كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أعلنت وزارة الأوقاف، عقد دورة تأهيلية للمرة الأولى للراغبين في التقدم لمسابقتي الأئمة والعمال لعام 2024.

وفتح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الجمعة، باب التقدم لمسابقة الأئمة بنظام التعاقد لصالح وزارة الأوقاف، عبر بوابة الوظائف الحكومية، وحتى الـ 16 من مارس الجاري.

اقرأ أيضا:

فتح باب التقدم لمسابقة الأئمة ٢٠٢٤ بوزارة الأوقاف - الرابط والشروط

وأكدت وزارة الأوقاف، أن الدورة تأهيلية وتعقد للراغبين في التقدم لكل مسابقة "أئمة - أعمال" على حدة، كاشفة أن الدورة تساعد في اجتياز الاختبارات المقررة للتعيين.

وأشارت وزارة الأوقاف، إلى أنه الدورة التأهيلية للأئمة في إتقان حفظ القرآن الكريم و الثقافة الإسلامية واللغوية لحسن إعدادهم للمسابقة وستكون الدورة مزيجا بين الحضور الفعلي والتعلم عن بعد.

وأكدت وزارة الأوقاف، أنه يمكن للراغبين في التقدم لمسابقة الأئمة، الدخول والتسجيل على الرابط التالي: هنا

ولفتت وزارة الأوقاف، إلى أن التدريبية التأهيلية للراغبين في التقدم لمسابقة العمال، ستكون في أحكام الصلاة والتدريب على الآذان، بما يساعدهم على اجتياز الاختبارات.

ودعت الراغبين في التقدم لمسابقتي الأئمة والعمال، الدخول والتسجيل على الرابط التالي: هنا

اقرأ أيضا:

مسابقة الأئمة 2024.. نصائح مهمة للمتقدمين

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 حلمي بكر طالبة العريش مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان وزارة الأوقاف دورة تأهيلية مسابقة الأئمة مسابقة العمال طوفان الأقصى المزيد للراغبین فی التقدم التقدم لمسابقة وزارة الأوقاف

إقرأ أيضاً:

إدارة الجودة في المؤسسات التعليمية.. دورة تدريبية في ثانوية المتفوقين بحمص

حمص-سانا

تضمنت الدورة التدريبية التي أقامها المركز العالي للجودة والإدارة في حمص بالتعاون مع ثانوية الباسل الأولى للمتفوقين محاور نشأة ومفاهيم الجودة ونهج التفكير المبني على المخاطر والفرص ودورها في تحسين واقع المؤسسات التعليمية.

واستهدفت الدورة المجانية التي حملت عنوان “نظام إدارة الجودة في المؤسسات التعليمية “الكادر الإداري في الثانوية وفقاً لمدير المركز العالي للجودة الدكتور حذيفة عبد القادر الذي بين أن الدورة تهدف إلى رفع الوعي لدى المتدربين تجاه أهمية الالتزام بمعايير الجودة في القطاعات التعليمية، لافتاً إلى أن الدورة تضمنت العديد من الموضوعات منها لمحة عن منظمة الأيزو العالمية وبنود نظام إدارة الجودة ونظام إدارة المؤسسات التعليمية والإجراءات التي يتم تدريب الكوادر الإدارية عليها ضمن نظم إدارة الجودة.

بدوره لفت المدير الإداري في المركز العالي للجودة والإدارة المهندس سمهر شحود إلى أنه انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية في نشر ثقافة الجودة ودعم تطبيق معاييرها ينفذ المركز المعتمد من هيئة المواصفات السورية العديد من الدورات التدريبية المجانية في قطاعات ومؤسسات الدولة، مشيراً إلى أنه إلى جانب هذه الدورة تمت بالتنسيق مع إدارة ثانوية المتفوقين إعادة ترتيب العديد من الإجراءات المتعلقة بالأرشفة والتدقيق وغيرها.

بدوره أوضح مدير الثانوية محمد السلامة أن عدد المشاركين في الدورة بلغ 19 متدرباً، وأن أهميتها تنبع من دورها في رفع كفاءة الكادر الإداري وتوعيته على أهمية تطبيق معايير الجودة العالمية في المؤسسات التعليمية وأثرها الإيجابي على سير وتنظيم العملية التعليمية.

هنادي ديوب

مقالات مشابهة

  • بهدف نشر ثقافة التحكيم وتعزيز الثقة بالاستثمارات… دورة تدريبية في حمص
  • إدارة الجودة في المؤسسات التعليمية.. دورة تدريبية في ثانوية المتفوقين بحمص
  • جامعة حلوان تعلن فتح باب التقدم لمسابقة الشخصية الكرتونية.. تعرف على الشروط
  • دورة علمية في المنتدى الإسلامي بالشارقة
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • لقاء عبر تقنية المناظرة المرئية مع الولاة والعمال حول الإعداد لتنظيم الإحصاء العام للسكان والسكنى لسنة 2024
  • مدارس التمريض 2024.. شروط ورابط التقدم
  • كاسبرسكي تطرح دورة تدريبية متخصصة بالأدلة الجنائية الرقمية
  • وزيرة الثقافة تُكرم الفائزين بجوائز الدورة الثانية لمسابقة المركز القومي للترجمة .. صور
  • إطلاق الدورة الجديدة لمكافآت النشر الدولي والاستشهادات المرجعية دورة يوليو 2024