وصل المتهم إبراهيم حسين، في العقد السادس من العمر، يقيم بنطاق دائرة بندر الفيوم إلى محكمة جنايات الفيوم وسط حراسة أمنية مشددة وذلك لمحاكمته في التهمة المنسوبة إليه بقتل سيدة لسرقة ذهبها.

وتنظر اليوم الأثنين 4 مارس، محكمة جنايات الفيوم، في جلستها المنعقدة بالدائرة الأولى برئاسة المستشار ياسر محرم وعضوية المستشارين أحمد محمد عبد الحكم، وبشوي النسر جميل، وأمانة سر ثروت حكيم، وسكرتير تنفيذي صالح كيلاني، ثاني جلسات محاكمة المتهم إبراهيم حسين، سائق تروسيكل، والمتهم بقتل "سالمة عبد العال" والبالغة من العمر 70 عاما، والمقيمة بناحية قرية الزملوطي التابعة لمركز الفيوم، وذلك لمحاولة سرقة ذهبها.

وكانت قد عقدت محكمة جنايات الفيوم أولى جلساتها، في الرابع عشر من ديسمبر من العام الماضي، وقررت تأجيل المحاكمة لحين تعيين محامي للدفاع عن المتهم، وقد حددت جلسه اليوم الاثنين، للاستماع إلى هيئة الدفاع عن المتهم.

وكانت البداية عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، جاء مفاده تلقيها بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة لسيدة، ملقاه في بحر سنورس طافية على سطح البحر، وعليها اثار ضرب في رأسها

جرى حينها تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، وضم العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم، والمقدم محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث المركز، والرائد أحمد السوهاجي معاون مباحث المركز وكشفت التحريات آنذاك أن الجثة لسيدة تدعى سالمة عبد العال علي، وشهرتها أم جمال، في العقد السابع من العمر، وتعمل بائعة خضار، ومقيمة بقرية الزملوطي التابعة لمركز الفيوم.

وأكدت التحريات أن وراء جريمة مقتل السيدة التي تعمل في بيع الخضار، سائق تروسيكل يدعى إبراهيم حسين، في العقد السادس من العمر، يقيم بنطاق دائرة بندر الفيوم حيث كان ينقلها إلى الأسواق الأسبوعية بمراكز بمحافظة الفيوم.

وكشفت التحريات أن يوم الحادث، طلبت المجني عليها من القاتل توصيلها في ساعة مبكرة، إلى إحدى الأسواق التي تتردد عليها بمدينة الفيوم، إلا أنه اصطحبها إلى مكان خالي وضربها على رأسها، وألقى جثتها في مياه بحر سنورس بمدخل مدينة الفيوم، وسرق المشغولات الذهبية التي كانت ترتديها.

وخلال التحقيقات اعترف المتهم أمام المقدم محمد هاشم رئيس مباحث المركز بارتكابه الجريمة بغرض سرقة مشغولاتها الذهبية، فيما حررت حينها، الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي قررت وقتها حبس المتهم على ذمة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة جنايات الفيوم حراسة أمنية مشددة محكمة الفيوم من العمر

إقرأ أيضاً:

ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة لسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة

قال بيان لوزارة الداخلية إنه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المبذولة لإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ والمواني المختلفة للبلاد واتخاذ كافة التدابير والإجراءات التأمينية اللازمة، تبلغ للأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوي من قائد إحدى الطائرات القادمة من الخارج بطلب استدعاء الأجهزة الأمنية على متن الطائرة لاكتشاف راكبان (يحملان جنسيات أجنبية) سرقة مبالغ مالية من داخل حقائبهما.  

 بالتحرك والفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (أحد الركاب يحمل جنسية أجنبية) يجلس على مقربة منهما وتبين قيامه بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة وإخفاء المبالغ المستولى عليها بمقعده، وعثر بحوزته على 1680 دولار أمريكي - 450 يورو - 134 دينارا أردنيا - 645 درهما إماراتيا - 6000 دينار عراقي - 440 ليرة تركي - 720 دينارا صربيا - 440 بات تايلاندي - 100 رنجت ماليزي - 25 ألف ريال كمبودي.. متحصلات سرقة ركاب آخرين غير محددين سرقهم خلال تواجده بالمطار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • اللواء محمد إبراهيم: نصر أكتوبر أثبت أن الإحتلال الإسرائيلي مصيره الزوال مهما طال أمده
  • إحالة مسجل خطر لمحكمة الجنايات بتهمة الاتجار في المخدرات
  • تقدم لابنتهم ورفضوه..حبس المتهمين بقتل شاب في شبين القناطر
  • ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة لسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة
  • تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • محمد المكي إبراهيم
  • الداخلية تضبط المتهم بقتل حارس خصوصى فى البحيرة
  • خلافات عائلية تتحول إلى اشتباكات.. إصابة شخصين في مشاجرة مسلحة بالمنيا