شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قوات العمالقة تفجر قنبلة مدوية وتؤكد أمن تعز لم يضبط أحمد الصرة وزكريا الشرجبي، تعز وكالة الصحافة اليمنية كشفت قوات العمالقة الجنوبية عن فشل أمن ومحور تعز في القاء القبض على المتهمين الرئيسيين في جريمة اغتيال .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوات العمالقة تفجر قنبلة مدوية وتؤكد: أمن تعز لم يضبط أحمد الصرة وزكريا الشرجبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوات العمالقة تفجر قنبلة مدوية وتؤكد: أمن تعز لم...
تعز/وكالة الصحافة اليمنية// كشفت قوات العمالقة الجنوبية عن فشل أمن ومحور تعز في القاء القبض على المتهمين الرئيسيين في جريمة اغتيال مدير مكتب الغذاء العالمي في تعز. وفندت قوات العمالقة التابعة للتحالف ما جاء في بيان السلطة الأمنية بمحافظة تعز عن ما اسمته النجاح الأمني المتمثل في القاء القبض على زكريا الشرجبي وأحمد يوسف الصرة. وقالت قوات العمالقة: إن “أمن محور تعز فشل في القبض على المتهم الأول بالجريمة، زكريا الشرجبي، الذي ظهر في مقاطع الفيديو وهو يطلق النار على الضحية من على متن دراجة نارية”. وأكدت أن من قام بإلقاء القبض على المتهم أحمد يوسف الصرة هي كتيبة تابعة لألوية العمالقة وليس كما أدعته وسائل إعلام الإصلاح ونسبت عملية القبض لأمن تعز. واستهجنت العمالقة، الحملات الإعلامية لحزب الإصلاح التي تنسب النصر الأمني لنفسها، في الوقت الذي تغرق فيه مدينة تعز بوحل الإرهاب والجرائم اليومية المتصاعدة حسب قولها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القبض على

إقرأ أيضاً:

زوجة تنتقم من حماتها بإلقاء قنبلة حارقة على سيارتها

خاص

حُكم على امرأة في مقاطعة ريكسهام ببريطانيا بالسجن لمدة 16 شهرًا، بعد أن ألقت قنبلة حارقة على سيارة حماتها لانتقادها لها بأنها “ليست جيدة بما يكفي للزواج بابنها”.

وذكر موقع “ميترو” أن “أليشا أنور”  دفعت لصديق لها 150 جنيهًا إسترلينيًا لتنفيذ هجوم انتقامي في يونيو 2022، بعد خلافها مع حماتها “كريستين بليس” ،في الفترة التي سبقت زفافها.

واستمعت المحكمة إلى أن حماة أليشا، خرجت من منزلها لتجد سيارتها مشتعلة، وقال الجيران إن السيارة انفجرت وابتلعت سيارتين أخريين، ما اضطر البعض إلى إخلاء منازلهم بينما كان رجال الإطفاء يكافحون الحريق.

واعترفت اليشا بارتكاب الواقعة، وأنها مذنبة في التآمر لارتكاب حريق متعمد، وحكم عليها بالسجن، كما صدر ضدها أيضًا أمر تقييدي لمدة عامين يمنعها من أي اتصال مع حماتها، وفي الوقت ذاته اعترف صديقها “لوك ويليامز” الذي نفذ الهجوم، بالذنب في نفس الجريمة وسيُحْكَم عليه الأسبوع المقبل، وعلمت المحكمة أن أليشا أبلغت الشرطة في النهاية عما فعلته.

وقال المحامي مارك كونور، المدافع عن أنور للمحكمة: “كانت جريمة انتقامية، لم تتمكن موكلتي من تقبل ما فعلته حماتها، وبسبب خوفها الشديد من العواقب أبلغت الشرطة على الرغم من ثقل الأدلة ضدها، بمعنى أنها اتخذت القرار الصحيح في النهاية، وهي الآن قادرة على اتخاذ القرارات السليمة والعقلانية”.
من جهته، قال القاضي نيكولاس باري لها: “إن أي حريق متعمد هو جريمة خطيرة للغاية، ولا يمكن للمحاكم أن تتجاهل ضرورة تضمين الأحكام العواقب الوخيمة التي يمكن أن تنجم عن الحرائق”.

وأضاف: “إن وقائع هذه القضية تقترب من أن تكون صادمة، لقد كان الأمر كله يتعلق بالانتقام والحقد، لقد كنت مصممة على الانتقام من حماتك وعرضت أن تدفعي لشريكك المتهم مبلغ 150 جنيهًا إسترلينيًا لإشعال قنبلة حارق”.

مقالات مشابهة

  • زوجة تنتقم من حماتها بإلقاء قنبلة حارقة على سيارتها
  • حماس تنعى شهداء جنين وتؤكد أن دماءهم وقودًا للانتفاضة ضد الاحتلال
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص إثر انفجار قنبلة شمال غربي باكستان
  • القبض على متهم هارب اقدم على قتل شقيقه في بغداد
  • العثور على ثلاثة قبور لجثث مدفونة بمنطقة خالية في عدن ومصادر تفجر مفاجأة بشأن مصير المقدم الجعدني
  • إصابة شخص وشقيقته بانفجار قنبلة يدوية داخل منزلهما ببغداد
  • القسام تفجر نفق مفخخ في قوة إسرائيلية وتوقعهم قتلى غرب رفح
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| تجديد الثقة بـ اللواء محمود توفيق وزيرا للداخلية.. وحقيقة اقتحام قوات الشرطة لمنزل بالحوامدية
  • اشتعال الموجهات من جديد وقوات الجيش تفشل هجوماً حوثياً على مأرب وتقتل قيادياً
  • من الساحل الغربي إلى شبوة ومأرب.. العمالقة تسحق مغامرات التقدم الحوثية