منذ مطلع العام الجاري وبعد انتهاء موجات التكهنات الواسعة والكبيرة التي طالت هاتف "آيفون" 15، فإنه ونقلا عما تداوله موقع "ماك رومورز"، وهو الموقع المتخصص بتتبع أي منتج من منتجات الشركة الأميريكية "آبل" على اختلاف المنتجات، سواء منتجات ماك بوك، آيفون، آيبدا، ماك بوك "إير" وآي بد أيضا، حيث كشف الموقع عن التوقعات الجديدة الخاصة بالسماعة الجديدة كليا، والتي سيتم الكشف عنها خلال العام الجاري والتي من المتوع أن يتم إطلاقها بين مايو وأغسطس المقبلان، ومن المحتمل أن تزود السماعة الجديدة بمنفذ "يو إس بي سي" للشحن لأن "آبل" تعمل حاليا على التخلص من منافذ "لايتننغ" في أجهزتها المحمولة.

اقرأ ايضاًمايكروسوفت تعلن عن مشاريع غرفة أخبار الذكاء الإصطناعي مع سيمافور وآخرين

ومن المفترض ونقلا عن موقع "ماك رومورز" وبناء على المعلومات التي أوردها الموقع، فإن السماعة الجديدة ستدعم أيضا تقنيات بلوتوث (5.3) التي تم تضمينها في أجهزة "آبل" الحديثة مثل آيفون 15 وآبل واتش 9 وآير بودز برو 2، إذ إن هذه التقنيات تستهلك طاقة أقل مقارنة بتقنيات بلوتوث السابقة وبنسبة أكبر.

ولم تشر شركة آبل إلى أيةمواصفات سواء دقيقة أو حتى محتملة لهذه السماعة بجيلها الجديد، كما لم يتم الإشارة أيضا إلى الألوان التي ستطرح سماعة  "آير بودز ماكس 2"  بها، لكن أفادت بعض التسريبات عن أن السماعة  "آير بودز ماكس 2" سيتم طرحها بألوان أساسية هي الأبيض والأسود والأحمر والأزرق والوردي.

أما بالنسبة لأبرز ما سيميز الجيل الجديد من سماعات "آير بودز ماكس" بالجيل الثاني هو عزل الضوضاء الخارجية وتقنيات دعم الصوت المكاني، ومن المتوقع أن تزود السماعة بمعالجات "إتش 2" لأول مرة، حيث كانت آبل قد طرحتها في سماعات "آير بودز برو 2"، وبفضل هذه المعالجات ستحصل على تقنيات عزل الضوضاء الخارجية وتقنيات دعم الصوت المكاني بصورة ثورية ومختلفة تماما عن الإصدارات القديمة.

اقرأ ايضاًفي الصين آبل تتفوق مرة أخرى على هواوي برغم عودتها بشكل قوي للغاية

كما ستزود المعالجات الجديدة للسماعة مزيدا من التقنيات التي ستسهل إمكانية وصلها مع مختلف أجهزة "آبل" بصورة تمكن المستخدمين من الإستمتاع بتجربة جديدة سريعة وأكثر كفاءة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: تكنولوجيا آبل أعمال سماعات آبل إيربودز آير بودز ماكس 2

إقرأ أيضاً:

«أعظم نعمة في الدنيا».. رسالة من سلمى أبو ضيف وزوجها إلى طفلتهما المنتظرة

مشاعر جديدة ما بين الصدمة والفرحة تختبرها الفنانة سلمى أبو ضيف للمرة الأولى بعد معرفتها بحملها في طفلتها الأولى بعد أشهر من زواجها من إدريس عبد العزيز، إذ حرصت على توثيق الصور الأولى لحملها على غلاف مجلة فوج عربية، حيث تلقت العديد من التعليقات المهنئة لها ما بين أصدقائها من داخل الوسط الفني وجمهورها.

وكشفت سلمى أبو ضيف التي دخلت عالم الأمومة، أنها كتبت مع زوجها إدريس عبد العزيز رسالة إلى ابنتهما المنتظرة، قائلة: «في 19 سبتمبر 2024، كتبنا جواب أنا وإدريس عشان نوثق فيه مشاعرنا بكلمات، ونقولك قد إيه إن إحنا محظوظين إنك هاتبقي بنتنا.. إنتي عارفة، بيقولوا إن الأرواح قبل ما توصل الأرض دايمًا بتختار ما هايكون باباها ومامتها، وأنا بشكرك وبشكر ربنا للحظة اللي باركنا فيها بيكي، بأعظم نعمة في الدنيا».

سلمى أبو ضيف وزوجها يوجهان رسالة إلى ابنتهما

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Vogue Arabia‎‏ (@‏‎voguearabia‎‏)‎‏

سلمى أبو ضيف: أتمنى أن أكون أما حنونة ومتفهمة

وقالت سلمى أبو ضيف إنها شعرت بمزيج من المشاعر المتضاربة عند معرفتها بحملها للمرة الأولى، ما بين الفرحة والتوتر والصدمة، متابعة: «أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي».

مقالات مشابهة

  • ما أبرز التحديات التي ستواجهها إيران وحزب الله في مرحلة ما بعد نصر الله؟
  • «التعليم»: بدء استقبال طلبات نقل معلمي الظروف الخاصة.. غداً
  • عاجل.. التسريبات تثير غضب إدارة الأهلي
  • أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت
  • «أعظم نعمة في الدنيا».. رسالة من سلمى أبو ضيف وزوجها إلى طفلتهما المنتظرة
  • أبرز الاغتيالات التي طالت قادة حزب الله.. آخرهم نصر الله (إنفوغراف)
  • تعرف على الأحزاب الجديدة التي ستشارك لأول مرة في انتخابات كوردستان
  • بعد عودة العمل بقانون 2008.. أبرز ضوابط البناء الجديدة
  • أبرز قيادات حزب الله التي اغتالتها إسرائيل بعد طوفان الأقصى
  • بعد انفجار «الأيربودز» في أذن فتاة.. اعرف الطريقة الصحيحة لاستخدام السماعة