لجريدة عمان:
2024-10-02@05:39:40 GMT

استعراض خطط فريق سمد الشأن الخيري

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

استعراض خطط فريق سمد الشأن الخيري

"عمان": استعرض فريق سمد الشأن الخيري ولجنة الزكاة بسمد الشأن أعمال الفريق خلال السنوات الماضية، والخطط القادمة لأعمال لجان الفريق لعام ٢٠٢٤م، كما دُشِّن النشيد الخاص بالفريق (فريق الخير)، وعرض الفلم الوثائقي التعريفي بفريق سمد الشأن الخيري ولجنة الزكاة بسمد الشأن، بعدها كُرِّم الداعمون للفريق، وجميع أعضاء الجمعية العمومية.

جاء ذلك خلال الملتقى الأول للفريق واللجنة بحضور سليمان بن حميد الجهضمي المدير العام المساعد للمديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب الشرقية وشمال الشرقية، وعدد من مديري المؤسسات الحكومية والخاصة، وأعضاء الجمعية العمومية لفريق سمد الشأن الخيري ولجنة الزكاة بسمد الشأن.

يأتي هذا الملتقى تكريما للجهود التي بذلها أعضاء الفريق خلال السنوات الماضية، وتشجيعا لمواصلة المزيد من العطاء لخدمة الأسر المتعففة بسمد الشأن، وتنظيم الفعاليات المجتمعية، والإسهام في الأعمال الخيرية التطوعية، ويعد تعبيرا عن جميل الإحسان لجميع الداعمين والمتبرعين للفريق الذين لم يألوا جهدا لدفع مسيرة تقدم الفريق.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: سمد الشأن الخیری

إقرأ أيضاً:

بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف

 

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك بأن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي جوزيه جوميز، استبعد ثلاثة لاعبين من خططه المستقبلية، مؤكدًا عدم الاعتماد عليهم في الفترة القادمة.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن جوميز أبلغ إدارة النادي بعدم رغبته في الاستعانة بالثلاثي مهاب ياسر، سامسون أكينولا، وسيف فاروق جعفر في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى ضرورة عدم ضمهم إلى قائمة الفريق في أي منافسات قادمة.

هداف الدوري الألماني.. مرموش يواصل التألق في البوندسليجا ويكتب التاريخ موعد وصول تشيزني إلى برشلونة لتوقيع عقده

وأضاف المصدر، أن المدرب البرتغالي طلب من الإدارة التحرك سريعًا لتسويق اللاعبين وتحقيق عائد مادي من بيعهم، نظرًا لصعوبة الاستفادة منهم رياضيًا.

كما أشار، إلى أن إدارة الزمالك كانت تنوي التعاقد مع لاعب أجنبي جديد قبل إغلاق باب الانتقالات في الدوري المصري، إلا أن جوميز طلب تأجيل الصفقة لحين إنهاء موقف اللاعبين الثلاثة.

يُذكر أن الزمالك حقق مؤخرًا لقبه الخامس في كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي.
 

مقالات مشابهة

  • باحث في الشأن الإيراني لـ «الأسبوع»: من المستبعد أن تشن إيران هجوما أكبر على إسرائيل
  • فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق زايد الخيري بأبوظبي
  • هيئة “الزكاة” تدعو للاستفادة من مبادرة الإعفاء من العقوبات المالية
  • “الزكاة” تدعو للاستفادة من مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو مكلفيها للاستفادة من مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية
  • وزير السياحة يترأس اجتماع مجلس إدارة المجلس الأعلى للآثار 
  • طرابلس تحتضن المهرجان السينمائي الدولي للأفلام القصيرة
  • استعراض أحدث الابتكارات التقنية في "مؤتمر التحول الرقمي"
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • السيسي يشهد استعراض مهارات طلبة وطالبات كلية الشرطة على جهاز "ألفا برايم"