تركيا – نصب فريق غالاطة سراي نفسه بطلا للقاء قمة (ديربي إسطنبول) أمام جاره بشيكطاش، بعد أن فاز عليه بهدف دون رد، امس الأحد، على ملعب “توبراش”، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري التركي الممتاز “سوبر ليغ”.

وواصل غالاطة سراي بهذا الفوز تأكيد تفوقه على منافسه الذي سبق وفاز عليه في مباراة الدور الأول بهدفين لهدف، كما واصل الفريق انتصاراته في المسابقة للمباراة التاسعة على التوالي، رافعا رصيده إلى 75 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين عن فنربهتشة، الوصيف.

في المقابل، تلقى بشيكطاش خسارته الأولى منذ 4 جولات، وهي الهزيمة العاشرة له هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 46 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن طرابزون سبور صاحب المركز الثالث.

هدف اللقاء الوحيد جاء في الدقيقة الثانية عن طريق “النيران الصديقة”، وسجله الدولي الليبي المعتصم بالله المصراتي بالخطأ في مرماه من رأسية.

وقام الحكم بإشهار البطاقة الحمراء للغامبي عمر كولاي مدافع بشيكطاش في الدقيقة 89، عقب تدخله العنيف ضد باريش ألبير لاعب غالاطة سراي، وبعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد (VAR).

 

الأناضول

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: غالاطة سرای

إقرأ أيضاً:

الاعتماد السعودي يحصل على الاعتراف الدولي من المنتدى الدولي للاعتماد “IAF”

حصل المركز السعودي للاعتماد -في إنجازٍ وطنيٍ جديد- على الاعتراف الدولي من المنتدى الدولي للاعتماد “IAF” في مجال شهادات نظم إدارة الجودة في كل من المجالات التالية: نظام إدارة سلامة الغذاء ISO 22000 (FSMS), ونظام إدارة البيئة ISO 14001 (EMS), ونظام إدارة الأجهزة الطبية ISO 13485 (MDMS), ونظام إدارة الطاقة ISO 50001 (EnMS), ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية ISO 45001 (OH&SMS).
ويعد ذلك بمثابة اعتراف دولي لجميع شهادات المطابقة الصادرة عن الجهات المعتمدة من الاعتماد السعودي في تلك المجالات.
كما يعد حصول الاعتماد السعودي على الاعتراف الدولي إنجازاً داعماً للبنية التحتية للجودة في المملكة، ومعززٍ لمكانة المركز على المستوى الإقليمي والدولي، ومن شأنه أن يسهم في إحداث أثر كبير على المستوى الاقتصادي عبر رفع التجارة البينية وانسيابية السلع من وإلى الأسواق العالمية.

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد”: أتربة مثارة على منطقة تبوك
  • إسبانيا تعبر لنصف نهائي “يورو 2024” على حساب ألمانيا
  • “سي إن إن”: المناظرة الفاشلة لبايدن تحتم عليه إثبات نفسه في قمة الناتو
  • فريق “فالكونز” السعودي يتصدر بطولة “كود: وورزون” بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • «الإمارات للدراجات» يتمسك بصدارة «طواف فرنسا»
  • نوريس الأسرع في «الحرة الأولى» لـ «جائزة بريطانيا»
  • “2 وسام و2 إمام”.. “الأهلي” يعمق جراح “الداخلية” برباعية
  • الاعتماد السعودي يحصل على الاعتراف الدولي من المنتدى الدولي للاعتماد “IAF”
  • عاصي الحلاني يحصد الملايين.. “العين عليه”
  • ممثل حركة حماس يزور معرض الفن التشكيلي “نقطة” لنصرة فلسطين بصنعاء