الأسبوع:
2024-07-06@08:12:33 GMT

موعد فتح المخابز في رمضان

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

موعد فتح المخابز في رمضان

موعد فتح المخابز في رمضان.. تفصلنا أيام قليلة على بدء شهر رمضان الكريم، فيسعى الكثير من المواطنين وأصحاب المحلات والمخابز في جميع أنحاء الجهورية، لمعرفة موعد فتح المحلات والمخابز في شهر رمضان الكريم2024.

موعد فتح المخابز في رمضان

ويستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه موعد فتح المخابز في رمضان، وذلك من خلال خدمه إخبارية شاملة يقدمها على مدار اليوم.

وزارة التموين والتجارة الداخلية

أصدر وزير التموين، الدكتور علي المصيلحي، توجيهًا وزاريًا اليوم لتنظيم العمل في المخابز البلدية ونقاط توزيع السلع التموينية والأنشطة التجارية خلال شهر رمضان، ويتضمن التوجيه إنشاء غرفة عمليات مركزية وفرعية لمتابعة استقرار الحالة التموينية والتعامل مع شكاوى المواطنين.

وأشار إلى أهمية تنظيم مواعيد عمل المخابز، بما يضمن توافر الخبز البلدي طوال اليوم لتيسير الوصول للمواطنين، وكان من ضمن التوجيه تكثيف الرقابة والمتابعة على المخابز للتأكد من استلامها الدقيق التمويني ومطابقة الخبز للمواصفات والأوزان والأسعار.

مواعيد عمل المخابز في رمضان 2024

وفي نفس السياق، وجّه المصيلحي مديري المديريات بتكثيف الرقابة والمتابعة لتحقيق استقرار الحالة التموينية في الأسواق، وضمان توافر السلع الأساسية بمختلف القنوات التموينية.

كما وجّه بتوفير سلع رمضان بأسعار تنافسية من خلال معارض «أهلًا رمضان»، لضمان توفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين، في ظل الأعباء الحالية والظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

موعد فتح المخابز في رمضان

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، أن موعد فتح المخابز في رمضان سيكون من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء، مع استثناء بعض المخابز بالعمل خلال الفترة المسائية وحتى الساعة التاسعة مساء بناء على خطة المديرية وطلبات المخابز.

اقرأ أيضاًالعدس بـ80 جنيهًا.. مساعد وزير التموين يكشف أسعار السلع في معارض أهلاً رمضان.. فيديو

أحمد موسى: وزير التموين غادر معرض أهلا رمضان بالقليوبية بعد عتاب المواطنين

وزير التموين ومحافظ القليوبية يفتتحان معرض «أهلا رمضان» بشبرا الخيمة.. السبت المقبل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المخابز رمضان ساعات العمل في رمضان شهر رمضان مواعيد عمل المخابز مواعيد فتح المحلات مواعيد فتح المحلات والمقاهي وزیر التموین

إقرأ أيضاً:

وزير التموين الجديد: سنحافظ على احتياطي استراتيجي آمن لكل السلع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور علي المصيلحي،  الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد بديوان عام الوزارة مقدمًا له التحية والتقدير، ويدعو الله أن يوفقه لما فيه الخير لبلدنا الحبيب.

كما قدم  المصيلحي الشكر لكل قيادات الوزارة لما قدموه خلال فترة توليه المسئولية.

فيما وجه الدكتور شريف فاروق  وزير التموين والتجارة الداخلية الشكر للدكتور المصيلحي على ما قدمه لخدمة الوطن والمواطن خلال فترة توليه الحقيبة الوزارية.

 وأكد أن الفترة المقبلة ستسير طبقا لتوجيهات الرئيس ورئيس الوزراء في الحفاظ على احتياطي استراتيجي آمن من السلع بالإضافة إلى استكمال المشروعات التي بدأتها الوزارة في السنوات الأخيرة من تطوير لمنظومة الدعم والمناطق اللوجيستية ومراكز الخدمة وأسواق الجملة والنصف جملة إضافة إلى العمل على تطوير العنصر البشري والارتقاء بمهاراته لمواكبة المعطيات التكنولوجية التي يشهدها العالم بما يرتقي بمستوى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية، إن توجيهات الرئيس ركزت على الحفاظ على استقرار الأسعار مع التأكد من جودة السلع المقدمة للمواطن المستفيد من منظومة الدعم.

وأكد أنه سيعمل علي تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بالمواطن والحفاظ على استقرار السلع وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالإضافة إلى جودة السلع المقدمة للمستفيدين على بطاقات الدعم.

وصرح أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين معاون وزير التموين لشئون المشروعات والإعلام  بأن الوزارة من الوزارات الخدمية الكبيرة التي تقدم خدمات لقطاع كبير من المواطنين سواء في منظومة الخبز أو منظومة السلع المدعمة على بطاقات التموين ومتابعة الأسواق.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الوزارة تقوم  بتلبيه احتياجات المواطنين من السلع والخبز المدعم وتهدف إلى الحفاظ على استقرار الأسعار من خلال توفير السلع، وتكوين مخزون استراتيجي كبير من السلع، والتأكد من جودة المقدم للمواطن على منظومة الدعم من خبز وسلع تموينية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. توجيه هام من "مدبولي" لـ وزير التموين
  • أسعار السلع على بطاقة التموين لشهر يوليو 2024
  • رقابة مشددة على السلع.. مطالبات الأسر المصرية من وزير التموين الجديد
  • مفاجأة من وزير التموين بشأن الدعم على البطاقات التموينية
  • حالات إلغاء بطاقات التموين
  • أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024
  • وزير التموين الجديد: سنحافظ على احتياطي استراتيجي آمن لكل السلع
  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • القمح والمخابز المليونية المعطلة وفوضي الاسواق.. تحديات تواجه وزير التموين الجديد
  • ضبط كميات هائلة من السلع التموينية قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم