الرياض : البلاد

 أعلن صندوق التنمية الصناعية السعودي عن بدء التقديم لبرنامج “نُخب” التدريبي المنتهي بالتوظيف في الصندوق الصناعي، ويستمر حتى 21 مارس الجاري 2024م.

 ويشمل البرنامج ثلاثة مسارات: نُخب الائتمان، ونُخب دراسات السوق، ونُخب المهندسين. ويهدف إلى تقديم تدريب مكثف للكفاءات الوطنية من حديثي التخرج من مرحلتي البكالوريوس والماجستير، وذلك تلبيةً لاحتياجات سوق العمل وتقديم فرص وظيفية في الصندوق الصناعي.

 ويُنفَّذ البرنامج بالتعاون مع أفضل المؤسسات التعليمية والتدريبية الرائدة، حيث يحصل الملتحقون بالبرنامج على العديد من المزايا، منها: مكافأة شهرية، وتأمين طبي للمتدرب ووالديه، بالإضافة

 إلى بدل سكن وبدل نقل، ومكافأة أداء سنوية، وغيرها من المزايا.

 ودعا الصندوق الصناعي حديثي التخرج من مرحلتي البكالوريوس والماجستير إلى التقدّم لبرنامج “نُخب” التدريبي عبر الموقع الإلكتروني للصندوق.

 ويعد برنامج “نُخب” التدريبي امتدادًا لجهود الصندوق الصناعي وخبراته المتراكمة في مجال تطوير الكوادر الوطنية، التي تصل إلى 50 عامًا، عبر ما يُقدّمه من برامج التدريب المتخصصة وبرامج التدريب التعاوني، بالشراكة مع أعرق الجامعات والمراكز التعليمية والتدريبية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الصندوق الصناعي الصندوق الصناعی

إقرأ أيضاً:

المهندس “بالقاسم حفتر” يطلق مبادرة إدماج طلبة جامعة درنة في عجلة الإعمار

الوطن|متابعات

أطلق المدير العام لصندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا والمدير التنفيذي لصندوق درنة والمدن والمناطق المتضررة المهندس بلقاسم خليفة حفتر، مبادرة دمج طلبة كلية الهندسة بجامعة درنة في عملية إعادة إعمار المدينة.

وقال الصندوق عبر صفحته على الفيسبوك إن هذه المبادرة جائت في إطار سعي الصندوق إلى إشراك الكوادر الشبابية الوطنية في مشاريع التنمية وإعادة الإعمار؛ مما يسهم في تطوير قدراتهم وتفعيل دورهم في بناء مستقبل درنة.

وتابع “من خلال هذه المبادرة، سيتم توفير فرص لطلبة الهندسة للتعاون مع الشركات المحلية والدولية المتخصصة في مجال الإعمار، حيث سيتم إشراكهم في المشاريع المختلفة التي يشرف عليها الصندوق، كما أن هذه المشاركة ستتيح للطلبة فرصة لاكتساب خبرات ميدانية وتطبيق مهاراتهم الأكاديمية في سياق عملي وواقعي”.

وقام الصندوق بجولة تفقدية للمشاريع الجاري تنفيذها في مدينة درنة، برفقة مجموعة من طلبة الهندسة، حيث اطلعوا على الجهود المبذولة في إعادة إعمار المدينة.

الوسومبالقاسم حفتر جامعة درنة صندوق إعادة إعمار درنة والمدن والمناطق المتضررة ليبيا

مقالات مشابهة

  • هيئة الأدب والنشر والترجمة تختتم النسخة الثانية من برنامج “أنت” التدريبي
  • “لونيت” تطلق صندوق مؤشرات يركز على السوق الألمانية وتدرجه بسوق أبوظبي 26 سبتمبر
  • وظائف شاغرة في 15 تخصصا لكل المؤهلات.. الشروط وكيفية التقديم
  • وزير الداخلية يدشن عددًا من البرامج التعليمية والتدريبية ومنصات العمل الإلكترونية بكلية الملك فهد الأمنية
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن عددًا من البرامج التعليمية والتدريبية ومنصات العمل الإلكترونية بكلية الملك فهد الأمنية
  • المهندس “بالقاسم حفتر” يطلق مبادرة إدماج طلبة جامعة درنة في عجلة الإعمار
  • طهران: القمر الصناعي “جمران 1” وصل إلى مداره بنجاح
  • إيران: نجاح إطلاق القمر الصناعي “شمران 1” إلى مداره في الفضاء
  • ارسل اول اشاراته الى الأرض..ايران تنجح بإطلاق القمر الصناعي “شمران 1”
  • بعد نجاح إطلاقه.. القمر الصناعي الإيراني “شمران 1” يرسل أولى إشاراته إلى الأرض