بدأت جمعية الشارقة الخيرية، بالتعاون مع متطوعي مركز الشارقة للعمل التطوعي، تنفيذ مشاريع حملتها الرمضانية “جود”، واستهلتها بمشروع “السلة الرمضانية” الذي يهدف إلى مساعدة الأسر المتعففة على توفير المؤن الرمضانية والاحتياجات الأساسية طيلة شهر رمضان المبارك.

وقال عبدالله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي للجمعية، إن فرق العمل من موظفي الجمعية ومتطوعي مركز الشارقة للعمل التطوعي، باشروا عمليات توزيع مخصصات السلة الرمضانية بشكل يومي لتوصيل 10 الآف سلة لمستحقيها، موضحا أن توفير محتويات السلة تم بالتعاون مع عدد من المنافذ التجارية بواقع 10 أصناف من المواد الغذائية.

وأضاف أن عدد المستفيدين من هذا المشروع يصل إلى 50 ألف مستفيد من المسجلين بكشوف الجمعية، لافتا إلى أن الجمعية راعت أن تتضمن السلة مواد غذائية بكميات كبيرة وذات جودة عالية.

ولفت بن خادم إلى أهمية مشروع السلة الرمضانية في مساندة المستحقين والتأكيد على نشر ثقافة التطوع والعمل الإنساني في المجتمع، ما يدعم قيم التكافل الاجتماعي فيه ويزيد من تعاضد أبنائه وينشر البهجة في نفوس الشرائح المستحقة.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: السلة الرمضانیة

إقرأ أيضاً:

الجمعية المغربية للمصدرين تغير اسمها إلى “الاتحاد المغربي للمصدرين”

اعتمدت الجمعية المغربية للمصدرين، خلال جمعها العام الاستثنائي الأربعاء بالدار البيضاء، اسمها الجديد “الاتحاد المغربي للمصدرين”.

وأكد بلاغ للجمعية أنه مع تزايد حجم قطاع التصدير ووزنه في إنتاج الثروة الوطنية، وكذا الانفتاح المتزايد للاقتصاد المغربي، مما أدى إلى تعزيز الجمعية المغربية للمصدرين من خلال قوتها الاقتراحية، والخدمات التي تقدمها للمقاولات، وتعدد وتنوع أعضائها سواء تعلق الأمر بمقاولات منفردة أو تجمعات مقاولاتية، بات من الضروري أن توائم الجمعية بين مكانتها الجديدة واسمها.

وذكر المصدر ذاته أن هذا الجمع العام الاستثنائي، والذي سبقه جمع عام عادي، عرف الموافقة بالإجماع على القرارات المصاحبة لتغيير الاسم.

مقالات مشابهة

  • “الجنبية” بموروثها الشعبي الأصيل تستهوي زوار الخيمة النجرانية
  • “دبي الخيرية” تعلن عن استعدادها لتقديم الدعم المالي لأوائل الثانوية العامة
  • بأكثر من 260 ألف ريال: “الرحمة” توقع اتفاقية لبناء مخزن سيخدم احتياجات الأسر المتعففة
  • تعاون بين «أصدقاء مرضى السرطان» والخدمات الاجتماعية بالشارقة
  • الجمعية المغربية للمصدرين تغير اسمها إلى “الاتحاد المغربي للمصدرين”
  • سلطان بن أحمد القاسمي يطلق حملة "القلوب الصغيرة" في مركز الدكتور مجدي يعقوب للقلب بمصر
  • سلطان بن أحمد القاسمي يطلق حملة “القلوب الصغيرة” بمركز مجدي يعقوب للقلب في مصر
  • شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة “برد صيفهم” للعمال بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين
  • الشارقة للعمل التطوعي تمنح حمدة تريم جائزة الشخصية الاستثنائية
  • قلب الشارقة و ربع قرن يطلقان “مركز فنون العرائس المسرحي” بمناسبة اليوم الإماراتي للمسرح