متابعة بتجــرد: انتشر خلال الساعات الماضية مقطع مصوّر ظهرت فيه النجمة الكبيرة أنغام وهي تسير في شارع المعز رفقة الفنان محمد رمضان، وذلك خلال مشاركتهما في تصوير حملة إعلانية لإحدى الشركات الكبرى والتي ستُعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وظهر النجمان في الفيديو وقد حاصرهما الجمهور محاولين التقاط بعض الصور معهما.

وظهر محمد رمضان في شارع المعز وهو يسير إلى جانب أنغام ومديرة أعمالها راندا رياض ويوصلهما إلى المكان حيث يبدأ التصوير.

يُذكر أن أنغام أحيت أخيراً حفلاً غنائياً ضخماً في جامعة الشرق الأوسط الأميركية بالكويت، وهو الحفل الثاني الذي تقدّمه في الكويت في عام 2024، وبعد مرور أقل من أسبوعين على حفلها الأول في “مهرجان فبراير الكويت” والذي حقق نجاحاً كبيراً وسجّل حضوراً “كامل العدد” من مختلف الجنسيات العربية.

ويطل محمد رمضان من خلال الحملة الإعلانية التي يُطلقها في شهر رمضان، على جمهوره بعد غيابه عن موسم دراما رمضان الماضي.

main 2024-03-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

شوبير يُعلق على تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي

علق الإعلامي أحمد شوبير على قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بتعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للفريق خلال الفترة المقبلة.

استرجع ذكرياته مع محمد رمضان قائلًا إن الأخير اعتزل كرة القدم مبكرا وتولى منصب مدير الكرة، وذكر واقعة خلال مباراة ضد أسوان، حيث سجل الأهلي هدفًا، وكان هناك قانون جديد يمنح إنذارا لمن يلمس الكرة باليد، ما أدى إلى طرد اللاعب جمال السيد بعد حصوله على إنذارين خلال 21 دقيقة من المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وأضاف شوبير: "قدمت أداءً رائعًا في تلك المباراة، وبعد انتهائها حصلت مشادة بسيطة بيني وبين أسامة عرابي، في اليوم التالي، أشاد محمد رمضان بأدائي في الاجتماع مع اللاعبين.

كنت حينها قائد الفريق ورغم أنني كنت أكبر من رمضان سنًا، إلا أنه منحني مكافأة بقيمة 150 جنيهًا بسبب أدائي الجيد. ولكنه مازحني بخصم 200 جنيه بسبب المشادة مع عرابي، فقلته له مازحًا: 'كده خسران' وضحكنا جميعًا".

وتابع شوبير قائلًا: "كان لرمضان موقف حاسم في الأهلي عندما شعر بوجود تذمر من بعض اللاعبين. طلب عقد اجتماع معنا ورفض إغلاق باب غرفة الملابس، وأعلن بوضوح أن من لا يعجبه كلامه يمكنه مغادرة النادي، ومن يوافق عليه يمكنه الاستمرار مع الفريق.


وأكد أن من سيلتزم بالقواعد سيستمر، ومن لا يلتزم سيستغني عنه النادي وسيحصل على مستحقاته كاملة، ولكن الخروج عن النظام لن يُسمح به في الأهلي".
 

مقالات مشابهة

  • شوبير يُعلق على تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي
  • عروسة قماش ودبابيس.. حيلة تربي مقابر الإمام الشافعي للنصب على مؤمن زكريا
  • محمد رمضان يعلن عن موعد عرض فيلمه الجديد أسد
  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع مركز العدوة
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • رمضان عبد المعز: 3 أمور ترضي الله و3 أمور يكرهها
  • رمضان عبد المعز: 3 أمور لا يحبها الله سبحانه وتعالى في العباد (فيديو)
  • السلطات المصرية تعتقل سودانيين احتفلوا في شوارع القاهرة
  • للمرّة الثالثة.. هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي معاً في “إقامة جبرية”