المناطق_الباحة

شدّد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، على أهمية مضاعفة جهود الإدارات المختصة واللجان المشكلة في مراقبة أسعار السلع الشرائية وتوفرها في الأسواق والمحال التجارية مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وأشار سموه إلى ضرورة تكثيف وتفعيل البرامج التوعوية التي تهدف إلى مشاركة جميع شرائح المجتمع بالتعاون مع الجهات المختصة لتقديم البلاغات عند وجود أي مخالفة على السلع الشرائية، سواءً كان في عدم توفرها أو مخالفة الأسعار أو انتهاء صلاحية الاستهلاك.

أخبار قد تهمك أمير منطقة الباحة يرعى انطلاق ملتقى “تطوير القيادات الشابة” 29 فبراير 2024 - 2:05 مساءً أمير منطقة الباحة يشهد حفل إمارة المنطقة بمناسبة يوم التأسيس 26 فبراير 2024 - 1:58 مساءً

وأكد أمير منطقة الباحة سرعة التجاوب مع ما يرد من بلاغات على الرقم المجاني 1900، وحرصه على أهمية استمرار الجولات التفتيشية التي يقوم بها مراقبو فرع وزارة التجارة بالمنطقة على الأسواق والمحال التجارية وما تحققه من نتائج إيجابية، مع ضرورة متابعة ثبات الأسعار مقارنة بما كانت عليه خلال الأشهر الماضية، مع التأكيد على أهمية مواجهة القوى الشرائية التي ستشهدها الأسواق والمحال التجارية بالمنطقة ومحافظاتها خلال الأيام المقبلة.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة الباحة أمیر منطقة الباحة

إقرأ أيضاً:

استجابة لأهالي قرية التابوت.. محافظ المنيا يوجه برفع مخلفات التطهير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، اليوم الخميس، رئيس مركز ومدينة ملوي بضرورة التواصل مع مواطني قرية التابوت وفحص كافة الشكاوى الخاصة بهم والعمل على حلها مع إيجاد حلول بديلة فى إطار القانون.

وعلى الفور وفى استجابة سريعة لأهالى قرية التابوت بمجلس قروى نواى قام تاج جلال أبو سداح، رئيس مركز ومدينة ملوى، برفع كافة المخلفات وتلافى أسباب الشكوى حفاظا على صحة المواطنين.

حيثُ قام على عبدالمنعم رئيس قرية نواى والأجهزة المعاونة برفع كافة المخلفات الناتجة عن أعمال التطهير بترعة الديروطية، وذلك بمعدات الحملة الميكانيكيّة.

وأكد تاج أبو سداح أن رئاسة مركز ومدينة ملوى لن تدخر جهداً في سبيل الاستجابة لمطالب المواطنين والحفاظ على أمنهم وسلامتهم، والتعامل الفورى مع الشكاوى وإيجاد حلول عملية لها بما يسهم فى تحقيق مصلحة وسلامة المواطن.

FB_IMG_1719467056917 FB_IMG_1719467053628 FB_IMG_1719467047167 FB_IMG_1719467043308

مقالات مشابهة

  • مكتب الصناعة في الحديدة يكثف الحملات الرقابية على الأسواق 
  • المنيا: تحرير 200 محضر تمويني بالمخابز والأسواق
  • أسعار السلع الغذائية اليوم الجمعة 28-6-2024 في الأسواق
  • موعد شهر رمضان المبارك 2025 فلكيا
  • نحالو تبوك ومزارعيها يستعرضون أجود منتجاتهم في مهرجان العسل والمنتجات الزراعية الثاني
  • توزيع 15.617 نسخة من هدية خادم الحرمين على الحجاج المغادرين عبر منفذ الحديثة
  • تحرير 10 محاضر تموينية بمطوبس
  • تموين كفر الشيخ يحرر 10 محاضر في مطوبس
  • استجابة لأهالي قرية التابوت.. محافظ المنيا يوجه برفع مخلفات التطهير
  • أمير الباحة يرأس اجتماع مناقشة مشاريع وحدة أعمال المياه لشركة المياه الوطنية بالمنطقة