التقت "اليوم" المصممة ندى أحمد، التي حولت شغفها بتصميم العطور إلى مشروع ناجح خلال 4 سنوات، لتشمل خبرتها اليوم صناعة البخور بأفكار مبتكرة.
تخطي العقبات لتحقيق النجاحواجهت ندى في بداية رحلتها تحدياتٍ جمة، أهمها كيفية تأسيس مشروعها بالخطوات الصحيحة ليواكب متطلبات السوق، لكنّها تخطّت تلك العقبات بفضل الدعم المعنوي والنفسي الذي حظيت به من عائلتها.


أخبار متعلقة إبداعات الديكوباج.. فن تحويل الأواني والتحف إلى لوحات وتشكيلات فنيةمن الغزو إلى الانتصار والعودة.. "اليوم" تستعيد ذكريات تحرير الكويتفي يومه العالمي.. خبراء لـ"اليوم": الدفاع المدني جهاز حيوي مسلح بالتقنيات .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } صناعة البخور - اليوم صناعة البخور - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وتطورت ندى في عملها باستحداث أفكار جديدة في صناعة البخور، حيث أدخلت عليها التشكيلات الفنية التي تأتي على شكل الورود عن طريق قوالب السيلكون، مبينة أنها حظيت بإقبال كبير من محبي البخور وأصبح الطلب عليها متزايد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تطورت ندى في عملها باستحداث أفكار جديدة في صناعة البخور - اليومكيفية تصنيع البخوروأوضحت كيفية تصنيع البخور، من خلال عجن المكونات اللازمة مع بعضها البعض وتشكيلها في القوالب وإضافة الألوان عليها، مشيرة إلى أن عملية اندماج المكونات مع بعضها البعض وليصبح البخور جاهزًا للاستخدام، تستغرق أسبوعًا كاملاً.
وذكرت أنّ جمعية حارف للأسر المنتجة قدّمت لها دعمًا كبيرًا في بداية مشروعها، وساعدتها لتجعل من مشروعها اسمًا في السوق، حيث أتاحت لها الفرصة للتعريف بمشروعها من خلال ترشيحها في المعارض والمؤتمرات والفعاليات التي يتم تنظيمها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: صناعة البخور متطلبات السوق صناعة البخور article img ratio

إقرأ أيضاً:

عاجل | يبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني 

يبدأ اليوم التقديم على وظائف المديرية العامة للدفاع المدني التي أعلنت عن إتاحتها، وذلك عبر المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات".
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ويمكن التقديم عبر الدخول على الرابط المتاح من اليوم وحتى الجمعة الموافق 3/3/1446 على مدار (24) ساعة خلال الفترة الزمنية المحددة.
أخبار متعلقة خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بترقية 32 عضوًا في سلك النيابة العامة"الأرصاد" يُنبه من تكون أمطار متوسطة على عسير .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يبدأ اليوم التقديم على وظائف المديرية العامة للدفاع المدنيآلية التقديمالدخول على المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات".التأكد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية. مع العلم سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق في حال الترشيح.تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ـة) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.يتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب.كانت المديرية العامة للدفاع المدني أوضحت أن الوظائف في: الرياض - الطائف - الدمام - أبها - تبوك - المدينة المنورة - حائل – بريدة.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ مراحل جديدة.. مصدر يكشف حقيقة وقف تشغيل القطار الخفيف
  • «التعليم» توجّه المديريات بتفعيل حصة الريادة في جميع الصفوف الدراسية
  • بآخر أيام التطبيق.."اليوم" ترصد مخالفات لقرار حظر العمل تحت أشعة الشمس
  • عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)
  • يبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني عبر جدارات
  • يبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني 
  • عاجل | يبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني 
  • انطلاق أول وأضخم مزاد للتراث الخليجي في الشرقية.. اليوم 
  • مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي في مراحل المونتاج والعرض قريبًا
  • وزير الخارجية السوري لـ «حقائق وأسرار»: 350 ألف مسلح دخلوا سوريا خلال فترة الحرب.. وداعش صناعة أمريكية «فيديو»