تشهد المدارس الثانوية حاليا ، تنظيم محاضرات مجانية لطلاب الثانوية العامة تنفيذا لتعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم .

وينشر موقع صدى البلد  صورا ترصد إقبال طلاب الثانوية العامة على المحاضرات المجانية ، في مدرسة الظاهر الثانوية القديمة بنات - التابعة لإدارة الوايلى التعليمي
 

وقامت زينب عبدالفتاح وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة لشئون الادارات التعليمية صباح اليوم الإثنين الموافق ٢٠٢٤/٣/٤ بمتابعة محاضرات الدعم المجانية لطلاب الصف الثالث الثانوي  وكان فى استقبالها ، الدكتورة  وفاء رضا مدير عام الإدارة ، ومحمود أبو الفضل مدير المدرسة

وأثنت وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة لشئون الإدارات التعليمية على الحضور المكثف من الطلاب ، وطالبتهم بالانتظام فى الحضور لتحقيق أعلى استفادة علمية والوصول إلى كليات القمة .

وفى ختام الزيارة توجهت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بالشكر لمدير عام الإدارة ومدير المدرسة  والتوجيهات والمعلمين على جهودهم المبذولة مع أبنائنا الطلاب للارتقاء بمستواهم العلمي .

وشدد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ،  كذلك على تفعيل الغياب الإلكتروني، ومتابعة مديري المديريات والإدارات التعليمية لنسب الغياب بين الطلاب فى المدارس، وكذلك انتظام المعلمين في الحضور لتحقيق الانضباط، والعمل على جذب الطلاب للمدرسة خاصة طلاب الصف الثالث الإعدادي والثانوية العامة من خلال تقديم محاضرات لهم يقدمها أفضل المعلمين، مع الإعلان عن هذه المحاضرات في جداول بالمدارس، بالإضافة إلى جذب الطلاب من خلال الاهتمام بتنظيم يوم النشاط الرياضي والثقافي من كل أسبوع بجميع المدارس بالتعاون مع وزارتي الشباب والرياضة والثقافة لمساعدة الطلاب على التركيز والفهم، والمساهمة في بناء اللياقة البدنية والذهنية والصحية للطلاب، فضلًا عن اكتشاف المواهب ورعايتها.

محاضرات مجانية محاضرات مجانية محاضرات مجانية محاضرات مجانية محاضرات مجانية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التربیة والتعلیم الثانویة العامة محاضرات مجانیة

إقرأ أيضاً:

إقبال كثيف على حجز الوحدات السكنية في مشروع «جنة» بالمنصورة الجديدة

فتح جهاز مدينة المنصورة الجديدة، باب حجز الوحدات السكنية في مشروع جنة المطروحة من قبل وزارة الإسكان، وشهد الجهاز، اليوم الأحد، إقبالا كبيرا من المواطنين في أول أيام الحجز، لسرعة الحجز وشراء كراسة الشروط من أجل التوجه إلى بنك الإسكان لدفع جدية الحجز التي تصل إلى 50 ألف جنيه.

آخر موعد لشراء كراسة الشروط

وأكد جهاز مدينة المنصورة الجديدة، في بيان، أن المتقدمين يجب أن يقوموا بعمل عدد من الخطوات من أجل ضمان سلامة وصحة الحجز في الوحدات السكنية، موضحا أن آخر موعد لاستلام كراسة الشروط 28 أكتوبر المقبل.

وأضاف جهاز مدينة المنصورة الجديدة، أن الجهاز يعمل من الساعة 8:30 صباحا حتى 5 مساء، على أن يتسلم المواطن كراسة الشروط من المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بجهاز المدينة.

وأكد أن شراء الكراسة يتطلب صورة من بطاقة الرقم القومي والأصل للاطلاع، على أن يقوم بسداد قيمة الكراسة 570 جنيها و10 جنيهات رسوم خدمة. 

دفع جدية حجز الوحدات

كما يتم دفع رسوم جدية الحجز وقيمتها 500 جنيه، وجدية حجز الوحدة 50 ألف جنيه في بنك الإسكان فرع جمصة.

مقالات مشابهة

  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق على تنظيم زيارات لطلاب التكنولوجيا والتعليم بعدد من المصانع
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • المديريات التعليمية تشدد على المدارس بتفعيل الغياب اليومي للطلاب
  • طالبات مدارس المخيمات في شباك استغلال الكوادر التعليمية
  • انطلاق حملة «ابدأ بصحة» لطلاب المدارس في القاهرة
  • إقبال كثيف على حجز الوحدات السكنية في مشروع «جنة» بالمنصورة الجديدة
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)
  • التعليم: برنامج "منافس تطوير القدرات" يعزز المنافسة العالمية لطلاب الثانوية
  • «التعليم» تعلن إطلاق مسابقة لطلاب المرحلة الثانوية داخل مكتبات المدارس