أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

فجر يونس الشهير باسم “الشيخة مولينيكس” مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أفصح عن جنسية والده، وعكس ما كان متوقعا أكد “مولينيكس” بأن والده جزائري مشيرا إلى أنه تخلى عنه منذ طفولته مما اضطر والدته المغربية الى اصطحابه من فرنسا إلى دوار تافتاس التابع لإقليم الصويرة حيث نشأ وترعرع قبل أن يعود لفرنسا في العشرينات من عمره.

واشتهر “مولينيكس” في بداياته على تطبيق “تيكتوك" بفيديوهات الرقص الشعبي والشرقي، حيث يظهر من خلالها بلباس نسائي يؤدي رقصات مختلفة وهو ما دفعه لإطلاق لقب “الشيخة مولينيكس”، على نفسه، قبل أن ينتقل إلى إجراء محادثات وجولات للعب والتحدي مع مستعملي التطبيق المذكور.

وتوثق فيديوهات “مولينيكس” لمحادثات يتبادل من خلالها الأخير أطراف الحديث والنكت والدعابة مع متتبعيه بتطبيق “تيكتوك”، كما لا يتردد في أحيان كثيرة عن تقديم نصائح ومعلومات متنوعة لهم في كافة المجالات، والتعبير عن ميولاته الجنسية “الشاذة” لمتتبعيه.

ويحضى “الشيخة مولينيكس” بمتابعة واسعة من قبل مستعملي تطبيق “تيكتوك”، الذين يتسابقون للظهور معه في المباشر في حين يكتفي البعض الآخر منهم بمشاهدتها والتعليق عليها، بينما يختار آخرون دعمه بالهدايا الافتراضية ذات القيمة المادية.

وبينما تعبر فئة واسعة عن اعجابها بمحتوى “الشيخة مولينيكس” يرى آخرون بأنه يشكل خطرا كبيرا على الأطفال والمراهقين باعتبارها الفئة الأكبر من مستعملي تطبيق “تيكتوك”، على اعتبار أنه يطبع مع “المثلية الجنسية” وغيرها من الظواهر الخطيرة التي قد تفتك بالمجتمع المغربي الذي يعتبر المتتبع الأكبر له.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

شهداء ومصابون في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

غزة - صفا استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، منذ فجر الجمعة، جراء القصف الإسرائيلي على مناطق متفرقة من محافظات قطاع غزة. وأفاد مراسل "صفا"، باستشهاد ثلاثة مواطنين في قصف منزلًا لعائلة أبو جزر في منطقة شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة. والشهداء هم: ليلى شريف أبو جزر، الطفلة مسك حسن أبو جزر، وصفية يوسف أبو جزر. واستشهد مواطن وأصيب آخرون، صباح اليوم، جرّاء قصف زوارق الاحتلال مجموعة من الصيادين قبالة شاطئ السودانية شمال غربي مدينة غزة. وفجر اليوم، استشهد أربعة مواطنين وأصيب آخرون، في قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة جبر في شارع "الطرزي" بمدينة دير البلح وسط القطاع. وفي سياق متصل، أصيب أربعة مواطنين، في قصف من مسيرة إسرائيلية لعربة شمال شرقي مخيم النصيرات وسط القطاع. وذكر مراسلنا أن مدفعية الاحتلال استهدفت حي الصبرة جنوبي مدينة غزة، ومنطقة المصلبة وشارع 8 بحي الزيتون جنوب شرقي المدينة. ومنذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، تواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد 41.788 مواطنًا، وإصابة 96,794 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وما زال آلاف المفقودين تحت الأنقاض. 

مقالات مشابهة

  • 8 قتلى في قصف إسرائيلي لغزة
  • رباعي جزائري أساسيا في مواجهة أنجي ومرسيليا
  • 9 قتلى بقصف إسرائيلي على غزة وخان يونس
  • ‎الملك تشارلز يؤدي حركات رقص الساموي ويثير جدلاً واسعًا .. فيديو
  • أنور إبراهيم أول رئيس حكومة يزور بنغلاديش بعد سقوط حكم الشيخة حسينة
  • مستشار ابن زايد يثير جدلا بتغريدة عن المليشيات في لبنان وفلسطين
  • شهداء ومصابون في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
  • إعلانات مثيرة لتطبيق مواعدة بين الجنسين يخلق جدلاً بطنجة (صور)
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مرة أخرى.. ظهور شخصية سياسية بعد الإعلان عن اغتيالها(فيديو)
  • «القاهرة الإخبارية»: 3 آلاف روسي ومواطنون آخرون يريدون مغادرة لبنان