شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مبابي هلالي بنصف مليار يورو مفاجآت تاريخية في صفقة القرن ، يبدو أن الهلال هو المنقذ الوحيد لكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة مع التصعيد المستمر مع الإدارة ضد اللاعب باستبعاده من قائمة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبابي "هلالي" بنصف مليار يورو.

. مفاجآت تاريخية في صفقة القرن ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبابي "هلالي" بنصف مليار يورو.. مفاجآت تاريخية في...

يبدو أن الهلال هو المنقذ الوحيد لكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة مع التصعيد المستمر مع الإدارة ضد اللاعب باستبعاده من قائمة المعسكر الإعدادي في اليابان.

بداية الأزمة كانت بإعلان مبابي بشكل رسمي، إرسال خطاب لإدارة باريس سان جيرمان، يخطره فيه، بعدم تفعيل بند تجديد عقده حتى 2025، والاكتفاء بمدة العقد الحالية.

وكان مبابي واضحا في قراره، بأنه سيحاول البحث عن تحقيق أحلامه (الانتقال لريال مدريد)، عقب مغادرته لباريس سان جيرمان بنهاية عقده في صيف 2024.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ورد في المقابل، ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان على مبابي، بأن تصرفاته كانت مخيبة للأمال، وإذا كان عليه الرحيل، فلابد أن يرحل هذا الصيف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحاول باريس سان جيرمان التخلص من مبابي قبل نهاية شهر يوليو الجاري، خاصة أنه سيمنحه وقتها مبلغ 30 مليون يورو، من قيمة بند الولاء البالغ قيمته 90 مليون يورو.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وتدخل الهلال، لحلة الأزمة التي تشغل الاهتمام العالمي في الأشهر الأخيرة، بالتواصل مع إدارة باريس سان جيرمان لضم اللاعب، وسط ترحيب كبير من النادي الفرنسي بعرض الزعيم السعودي.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

التفاصيل المالية الكاملة لتعاقد الهلال مع كيليان مبابي.. 

يمكن أن يكون كيليان مبابي بمثابة الصفقة التاريخية الكبرى، التي ستصنع الحدث، وتقدم إضافة تسويقية وإضافية للدوري السعودي الموسم المقبل، خاصة مع انفتاح كافة الأندية على ضم كبار أسماء الكرة العالمية.

الأسماء الكبرى الحالية في دوري روشن، في مقدمتها كريم بنزيما، كريستيانو رونالدو، نجولو كانتي، روبرتو فيرمينو، سافيتش، ميندي، قد تشكل حافز كبير لمبابي للموافقة على الانتقال لأحد الرباعي الكبير (الهلال، النصر، الاتحاد، الأهلي).

وبالنظر لسياسة الأندية الكبرى في دورينا، فأن مبابي سيكون الصفقة الكبرى للهلال، الذي لم يظفر بخدمات مهاجم كبير حتى الآن، خاصة مع امتلاك النصر لكريستيانو رونالدو، والاتحاد كريم بنزيما، والأهلي روبرتو فيرمينو.

ومن المتوقع، بحسب التقارير الفرنسية، أن تقترب صفقة انتقال كيليان مبابي إلى الهلال من نصف مليار يورو، أي ما يساوي (490 مليون يورو)، مع احتمالية توقيعه على عقد لمدة موسم واحد فقط، ومن ثم الانتقال لريال مدريد الإسباني بحسب رغبته.

قيمة الصفقة: 

بحسب التقارير الفرنسية، فأن باريس سان جيرمان ينتظر عقد يقترب من (250 مليون يورو) من الهلال، للموافقة على بيع كيليان، ليصبح أغلى لاعب في التاريخ.

الراتب السنوي ومكافأة التوقيع: 

مبلغ 200 مليون يورو، قيمة راتب مبابي مع الهلال، خلال موسم 2023-2024، والتي ستتمثل في (100 مليون يورو مكافأة توقيع)، بالإضافة لـ (100 مليون يورو راتبه السنوي)، وذلك تعويضا لما سيخسره من أموال عند مغادرته باريس سان جيرمان.

عمولة والدة مبابي: 

مبلغ 40 مليون يورو، عمولة لفايزة العماري وكيلة أعمال ووالدة مبابي، والتي كان من المتوقع أن يحصل عليها خورخي ميسي، حال إتمام انتقال ليو إلى الهلال خلال شهر يونيو الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان کیلیان مبابی سعودی سبورت ملیون یورو خاصة مع

إقرأ أيضاً:

سعرها 450 مليون وترقيم سعودي.. ثري خليجي يرتكب حادثة سير خطيرة بطنجة (صور)

زنقة 20 | متابعة

ارتكب ثري سعودي حادثة سير خطيرة قبل أيام بمدينة طنجة ، و ذلك على متن سيارة فارهة مرقمة في السغودية.

و يتعلق الأمر بسيارة مرسيدس جي كلاس برابوس 800 وثمنها 450 مليون سنتيم، قدمت من السعودية و شوهدت وهي تتجول في شوارع طنجة قبل أن تتعرض لحادث سير.

مقالات مشابهة

  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • إعلام سعودي يعلن حسم صفقة نجم الأردن يزن النعيمات
  • إعلام سعودي يعلن حسم صفقة نجم الأردن يزن النعيمات 
  • سعرها 450 مليون وترقيم سعودي.. ثري خليجي يرتكب حادثة سير خطيرة بطنجة (صور)
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • أرقام تاريخية بالجملة تُزين دور مجموعات يورو 2024
  • الأهلي يتخذ قرارًا مفاجئًا في صفقة مدافع الدحيل القطري