شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن إلغاء مباراة برشلونة ويوفنتوس بسبب تفشي فيروس في صفوف النادي الكتالوني، ألغيت اليوم السبت المباراة الودية بين فريقي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم ويوفنتوس الإيطالي في مدينة سان فرانسيسكو الأميركية، بسبب .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إلغاء مباراة برشلونة ويوفنتوس بسبب تفشي فيروس في صفوف النادي الكتالوني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إلغاء مباراة برشلونة ويوفنتوس بسبب تفشي فيروس في...

ألغيت -اليوم السبت- المباراة الودية بين فريقي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم ويوفنتوس الإيطالي في مدينة سان فرانسيسكو الأميركية، بسبب انتشار التهاب في المعدة والأمعاء بين لاعبي النادي الكتالوني.

وقال النادي الإسباني -في بيان- إن “عددا كبيرا من لاعبي فريق البلوغرانا يعاني التهابا في المعدة والأمعاء”.

وكانت المباراة مقررة اليوم السبت على ملعب “ليفي” التابع لفريق سان فرانسيسكو 49، والذي يتسع لـ68 ألفا و500 متفرج، وتدخل في إطار جولة الأبطال التي تجمع 6 أندية أوروبية كبرى، وكان من المتوقع أن تجذب حشدًا كبيرًا من الجماهير.

ومن المقرر أن يلعب برشلونة ضد أرسنال وصيف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز -الأربعاء المقبل- في لوس أنجلوس، قبل مواجهة غريمه التقليدي ووصيفه ريال مدريد في دالاس السبت المقبل.

وينهي برشلونة جولته بمواجهة ميلان الإيطالي في لاس فيغاس في الأول من أغسطس/آب المقبل.

سكاي نيوزالجزيرة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة الدوري برشلونة تاق برس تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الکتالونی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تعليق من رئيس نادي بيراميدز بعد إلغاء مواجهة سموحة "لظروف قهرية"

قال ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، أنه من المفترض أن يتم احتساب نتيجة مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري الممتاز لصالح الفريق السماوي.

أول تعليق من رئيس نادي بيراميدز بعد إلغاء مواجهة سموحة

وقال مراسل أون تايم سبورتس في استاد الإسكندرية، إنه تحدث مع ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز بشأن أحداث مباراة سموحة وبيراميدز، وأكد له بأن اللوائح تقول بأن بيراميدز هو الفائز في المباراة.

وأكمل ممدوح عيد، اللائحة تقول أن سبب إلغاء المباراة من غير عذر قهري يعتبر فريق بيراميدز فائز بالمباراة بهدفين مقابل لا شيء.

الحكم يقرر الغاء مباراة سموحة وبيراميدز لموعد لاحق بسبب حادث الحريق عاجل| بعد إلغاء المباراة بسبب الحريق.. لائحة لجنة المسابقات تنص على فوز بيراميدز أمام سموحة

وألغي حكم مباراة بيراميدز وسموحة اللقاء، بعد تزايد الدخان بإستاد الإسكندرية بسبب الحريق الذي نشب في غرفة الكابلات، وينتظر الفريقين القرارات الذي ستخرج من رابطة الأندية بشأن موعد إعادة المباراة.

وتوقفت مباراة بيراميدز مع نظيره سموحة بسبب اندلاع حريق في كابل كهرباء بالمقصورة الرئيسية لإستاد الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • سان جيرمان يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع نجم برشلونة الشاب
  • عاجل| مصادر: عدم سقوط أي إصابات في حريق ستاد الإسكندرية خلال مباراة سموحة وبيراميدز
  • غياب باستوني يربك صفوف المنتخب الإيطالي
  • عاجل.. أول تعليق من رئيس نادي بيراميدز بعد إلغاء مواجهة سموحة "لظروف قهرية"
  • إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد الإسكندرية
  • عاجل.. إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة بسبب حريق استاد الإسكندرية
  • عاجل| بعد إلغاء المباراة بسبب الحريق.. لائحة لجنة المسابقات تنص على فوز بيراميدز أمام سموحة
  • صفقات برشلونة المحتملة في الميركاتو الصيفي 2024.. يتقدمها الجناح الطائر
  • الصحة الإسرائيلية: مقتل 7 وإصابة 81 بسبب تفشي فيروس غرب النيل
  • فليك يطلب بقاء نجم برشلونة