شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عملاق إنجليزي يقتحم سباق التعاقد مع كيليان مبابي، صراع مشتعل بين الأندية، من أجل الحصول على خدمات كيليان مبابي، بعد توتر العلاقات مع باريس سان جيرمان، بسبب استبعاد اللاعب من قائمة الفريق، التي .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عملاق إنجليزي يقتحم سباق التعاقد مع كيليان مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عملاق إنجليزي يقتحم سباق التعاقد مع كيليان مبابي

صراع مشتعل بين الأندية، من أجل الحصول على خدمات كيليان مبابي، بعد توتر العلاقات مع باريس سان جيرمان، بسبب استبعاد اللاعب من قائمة الفريق، التي ستسافر إلى اليابان للمشاركة في مباريات ودية.

تسعى إدارة النادي الفرنسي بالضغط على مبابي، لتجديد عقده أو رحيله عن النادي في فصل الصيف الحالي، حتى لا يغادر مجانًا بنهاية الموسم القادم.

وأبدى نادي تشيلسي الإنجليزي رغبته في ضم المهاجم الفرنسي، من فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، الذي يقترب من الرحيل عن صفوف فريقه.

وأدلى الصحفي المشهور فابريس هوكنز بالقول: "لم تقدم تشيلسي عرضًا رسميًا للتعاقد مع مبابي، ولكنها أظهرت اهتمامها بالمهاجم الفرنسي وتدرس حاليًا فرصه في الفوز بخدمات اللاعب".

مبابي

وعلى الرغم من صعوبة تعاقد تشيلسي مع مبابي، بسبب غياب النادي عن المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، فإن الملاك الجدد للنادي يسعون لإرضاء الجماهير من خلال تقديم الصفقة كهدية خاصة في هذا الصيف.

وأصبح تشيلسي ثالث الأندية التي تسعى لضم مبابي، بعد الفريق الإسباني ريال مدريد الذي يُعتبر قريب من التوقيع معه، بجانب النادي الهلال السعودي الذي قدم عرضًا أسطوريًا للحصول على المهاجم الفرنسي.

الهلال السعودي يغري مبابي للتعاقد معه

يتضمن العرض السعودي 400 مليون يورو على مدة سنتين لـ مبابي، بالإضافة إلى 200 مليون يورو كتكلفة الشراء من باريس سان جيرمان.

بالرغم من العرض الضخم الذي قدمها نادي "الهلال" السعودي، لكن يدرك الجميع صعوبة مغادرة لاعب كرة القدم عن أوروبا في هذا السن.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة مشاركة أندية إنجليزية أخرى، مثل أرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد وحتى مانشستر سيتي في السباق، ومع ذلك، يظل ريال مدريد هو الفريق المفضل لدى اللاعب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

"تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي

قرر نادي ريال مدريد استعراض مميزات ملعبه الشهير "سانتياغو برنابيو" بعد التطوير، وذلك خلال حفل تقديم مهاجمه الجديد، الفرنسي كيليان مبابي.

وأعلن نادي ريال مدريد، يوم 3 يونيو الماضي، تعاقده لمدة 5 مواسم مع كيليان مبابي، القادم من فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، من المقرر أن يقدم ريال مدريد صفقة مبابي يوم 16 يوليو الجاري، في ملعب "سانتياغو برنابيو".

إقرأ المزيد مباراة "غريبة الأطوار" بين فرنسا وبلجيكا.. الموعد والتشكيلة والقنوات الناقلة

وأشارت الصحيفة إلى أن ملعب "سانتياغو برنابيو" من المتوقع أن يكون ممتلئا عن آخره، لا سيما وأن دخول الجمهور في ذلك اليوم سيكون مجانيا.

وأوضحت أن ريال مدريد ينوي أن يكون تقديم مبابي تحت سقف مغلق في البرنابيو، وهي إحدى المميزات التي أضيفت إلى الملعب عقب التطوير.

وانضم كليان مبابي (25 عاما) إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، قادما من فريق موناكو، عام 2018.

وحقق مبابي مع الفريق الباريسي خلال 7 مواسم، أكثر من 15 لقبا محليا، إضافة إلى وصافة دوري أبطال أوروبا في عام 2020، ويتواجد اللاعب حاليا في ألمانيا للمشاركة مع منتخب فرنسا في "يورو 2024".

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • تقارير.. صراع إنجليزي لضم لاعب بولونيا الايطالي
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • مبابي يخضع لعملية جراحية