كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة مدوية لجماهير النادي الأهلي، وذلك قبل أيام قليلة من المواجهة المنتظرة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر الذي سيقام 8 مارس بالمملكة العربية السعودية.


حيث تحدث شوبير في برنامجه الإذاعي صباح اليوم الاثنين ان المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي ابتعد عن التشكيل الأساسي للفريق أمام الزمالك في قمة الكأس القادمة، بعد إصابته الأخيرة في مران الفريق بشد في العضلة الخلفية.


وبات غياب وسام أبو علي بمثابة ضربة قوية للمدرب السويسري مارسيل كولر الذي بات يعتمد عليه في تشكيلته في ظل استبعاد كهربا عقب أزمته الأخيرة.


كما أكد شوبير  أن محمد الضاوي كل ما يتعافي من إصابة يقع في أخرى جديدة، مرة كان عنده (خُراج) ثم شد عضلي".

وتابع:" اللاعب مختفي تماما مع الفريق عشان نقدر نقيمه، وأحمد عبد القادر مش عارف هيسافر ولا لأ بسبب موقفه مع مارسيل كولر".

 


في سياق متصل يستعد الفريق الأول لكره القدم من النادي الاهلي للتوجه إلى المملكة العربية السعودية مساء بعد غد الاربعاء لملاقاة نظيره الزمالك الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا في نهائي مسابقه كأس مصر.

وتعد هذه المواجهة هي الأولى تاريخياً في نهائي مسابقة كأس مصر التي تقام خارج البلاد.
ومن المقرر ان يستأنف الفريق الأول  الاحمر تدريباته اليوم استعدادا للقمه المرتقبة ، والتي تدار تحت صافرة تحكيمية أجنبية.

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا  في مباراة يانج أفريكانز التنزاني تدريبات استشفائية اول أمس السبت‏للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما اشتملت تدريبات باقي اللاعبين على جزء بدني وتقسيمة بالكرة والتي حرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الخططية.‏

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شوبير الأهلي وسام أبو علي الزمالك نهائي كاس مصر

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. طلب مفاجيء من فودين قبل لقاء إنجلترا سويسرا

طالب فيل فودين، لاعبو المنتخب الإنجليزي(الأسود الثلاثة) بالتحلي بالمسؤولية خلال محاولاتهم تقديم أفضل أداء في بطولة كأس أمم أوروبا المقامة حاليا في ألمانيا.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن المنتخب الإنجليزي واصل طريقه في البطولة حتى الآن، وكان سيودع دور الستة عشر حتى سجل جود بلينجهام هدف التعادل في اللحظات الأخيرة بضربة مقصية رائعة أمام سلوفاكيا.

ونجح منتخب إنجلترا في قلب الأمور لصالحه في الأشواط الإضافية، حيث سجل هاري كين هدفا بضربة رأس ليمنح فريقه الفوز، لكن مستوى أداء الفريق لازال مخيبا للآمال.

وكان جاريث ساوثجيت، والذي سيقود الفريق في المباراة رقم 100 له أمام سويسرا بعد غدا السبت، قد تعرض لانتقادات عديدة، لكن فودين أكد أن اللاعبين يجب أن يتحملوا المسؤولية.

وقال فودين: "اللاعبون يجب أن يتحملوا جزءا من اللوم.يجب أن يجتمع بعض القادة معا لإيجاد حلول ومعرفة أسباب الأداء غير الجيد ".

وتابع فودين: " المدير الفني يفعل كل ما لديه، أنه يخبرك بطريقة اللعب وكيفية الضغط، وإذا لم تسر الأمور على هذا النحو يجب أن تجد حل ".

وأوضح: "أشعر بالأسف من أجل جاريث، في التدريبات يخبرنا بأن نضغط بقوة وعلى أرض الملعب أشعر أحيانا أن على اللاعبين فعل شيء ما".

وواصل: "لذلك نعم لقد تحدثنا عن ذلك عدة مرة، إذا حدث ذلك مجددا في مباراة يجب أن نتكاتف لإيجاد حل، ونرى أين الخطأ ونحاول أن نكيف طريقتنا في الضغط مع مجريات المباراة".

وسيكون ساوثجيت ثالث مدرب يصل إلى 100 مباراة كمدرب للمنتخب الإنجليزي، وكان والتر وينتربوتوم قد تعادل مع أيرلندا الشمالية 3 /3 في مباراته رقم 100 في عام 1958، فيما فاز ألف رامزي على ويلز في عام 1972.

ونجح المنتخب الإنجليزي في الوصول إلى دور الثمانية في البطولات الأربع الكبرى التي خاضها تحت قيادة ساوثجيت، وههه هى المرة الأولى التي يصعد فيها الفريق لهذا الدور أربع مرات متتالية في كأس أمم أوروبا وكأس العالم.

وتأهل المنتخب الإنجليزي من اثنين من أصل أربع مباريات خاضها بدور الثمانية في أمم أوروبا، حيث تم حسم ثلاث مباريات منها بضربات الترجيح.

مقالات مشابهة

  • حمدوك للبرهان: لو كنت في الخرطوم لجئتك!
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • جماهير الزمالك تقرر العوده إلى المدرجات فى لقاء الإسماعيلي
  • يورو 2024.. طلب مفاجيء من فودين قبل لقاء إنجلترا سويسرا
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب لقاء فاركو
  • جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو