يتجه العديد من المواطنين نحو البحث عن فرص استثمارية مجدية، ويأتي في صدارة اهتمامهم شهادات البنك الأهلي المصري، حيث أطلق البنك شهادات استثمارية جديدة، تحمل مزايا مغرية وفتحت أفقًا واسعًا للحصول على عوائد قوية. 

تأثير صفقة رأس الحكمة والتطورات في شهادات بنك مصر تفاصيل وضمانات شهادات البنك الأهلي الجديدة بعد اتفاقية رأس الحكمة

وقد أعلن البنك عن هذه الفرص بالتعاون مع بنك مصر، مما أثار اهتمام المواطنين وزاد من حماسهم للاستفادة القصوى من هذه الفرص.

تنوع الشهادات وعوائدها


تقدم البنوك مجموعة متنوعة من الشهادات الاستثمارية، حيث تصل عوائدها إلى 30% سنويًا. يتنوع نطاق العوائد وفقًا لنوع الشهادة، حيث تسلط الضوء على أعلى شهادة استثمار بنسبة عائد 19% لمدة 3 سنوات، مع صرف عائد شهري يصل إلى 22% سنويًا.

خيارات متنوعة


في السنة الثانية، يتم صرف عائد بنسبة 16%، مع صرف شهري للعائد. كما يتيح البنك خيارات أخرى، بما في ذلك شهادات بعائد يصل إلى 30%، بالإضافة إلى أنواع متنوعة مثل الشهادة البرونزية التي تتمتع بمميزات رائعة.

مزايا شهادة 30%

تتميز شهادات الادخار من البنك الأهلي المصري بمزايا عديدة، حيث توفر سهولة التداول والمرونة العالية في عمليات البيع والشراء والاستثمار. كما تسمح هذه الشهادات بالتعديل والتغيير حسب الاحتياجات المتغيرة، وتوفر ضمانات لحماية المستثمر بشكل آمن، مع إمكانية استرداد قيمة الشهادة في نهاية المدة المحددة. إنها خيار استثماري جاذب للراغبين في عوائد آمنة وخالية من التحديات المستقبلية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البنك الاهلي شهادات البنك الاهلي شهادات البنك الاهلي الجديدة الشهادات الجديدة من البنك الاهلي البنك الاهلى المصري شهادات البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

مياه الفيوم تتسلم شهادات اعتماد الإصدار الثاني لخطة سلامة ومأمونية المياه لمحطتي العزب الجديدة وقحافة الجديدة

تسلم المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الفيوم، شهادات اعتماد الإصدار الثاني لخطة سلامة ومأمونية المياه لمحطتى العزب الجديدة وقحافة.

 

قام بتسليم الشهادات محمد السيد مدير مأمونية الصرف الصحي بالشركة القابضة ممثلا عن مدير الإدارة العامة سلامة ومأمونية مياه الشرب وأمن تداول الصرف الصحي، وبحضور كل من علاء سالم خبير مأمونية المياه وحسن عبد الله، أخصائي مأمونية المياه.

 

وأعرب المهندس محمد عبد الجليل، عن سعادته  لاعتماد اللجنة العليا للمياه برئاسة الدكتور وزير الصحة الإصدار الثاني لأنظمة إمدادات محطتي مياه شرب العزب الجديدة وقحافة الجديدة.

 

وأوضح رئيس مياه الفيوم، أن شهادة اعتماد خطة مأمونية المياه تعد من أعلى الاعتمادات التي تمنح لمقدمي خدمة المياه حيث تصدر من خلال موافقة عدة جهات مختلفة وهم وزارة الصحة والسكان، والجهاز التنظيمي لمياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

 

وأكد النجار على أهمية خطط سلامة ومأمونية المياه وما تمثله من منهج إدارة المخاطر كون تلك الخطط توفر الوسيلة الأكثر فعالية لضمان سلامة إمدادات مياه الشرب حيث تهدف من خلالها شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم نحو الوصول لأعلى جودة ممكنة وتحقيق الهدف العام الذي تسعى الشركة لتحقيقه وهو استمرارية تقديم كوب مياه نظيف وصرف صحى آمن.

 

وأشارت الدكتورة وفاء يعقوب، رئيس قطاع المعامل إلى أن الشركة تستهدف استدامة مأمونية جميع نظم إمدادات المياه وتداول الصرف الصحي لكافة محطات مياه الشرب والصرف الصحى من خلال تطبيق أفضل طرق التشغيل والصيانة ومراقبة جودة المياه وفقًا للمعايير العالمية.


وتأكد أيضًا أن إعداد وتطبيق الخطط هو عمل جماعي تشارك فيه جهات خارجية وداخلية عدة؛ مثل مديرية الصحة، الري، ديوان المحافظة، جهاز شؤون البيئة،  ومختلف قطاعات وإدارات الشركة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مياه الفيوم تستقبل طلاب كلية الزراعة بالجامعة IMG-20240728-WA0113 IMG-20240728-WA0114 IMG-20240728-WA0111 IMG-20240728-WA0112 IMG-20240728-WA0110

مقالات مشابهة

  • زعمت منحهم شهادات.. القبض على سيدة متهمة بالنصب على المواطنين
  • مياه الفيوم تتسلم شهادات اعتماد الإصدار الثاني لخطة سلامة ومأمونية المياه
  • مياه الفيوم تتسلم شهادات اعتماد الإصدار الثاني لخطة سلامة ومأمونية المياه لمحطتي العزب الجديدة وقحافة الجديدة
  • بعد استمرار المركزي في التشديد.. بنكا «الأهلي ومصر» يطرحان شهادات ادخار بأجل سنة
  • محافظ الفيوم يسلم شهادات التقدير لأوائل الشهادة الإعدادية
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. «البنك الدولي»: برنامج التنمية بالصعيد يقدم خدمات عالية الجودة للمواطنين
  • بشرى لأصحاب المعاشات في برنامج الحكومة الجديدة.. زيادات وتسهيلات
  • شهادة في البنك الأهلي تمنحك 500 جنيه يوميا.. اعرف التفاصيل
  • جهات التحقيق تستجوب متهم بإدارة كيان تعليمي وهمى للنصب بالشهادات الجامعية مزورة
  • محافظ الجيزة للمواطنين: أبلغوا عن استغلال السائقين للإلتزام بتعريفة الركوب الجديدة