زنقة 20 ا علي التومي

أثارت سيارة تصل قيمتها المالية إلى 300 مليون سنتيم “مصفحة” ضد الرصاص جدلا واسعا داخل حزب الإستقلال أثناء انعقاد دورة المجلس الوطني، أول أمس السبت ببوزنيقة.

وتعود ملكية السيارة الفارهة حسب مصادر استقلالية لعضو باللجنة التنفيذية لحزب علال الفاسي؛ ينحدر من الشمال؛ حضر أشغال المجلس الوطني على متن السيارة الفخمة يتجاوز سعرها 300 مليون سنتيم من نوع ب”cadillac Escalade”.

وتساءلت مصادر استقلالية عن سر امتلاك القيادي بالحزب لهذا النوع من السيارات الفارهة “المُصفحة” المقاومة ضد الرصاص، والتي لا يقتنيها سوى رؤساء الدول ورؤساء الشركات العالمية الكبرى، في حين يمتلكها في المغرب قيادي “ثري” بحزب الإستقلال.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

الانتخابات الفرنسية تثير قلق أوروبا.. هل يتأثر دعم أوكرانيا؟

أدلى الناخبون أصواتهم في الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية المبكرة، والتي قد تؤدي إلى سيطرة قوى اليمين المتطرف على الحكومة لأول مرة منذ الحقبة النازية.

هل يتأثر الدعم الغربي لأوكرانيا بسبب الانتخابات الفرنسية؟

وذكرت وكالة «أسوشيتد برس»، أن نتيجة الانتخابات المكونة من جولتين، والتي تختتم في 7 يوليو، قد تؤثر على الأسواق المالية الأوروبية والدعم الغربي لأوكرانيا وكيفية إدارة الترسانة النووية الفرنسية والقوة العسكرية العالمية.

ويشعر العديد من الناخبين الفرنسيين بالإحباط بسبب التضخم والمخاوف الاقتصادية، وكذلك قيادة الرئيس إيمانويل ماكرون، التي يرون أنها متعجرفة وبعيدة عن حياتهم.

واستغل حزب التجمع الوطني المناهض للهجرة بزعامة مارين لوبان هذا السخط وأثاره، لا سيما عبر منصات الإنترنت مثل «تيك توك»، كما سيطروا على جميع استطلاعات الرأي قبل الانتخابات.

تحدي لماكرون

ويشكل تحالف جديد من اليسار، الجبهة الشعبية الجديدة، تحديًا لماكرون المؤيد للأعمال وتحالفه الوسطي معًا من أجل الجمهورية.

ودعا ماكرون إلى الانتخابات المبكرة بعد هزيمة حزبه في انتخابات البرلمان الأوروبي في وقت سابق من يونيو من قبل التجمع الوطني.

وتشير استطلاعات الرأي السابقة للانتخابات إلى أن التجمع الوطني يكتسب الدعم ولديه فرصة للفوز بأغلبية برلمانية، وفي هذا السيناريو، من المتوقع أن يعين ماكرون رئيس التجمع الوطني جوردان بارديلا البالغ من العمر 28 عامًا رئيسًا للوزراء في نظام محرج لتقاسم السلطة يُعرف باسم «التعايش».

مقالات مشابهة

  • "بوغاتي توربيون".. زوجة زيلينسكي تشتري واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم (صور)
  • مواصفات وأسعار جيتور X70 الجديدة 2024
  • ارتفعت 25 ألف جنيه.. سعر ومواصفات هيونداي أكسنت RB
  • زوجة مدرب الفراعنة حسام حسن تثير غضبا واسعا بين أنصار السيسي
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • الانتخابات الفرنسية تثير قلق أوروبا.. هل يتأثر دعم أوكرانيا؟
  • أسعار ومواصفات سيارة بي ام دبليو M850i BMW
  • أسعار ومواصفات أحدث سيارة اكس بينج G9
  • سيارة نيسان جوك موديل 2025.. المواصفات والأسعار داخل مصر
  • مواصفات وأسعار سيارة شيفرولية‬⁩ كابتيفا LS 2024 .. فيديو