فاجأ مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، الجميع برد فعله، بعد قرار استبعاده من الجولة الآسيوية للنادي إلى اليابان، استعدادا للموسم الجديد 2023-2024.

معركة "لي الذراع".. باريس سان جيرمان يستبعد مبابي من جولته الآسيوية

وجاءت هذه الخطوة في ظل رفض مبابي لتجديد عقده الذي ينتهي مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم المقبل، حيث أكد اللاعب في وقت سابق أنه ينوي الرحيل بعد نهاية العقد.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث أكدت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن نادي باريس سان جيرمان وضع لاعبه الفرنسي على قائمة المعروضين للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى الرغم من ذلك، فقد أبدى مبابي درجة عالية من الاحترافية والتزم بالقرار الذي أصدره النادي دون أدنى اعتراض.

وبحسب ما أكده الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، فإن مبابي قد التزم بحضور تدريبات باريس سان جيرمان، التي تضم المستبعدين من الرحلة الآسيوية.

إقرأ المزيد استبعاد مبابي.. الهلال السعودي يتحرك لضم اللاعب الفرنسي في صفقة "فلكية" إقرأ المزيد خياران لا ثالث لهما.. تسريب رسالة باريس سان جيرمان إلى كيليان مبابي

وتدرب مبابي رفقة كل من الهولندي، جورجينيو فينالدوم، والأرجنتيني، لياندرو باريديس، والألماني، جوليان دراكسلر، والسنغالي، عبدو ديالو، والفرنسي، كولين داغبا.

وكانت هذه الأسماء قد خرجت من قائمة الفريق في الجولة الآسيوية، في ظل سعي النادي الفرنسي للتخلص منهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويذكر أن اسم كيليان مبابي (24 عاما) ارتبط في الساعات الأخيرة باهتمام العديد من الأندية بالتعاقد معه، على غرار ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين، فضلا عن الهلال السعودي.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان تشيلسي ريال مدريد سوق الانتقالات كيليان مبابي ليفربول باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى التعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفة.

قالت صحيفة ذا صن: "سان جيرمان يسعى لتكثيف جهوده لضم محمد صلاح، ويعتقد أن المهاجم النجم لا يزال لديه 3 أعوام أخرى على الأقل للعب في أعلى مستوى".

European giants leading race for Liverpool star Mo Salah on THREE-YEAR dealhttps://t.co/l2DtdGIoCi pic.twitter.com/i7ssBHSF5A

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) October 3, 2024

وأشارت الصحيفة إلى النجم المصري 32 عاماً، ليس لديه اهتمام كبير بالانتقال للعب في الدوري السعودي في هذه المرحلة من مسيرته الكروية.

غياب صلاح.. الكشف عن المرشحين لجائزة "الأفضل" في "البريميير ليغ" - موقع 24أعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية، اليوم الخميس، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر (أيلول).

وأوضحت: "نجم "الريدز" يفضل الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى، ومن المفهوم أن باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم صفقة مدتها 3 أعوام لمغادرة أنفيلد".

وكشفت الصحيفة أن مالكو باريس سان جيرمان يواجهون ضغوطاً كبيرة من أجل التوقيع مع نجم كبير ، بعد خسارة توقيع كبير بعد الثلاثي ليونيل ميسي، نيمار، وكيليان مبابي، في الأعوام الأخيرة.

الأرقام القياسية تتهاوى أمام محمد صلاح - موقع 24واصل النجم محمد صلاح تألقه في الموسم الجديد بعدما أصبح "علامة مسجلة" في صناعة وإحراز الأهداف مع "الريدز".

 

 

مقالات مشابهة

  • كريم حامد: الزمالك له الأولوية حال عودتي لمصر
  • كريم حامد: الزمالك له أولوية حال عودتي لمصر رغم تحقيق حلم الاحتراف في اليونان
  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • الهلال السعودي يدمر موسم الانتقالات للنصر والاتحاد .. وخيسوس يستبعد محترف الزعيم من الكلاسيكو ضد الأهلي
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • الكشف عن تيفو الأهلي قبل مواجهة الهلال .. صورة
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • فرعون جديد يشعل صراع الأندية الإنجليزية.. عروض ضم عمر مرموش تنهال على فرانكفورت