شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن “إنسان” تزور أسرة المجني عليه “محمد مهدي” والأخيرة تكشف تفاصيل صادمة عن الجريمة ، في يوليو 22, 2023 16يمني برس زار فريق منظمة إنسان للحقوق والحريات، أسرة المجني عليه محمد حسن عبده مهدي البالغ من العمر 50 .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “إنسان” تزور أسرة المجني عليه “محمد مهدي” والأخيرة تكشف تفاصيل صادمة عن الجريمة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“إنسان” تزور أسرة المجني عليه “محمد مهدي” والأخيرة...

في يوليو 22, 2023 16

يمني برس|

زار فريق منظمة إنسان للحقوق والحريات، أسرة المجني عليه محمد حسن عبده مهدي البالغ من العمر 50 عاماً والذي قضى إثر تعذيب من قبل مسلحين تابعين لما يسمى بالمجلس الانتقالي في محافظة أبين.

واستمع الفريق خلال زيارته لأسرة المواطن محمد مهدي في عزلة جبل بحري في مديرية العدين بمحافظة إب، إلى شرح عن ملابسات حادثة المجني عليه الذي تعرض لتعذيب منذ احتجازه في نقطة أمنية تابعة لما يسمى بالانتقالي في محافظة أبين، حتى الإبلاغ عن وفاته.  وأشارت أسرة المواطن مهدي إلى أن المجني عليه الذي يعاني من حالة نفسية منذ 20 عاماً، اختفى وتم البحث عنه من قبل شقيقه ووصلت إليه معلومات بأنه متواجد في إحدى النقاط الأمنية التابعة لما يسمى بالانتقالي في مديرية مودية.

وحسب أسرة المجني عليه، تم إبلاغها بعد وساطة أحد مشايخ أبين بالإفراج عنه، وتبين أنه جثة هامدة وبعد فحص الجثة تم التأكد من تعرضه لوسائل تعذيب وإحراق جسده بالكامل.

وناشدت أسرة المجني عليه مهدي، المجتمع المحلي بالضغط باتجاه تسليم القتلة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع جراء ما اقترفته أياديهم الآثمة من جريمة تتنافى مع مبادئ وقيم وأخلاق المجتمع اليمني.

وقد عبر فريق منظمة إنسان، عن الأسف لما تعرض له المواطن محمد حسن مهدي من تعذيب، أدى إلى وفاته، مطالباً المنظمات الدولية إلى التعاطي الإيجابي مع مثل هذه القضايا التي تفتك بالمجتمع في المحافظات الواقعة تحت سيطرة قوى العدوان والمرتزقة.

16

شارك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد مهدی

إقرأ أيضاً:

بعد تقديم واجب العزاء.. محامي أسرة ضحية الدهس من اللاعب أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة

قال المستشار شنودة مكارم، دفاع أسرة ضحية اللاعب احمد فتوح، إن اللاعب قدم واجب العزاء، اليوم الأربعاء، لأسرة السيد الشبكي ضحية واقعة الدهس.

وأكد شنودة أن اليوم تمت الزيارة لتقديم واجب العزاء ولم يتم التصالح حتي الآن، أو استقبال اي تعويضات.

واضاف: “أسرة الضحية ستتخذ قرارا سواء بقبول الصلح أو رفضه خلال الساعات القليلة القادمة”.


أعلن المحامي أشرف عبد العزيز، تقديم أحمد فتوح لاعب الزمالك في واجب العزاء في المرحوم السيد أحمد السيد الشبكي.

وأخلت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، سبيل اللاعب أحمد فتوح، بكفالة 50 ألف جنيه، وتأجيل المحاكمة لجلسة 22 أكتوبر في مقتل السيد الشبكي بالخطأ من لاعب الأبيض.

وأصدر القرار برئاسة المستشار أمجد السيد عوض- رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشارين بركات عبد الحليم ومحمد عبد السميع العشماوى وعبد الجليل محمد حماد، وأمانة سر حسن عمر.

"اقتراب الصلح" أحمد فتوح يزور أسرة الراحل السيد الشبكي

وقال عبد العزيز عبر “فيسبوك”: “توجهت اليوم وبصحبتى اللاعب أحمد فتوح إلى أسره المغفور له بإذن الله المرحوم السيد أحمد السيد الشبكي لتقديم واجب العزاء لهم فى مصابهم الجلل وقد تفضلوا سيادتهم مشكورين بتقبل العزاء من أحمد فتوح”.

وأتم “إننى اتقدم بخالص الشكر والتقدير لهم بالأصالة عن نفسي وبالنيابه عن احمد فتوح ولهم كل الشكر والتقدير والاحترام، وللفقيد العزيز الرحمه وأن يسكنه الله فسيح جناته”.

مقالات مشابهة

  • طبيب يكشف تفاصيل صادمة حول تورطه في وفاة ماثيو بيري نجم «Friends»
  • الشتاء في مصر 2025.. الأرصاد تكشف مفاجآت صادمة
  • التزوير واللجوء إلى الجريمة.. ملف قضائي جديد ضد ترامب يكشف تفاصيل عن اقتحام الكابيتول في العام 2021
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • مي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)
  • طنجة: أسرة الطالب "أنور العثماني" تكشف عن تطورات مثيرة في قضية مقتل ابنها + فيديو +
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثامين أسرة مطعونة داخل حريق شقتين بالدقهلية
  • بعد تقديم واجب العزاء.. محامي أسرة ضحية الدهس من اللاعب أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة
  • تفاصيل صادمة في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • أسرة ضحية أحمد فتوح تقبلوا واجب العزاء.. تفاصيل