شاركت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية "هيفاء  وهبي"، متابعيها وجمهورها  بصورة جديدة لها؛ وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


 

وظهرت زينب فياض رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق بشكل ملحوظ حيث ظهرت بإطلالة لافتة وجذابة، وهي ترتدي فستان بالون الازرق وكوت فارو اسود وتسريحه شعر مميزه انالت اعجاب متابعيها.


 

علاقة هيفاء وهبي وابنتها 

العلاقة بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وابنتها الوحيدة زينب نصر فياض ليست على ما يرام، وأصبحت الابنة تنتقممن والدتها بطريقة غير مباشرة بكسب تعاطف جمهورها إليها لتأخذ بثأرها منها بعد أن تبرأت من ابنتها وتركتها فيطفولتها.


وأصبحت زينب تنشر من وقت لآخر صورا وفيديوهات لها ولبناتها، حفيدات هيفاء، لكي تؤكد أن النجمة اللبنانية لديهاابنة وأحفاد في الوقت الذي تتمنى الأخيرة فيه تكوين أسرة، على حد قولها.


أصل الحكاية: في بداية التسعينيات، تركت هيفاء وراءها زوجها الكويتي وابنتها "زينب" وهي طفلة من أجل اللحاقبعالم الشهرة والنجومية، حيث رفض زوجها دخولها مجال الفن لذلك انفصلت ولاحقت حلمها الأهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فياض فيديوهات إنستجرام مجال الفن

إقرأ أيضاً:

معلومات عن زينب مايروك زوجة تولغا ساريتاش.. «بطل مسلسل حريم السلطان»

وسط أجواء من السعادة والبهجة، احتفل الفنان التركي تولغا ساريتاش أحد أبطال المسلسل الشهير «حريم السلطان»، بزفافه على حبيبته زينب مايروك، وذلك في حفل بسيط  بحضور عدد كبير من نجوم الفن في تركيا، وأهل العروسين وأصدقائهما، ما جعل البعض يتساءل عن زوجة تولغا ساريتاش ومعلومات عنها.

معلومات عن زوجة تولغا ساريتاش

وبحسب قناة «ntv» فإنّ زينب مايروك زوجة تولغا ساريتاش، هي إحدى الأسماء المألوفة في عالم الموضة، ولدت في إزمير عام 1989، ودرست الأزياء في مدرسة سانت تشارلز الثانوية في شيكاغو، وبعد تخرجها في المدرسة عادت إلى تركيا وواصلت تعليمها في جامعة إزمير للاقتصاد، كلية الفنون الجميلة قسم تصميم الأزياء.

تخرجت زوجة تولغا ساريتاش في جامعة إزمير للاقتصاد في عام 2012، وواصلت حياتها الأكاديمية في سنترال سانت مارتينز، لندن، إذ أكملت 6 برامج شهادات مختلفة، وفي عام 2013، أنشأت العلامة التجارية زينب مايروك التي تحمل اسمها، حتى اكتسبت مكانة فريدة في عالم الموضة بفضل تصاميمها للأزياء الراقية والملابس الجاهزة، وقدّمت المجموعة الأولى من علامتها التجارية لعشاق الموضة في Alaçatı Millfest.

وبعد هذه الخطوة، حققت «مايروك» إنجازًا مهمًا في حياتها المهنية من خلال عرض مجموعتها للربيع والصيف في حدث أسبوع أزياء مرسيدس بنز الذي أقيم في إسطنبول عام 2014، كما أقامت أول عرض أزياء لها في الاستوديو خلال أسبوع الموضة.

#TolgaSarıtaş
تولغا ساريتاش من حفل زفافه‍. pic.twitter.com/9D86oUKV6R

— سعدّ ساريتاش (@k2ngi) June 27, 2024 زفاف تولغا ساريتاش وزينب مايروك

وكان الثنائي تولغا ساريتاش وزينب مايروك يلتقيان منذ خمس سنوات وأعلنا خطوبتهما في حفل خاص أُقيم في أواخر فيراير الماضي، قبل أنّ يعقدا قرانهما خلال الساعات الماضية، في مدينة ألاتشاتي الساحلية، واعتمدت العروس في حفل الزفاف الذي حضره عدد كبير من المشاهير، على فستان من الدانتيل بالكامل مكشوف الأكتاف وأكمامًا كاملة لتتناسب مع حفل زفافها الذي أقيم على أحد الشواطئ، بينما ارتدى العريس سترة بيضاء مع ربطة عنق وبنطلون أسود.

مقالات مشابهة

  • فياض: ماضون في مواجهة العدو مهما غلت التضحيات
  • قراءة اشتراكية لمداخلة فياض: الصيغة اللبنانية ليست هشة والكيان، لا الطوائف، يواجه التحديات الوجودية
  • السيطرة علي حريق شب في عقار مهجور بالسيدة زينب
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • بإطلالة صفراء٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ مي سليم
  • شاهد.. حزب الله ينشر مشاهد من استهداف دبابة ميركافا وآلية "نمر" داخل موقع عسكري إسرائيلي
  • باسيل: عندما تريد اسرائيل الاعتداء علينا سنكون حتما مع بعضنا ضد الاجنبي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الناشط الشهير عثمان ذو النون يظهر في “لايف” مع حسناء فائقة الجمال ويحرضها على رفع حذاءها في وجه متابعيها والحسناء تستجيب
  • معلومات عن زينب مايروك زوجة تولغا ساريتاش.. «بطل مسلسل حريم السلطان»
  • شاهد.. مي سليم بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها