شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قائد المنطقة العسكرية الثانية يلتقي قيادة التحالف بمحافظة المهرة، قائد المنطقة العسكرية الثانية يلتقي قيادة التحالف بمحافظة المهرةالموقع بوست المهرة السبت, 22 يوليو, 2023 11 04 مساءً[ قائد .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائد المنطقة العسكرية الثانية يلتقي قيادة التحالف بمحافظة المهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائد المنطقة العسكرية الثانية يلتقي قيادة التحالف...

قائد المنطقة العسكرية الثانية يلتقي قيادة التحالف بمحافظة المهرة

الموقع بوست - المهرة السبت, 22 يوليو, 2023 - 11:04 مساءً

[ قائد العسكرية الثانية يصل مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة ـ ارشيف ]

ناقش قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فائز التميمي واللواء محسن مرصع قائد محور الغيضة، مع قيادة قوات التحالف العربي في محافظة المهرة، العديد من الخطط والقضايا العسكرية في المحافظة.

 

وذكر إعلام المنطقة العسكرية الثانية أن التميمي وقائد محور الغيضة التقيا بقيادة قوات التحالف في محافظة المهرة لبحث جملة من القضايا والمواضيع الهامة والتي من شأنها تذليل الكثير من الصعوبات لدى المحور والمساهمة في الخطط والبرامج التدريبية بما يسهم في تحقيق الامن والاستقرار في محافظة المهرة.

 

وأشاد قائد قوات التحالف بزيارة اللواء التميمي واللواء مرصع لقوات التحالف المتواجدة بالمهرة والنزول الميداني لقائد المنطقة للوحدات العسكرية في محافظة المهرة.

تابعنا في :

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العراق قلق من الأوضاع في لبنان: الحروب تخلق الفوضى.. احذروا

بغداد اليوم -  

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية، السيد فؤاد حسين، خلال مداخلة له يوم الاثنين الموافق 30 أيلول 2024، في الاجتماع الوزاري لدول التحالف الدولي لهزيمة تنظيم داعش الإرهابي المنعقد في واشنطن، أن العراق يجب أن يكون بمنأى عن الحروب الدائرة في المنطقة.


وأشار السيد الوزير إلى قلق الحكومة العراقية الشديد تجاه الأوضاع الراهنة في الشرق الأوسط وخاصة في غزة ولبنان، محذراً من أن الحروب تساهم في خلق حالة من الفوضى التي تستغلها المنظمات الإرهابية مثل داعش، أو تفرز نسخة جديدة منه. وأضاف: “الحروب تخلق الفوضى وتزيد من أعداد اللاجئين والنازحين، مما يُضاعف الأزمات الإنسانية في المنطقة.”


كما أعرب عن قلقه من استخدام التنظيمات الإرهابية، وعلى رأسها داعش، لمنصات التواصل الاجتماعي كأداة لنشر أفكارها والتجنيد. وأكد على ضرورة محاربة التنظيم ليس فقط على الأرض، ولكن أيضاً على منصات التواصل الاجتماعي، محذراً من أن استمرار استخدام هذه المنصات دون رقابة قد يُفاقم التهديدات الإرهابية.


في ختام مداخلته، شدد السيد الوزير على أهمية التنسيق بين الدول الأعضاء في التحالف لمواجهة داعش بجميع الوسائل، بما في ذلك عبر الإنترنت، لضمان تحقيق النصر الشامل على الإرهاب.

مقالات مشابهة

  • هجوم إيراني واستنفار أمنى بالقواعد العسكرية الأمريكية فى سوريا والعراق
  • العراق قلق من الأوضاع في لبنان: الحروب تخلق الفوضى.. احذروا
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 بمحافظة صعدة
  • الرئيس السيسي يلتقي عددًا من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية الذين أنهوا دراستهم بها (صور)
  • الاحتلال: تصفية هرم قيادة منظومة الصواريخ والقذائف في حزب الله
  • عاجل - الرئيس السيسي يلتقي طلاب الأكاديمية العسكرية ويجرى حوارا مفتوحا معهم
  • الرئيس السيسي يلتقي عددا من طلاب الأكاديمية العسكرية
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 30-9-2024 بمحافظة البحيرة
  • قائد منطقة العوتيب العسكرية يشيد بدعم المرور للمجهود الحربي
  • "الحماية المدنية" تسيطر على حريق هائل في سيارة تريلا محملة بالتبن بإسنا جنوب الأقصر