بالتعاون مع متطوعي مركز الشارقة للعمل التطوعي، باشرت جمعية الشارقة الخيرية تجهيز وتوزيع مستحقات “السلة الرمضانية” ضمن مشاريع حملتها الرمضانية “جود” وتستهدف مساعدة الأسر المتعففة على توفير المؤن الرمضانية والاحتياجات الأساسية طيلة شهر رمضان المبارك.
وقال عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي أن فرق العمل من موظفي الجمعية ومتطوعي مركز الشارقة للعمل التطوعي قد باشروا عمليات توزيع مخصصات السلة الرمضانية لتستمر عمليات التوزيع بشكل يومي للانتهاء من توصيل 10الآف سلة لمستحقيها، حيث تم توفير محتويات السلة بالتعاون مع المنافذ التجارية المتعاونة بواقع 10 أصناف من المواد الغذائية والتي يُجرى توزيعها لصالح 50 ألف مستفيد من المسجلين بكشوف الجمعية.

وأكد أنه تم مراعاة تنفيذ المشروع بشكل عيني في صورة سلة تتوفر بها جميع المواد والاحتياجات الأساسية لكل بيت وأسرة، حيث راعت الجمعية توفير مواد غذائية بكميات كبيرة وذات جودة عالية، ولذا كانت عملية التوزيع بشكل عيني فيه تحقيقا لمصلحة المستحقين من حيث توفير جميع المواد الغذائية المطلوبة واحتواء العدد الأكبر من المستحقين بالشكل الذي يصون كرامة المستحقين، مشيرا أن التوزيع مستمر بشكل يومي داخل الدولة خلال الشراكات القائمة مع المؤسسات المتعاونة.

ولفت ابن خادم إلى أهمية مشروع السلة الرمضانية في تحقيق اعلى مستويات الرعاية والمساندة للمستحقين، والتأكيد على نشر ثقافة التطوع والعمل الإنساني في المجتمع، مما يدعم قيم التكافل الاجتماعي بين مختلف فئات المجتمع ويزيد من تعاضده، وينشر البهجة في نفوس الشرائح المستحقة، متوجها بالشكر الجزيل إلى المتبرعين أصحاب الأيادي البيضاء على ما يقدمونه من جهود ملموسة في دعم المشروع، داعيا إلى استثمار هذه الأيام المباركة في الاستزادة في الطاعات وإخراج الصدقات فهذه الأيام تضاعف فيها الأعمال وتنمو فيها الحسنات أضعافا مضاعفة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

المنتخب اللبناني لكرة السلة يحقّق فوزًا ثمينًا على أنغولا

 تمكن المنتخب اللبناني من تخطي منتخب أنغولا ضمن التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد باريس في كرة السلة.   وتقدم لبنان على أنغولا مع إنتهاء النصف الأول من المباراة بنتيجة 35 - 24، ليعود ويوسّع الفارق في الشوط الثاني حيث فاز بفارق أربع نقاط 74 - 70.    

مقالات مشابهة

  • «صيف بلا إجهاد» لحماية العمال في الشارقة
  • “دبي الخيرية” تعلن عن استعدادها لتقديم الدعم المالي لأوائل الثانوية العامة
  • سلطان بن أحمد القاسمي يدشن حملة عمليات العيون في مستشفى أسوان الجامعي في مصر
  • سلطان بن أحمد يدشن حملة عمليات العيون بمستشفى أسوان الجامعي في مصر
  • محافظ القليوبية يتابع نسب تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • المنتخب اللبناني لكرة السلة يحقّق فوزًا ثمينًا على أنغولا
  • سلطان بن أحمد القاسمي يطلق حملة "القلوب الصغيرة" في مركز الدكتور مجدي يعقوب للقلب بمصر
  • محافظ القاهرة: توفير بدائل للمواطنين قبل تنفيذ أعمال تطوير وتوسعات في الطرق
  • سلطان بن أحمد القاسمي يطلق حملة “القلوب الصغيرة” بمركز مجدي يعقوب للقلب في مصر
  • سلطان بن أحمد: الشارقة ملتزمة بمد يد الخير للمحتاجين