علوم وتكنولوجيا، Snapchat تطرح عدسة AI جديدة تعرف بـ Anime كل ما تحتاج معرفته،يعد Snapchat هو أحد التطبيقات الشهيرة التي تبقي الأشخاص على اتصال بطريقة ممتعة، وقد قدم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر Snapchat تطرح عدسة AI جديدة تعرف بـ "Anime".. كل ما تحتاج معرفته، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

Snapchat تطرح عدسة AI جديدة تعرف بـ "Anime".. كل ما...
يعد Snapchat هو أحد التطبيقات الشهيرة التي تبقي الأشخاص على اتصال بطريقة ممتعة، وقد قدم التطبيق الآن ميزة إنشاء عدسة AI جديدة تسمى Anime، حيث تسمح عدسة AI الجديدة لمستخدمي Snapchat بإنشاء صور "مصغرة"لأنفسهم كشخصيات "أنيمي" كيف تعمل الميزة ستطالبك العدسة بالتقاط صورة سيلفي من خلال النقر على زر "اضغط على الشاشة"، وفي أقل من دقيقة ، سيقدم لك الذكاء الاصطناعي التوليدي نسخة "Anime" من نفسك فريدة من نوعها لمظهرك ومحيطك الحالي، ويمكنك التقاط أي عدد تريده من الصور - لن تقدم العدسة نفس النتيجة مرتين، حيث يمكنك بعد ذلك مشاركة لقطة للمنتج النهائي أو سجل مقطع فيديو للتحول الخاص بك لمشاركته مباشرة مع الأصدقاء أو على Spotlight.

وفي وقت سابق من هذا العام ، قدمت Snapchat أداة AI المدعومة من ChatGPT والتي تسمى My AI، وهو مساعد شخصي جاهز لتحسين تجاربك اليومية، فبدءًا من التوصية بأفكار هدايا عيد الميلاد لصديقك المفضل إلى التخطيط لرحلة مشي لمسافات طويلة لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة ، أو اقتراح وصفات عشاء ، أو صياغة الهايكو الجبني لصديقك المحب للجبن ، فإن My AI موجود هنا لجعل حياتك أسهل وأكثر إمتاعًا.

وبحسب التقرير فيتم تخزين جميع المحادثات مع My AI بشكل آمن ويمكن استخدامها لتحسين تجربة المنتج بشكل عام، بينما يعد My AI رفيقًا مفيدًا ، من المهم أن تتذكر عدم مشاركة أي معلومات حساسة أو الاعتماد عليها للحصول على نصائح مهمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خدمات إلكترونية جديدة لدعم توافر الأدوية بالصيدليات.. تعرف عليها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت هيئة الدواء المصرية ، إطلاق خدمة جديدة للقائمين على الصيدليات العامة، والتي تساعدهم فى معرفة مدى توافر الأدوية التى يتم طلبها من شركات التوزيع ومخازن الأدوية.

وتهدف الخدمة إلى قيام المسؤول في الصيدلية العامة بتسجيل اسم الدواء على الرابط الخاص بالخدمة ، حيث تقوم هيئة الدواء بالتواصل من خلال آلياتها المختلفة مع شركة التوزيع أو المخزن للتتأكد من توافر أو عدم توافر الدواء.
وفي حال التوافر يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المؤسسة الممتنعة عن توفير الدواء ، 

وفي حال عدم التوافر يتم التواصل مع الشركة المنتجة لضخ كميات مناسبة من الدواء وفق منهجية التوزيع الافقي.

 واوضحت هيئة الدواء ، أن تلك الآلية تضمن توافر الأدوية وفقا لحجم الاستهلاك، ووصول الدواء لكافة الصيدليات فى كافة المحافظات.

للاطلاع على النموذج يرجى الضغط على الرابط التالي:
https://shorturl.at/xIij0

مقالات مشابهة

  • خدمات إلكترونية جديدة لدعم توافر الأدوية بالصيدليات.. تعرف عليها
  • مانسكو أوتوموتيف تطرح سيارات بيجو موديل 2025.. تعرف على الأسعار والإمكانيات
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024: كل ما تحتاج معرفته
  • إسرائيل وإعلان بدء حقبة جديدة بالحرب بعد هجمات البيجر واللاسلكي ضد حزب الله بلبنان.. ملخص سريع لما عليك معرفته
  • خسوف القمر 2024..بين الظاهرة العلمية والتعاليم الدينية وكل ما تحتاج معرفته عن الصلاة والدعاء
  • تطبيق Snapchat يحصل على تغيير مدعوم بالذكاء الاصطناعي
  • أستاذ علوم سياسية: «بداية جديدة» نقلة نوعية نحو مستقبل أفضل للوطن
  • ميتا تطرح ميزة جديدة لحماية مستخدمي إنستغرام المراهقين.. هذه جميع التفاصيل
  • إجازة 6 أكتوبر 2024: كل ما تحتاج معرفته عن العطلات الرسمية في أكتوبر
  • وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يشهد ختام فعاليات هاكاثون "بالمصرى تك"