مشاجرة عنيفة في عزاء حلمي بكر / فيديو
تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT
#سواليف
فاجأت المنتجة #ليلى_الشبح، الحاضرين لتقديم واجب #العزاء في الموسيقار الراحل #حلمي_بكر بهجومها على الفنانة #هند_عاكف بمشادة كلامية، ما إن لمحتها في العزاء.
ضرب وشتايم.. خناقة بين أسرة أرملة #حلمي_بكر والمنتجة #ليلى_الشبح في عزاء الراحل pic.twitter.com/NGkB7obMEd
— Cairo 24 – القاهرة 24 (@cairo24_) March 3, 2024 مقالات ذات صلة ضجة على مواقع التواصل بعد أنباء عن رفض فيروز الغناء في السعودية 2024/03/04وقالت ليلى الشبح لهند عاكف: “فين الـ 2 مليون جنيه يا هند يا عاكف، أنتي جاية تمشي في قتيل؟ أنتم عالم نصّابين، هند عاكف جاية ليه؟”.
بعدها توجهت ليلى الشبح نحو أسرة أرملة حلمي بكر، لتهاجمها متهمة إياها بأنها السبب في وفاة الموسيقار الراحل، ليتطوّر الأمر إلى اشتباك بالأيدي وتضارب و #شتائم بين الجانبين في العزاء.
وسبق لليلى الشبح أن اتّهمت سماح القرشي أرملة الموسيقار حلمي بكر، بتعذيبه، حيث قالت في تصريحات صحفية: “زوجته كانت بتعذّبه، وكان عنده برنامج في المدينة وسيد عمر المصوّر راح جابه وحجزته معاه وقفلت عليهما… وعذبت حلمي وشتمت سيد عمر المصور بتاع المدينة”.
وأضافت: “زوجته أساءت له وشتمته قدام سيد عمر، والمصوّر قالها طيب إنتي قصتك مع جوزك طلعيني من الشقة، راحت شتمته… أنا مبتواصلش معاها خالص، وأنا زعلت وقولت لحلمي بكر بلاش ترجع لها؛ لأنها عذّبته قبل كده، وجابتله بلطجية، وكانت بتولّع السجاير وتحرقها في جسمه، ومكنش بيحبّها وكان عايش معاها علشان بنته”.
وكشفت المنتجة ليلى الشبح كواليس وتفاصيل المشاجرة التي نشبت بينها وبين والفنانة هند عاكف، في عزاء الموسيقار حلمي بكر، الذي أقيم مساء أمس الأحد في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.
وقالت المنتجة ليلي الشبح، إنها كانت جالسة بجانب المستشار مرتضى منصور خلال تقديمهما واجب العزاء لأسرة الموسيقار الراحل حلمي بكر، وتلقت اتصالا هاتفيا من ابنتها التي كانت معها في العزاء أيضا تطلب منها أن تأتي إليها لتغادرا العزاء.
وأوضحت الشبح، أنها طلبت من ابنتها أن تنتظر إلى أن تنتهي مراسم العزاء أولا ثم تغادران، لافتة إلى أن ابنتها أخبرتها بأن أسرة الراحل تتحدث عنها بطريقة سيئة، قائلة: بنتي اتصلت بيا قالتلي يلا نمشي يا ماما عشان بيشتموا فيكي.
ليلى الشبح تتهم أرملة حلمي بكر بتعذيبه قبل وفاته: طفت السجاير في جسمه pic.twitter.com/5BNaruSO1n
— Cairo 24 – القاهرة 24 (@cairo24_) March 3, 2024وأكدت المنتجة ليلي الشبح، أنها تركت المستشار مرتضى منصور وذهبت لمعرفة سبب تعديهم عليها بالألفاظ فوجدت الفنانة هند عاكف أمامها، وعندما تحدثت معها تعدت عليها زوجة الراحل حلمي بكر قائلة: كنت بكلم هند عاكف اللي جوزها نصب على حلمي بكر في 2 مليون جنيه لقيت زوجته بتقولي مين ليلي حواوشي دي.
وأكدت الشبح، أنها تعلم العديد من الأسرار عن أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر، قائلة: أنا أعرف عنك كل حاجة وعن غيرك بتفاصيلها، حلمي كان حاكيلي على كل حاجة من أول تعذيبك ليه لحد موضوع سيد عمر المصور لما راح ياخده عشان حلقة في البرنامج، راح وحجزتيه معاه وقفلتي عليهم وشتمتي سيد عمر المصور بتاع المدينة.
المصدر: سواليف
كلمات دلالية: سواليف ليلى الشبح العزاء حلمي بكر هند عاكف حلمي بكر ليلى الشبح شتائم الموسیقار الراحل لیلى الشبح حلمی بکر هند عاکف سید عمر
إقرأ أيضاً:
تامر كروان: معرفة الموسيقار بالعناصر السينمائية تجعله قادرا على تحليل رؤية المخرج
كشف الموسيقار تامر كروان عن رأيه في أهمية تمكّن المؤلف الموسيقي من العناصر الفنية للأعمال السينمائية مثل الإضاءة والتصوير، وذلك خلال الندوة التي أقيمت ضمن فعاليات الدورة الخامسة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
وصرح «كروان» قائلاً: «مش لازم المؤلف الموسيقي يبقى متمرساً في كل العناصر الفنية، لكنه لازم يبقى مطلعاً على بعض عناصر الصناعة الفنية زي الإضاءة والتصوير، وده بيخليه قادر على تحليل وفهم رؤية المخرج بدل ما يحتاج شرح كتير».
الفرق بين موسيقى الأفلام التجارية والدراميةوأوضح الموسيقار الفرق بين موسيقى الأفلام التجارية والدرامية قائلاً: «في الأفلام التجارية، الموسيقى بتدي طاقة أكبر من اللي موجود على الشاشة علشان المشاهد ينفعل أكتر. لكن في الأفلام الدرامية، خاصةً اللي بتعتمد على اللحظات المهمة، الموسيقى مش لازم تشتت انتباه المتلقي، ومثلاً، لو المخرج بيقدم مشهداً مهماً جداً والموسيقى طغت عليه، ده ممكن يبوظ المشهد».
تامر كروان يكشف كواليس عمله في فيلم باب الشمستحدث كروان عن كواليس مشاركته في فيلم باب الشمس، مشيراً إلى مشهد في الجزء الأول يتضمن انتصاراً لأهل القرية، وقال: «يسري نصر الله قال لي إنه حاسس إن في حاجة غلط في الموسيقى، وعايز نعمل عكس المشهد، لأن لحظة الانتصار دي كانت لحظة كاذبة، وده انعكس في الموسيقى».
تأتي هذه الندوة كجزء من احتفاء مهرجان القاهرة السينمائي بتجارب صنّاع السينما والموسيقى وإسهاماتهم في تطوير الأعمال الفنية.