تصدر بعد قليل محكمة جنح أكتوبر حكمها على المتهم بالتسبب في مصرع الفنان اشرف عبد الغفور عقب الاصطدام بسيارته على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

وتضمنت تحقيقات النيابة اعترافات تفصيلية للمتهم حول ملابسات الحادث حيث قال فور إلقاء القبض عليه: "والله ما كنت أقصد اتفاجئت بعربيته أمامي فصدمته”.

وقال المتهم بالتسبب في مصرع الفنان أشرف عبدالغفور أمام جهات التحقيق: “أنا كنت عاوز ألحق النزلة لكن سيارة زنقت عليا، فاتفاجئت بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور أمامي؛ فصدمتها دون قصد بسبب ظلمة الطريق، بعد محاولتي تفاديها على آخر لحظة لكن لم أتمكن من ذلك”.

 

ووجهت النيابة للمتهم "مهند.أ" 33 سنة فنان تشكيلي تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ وقررت حبسه على ذمة التحقيقات واستعلمت من المستشفى عن حالة زوجة الفنان أشرف عبد الغفور الصحية لسماع أقوالها. 

 

واستند شعبان سعيد المحامي المدعي بالحق المدني في قضية مصرع الفنان اشرف عبد الغفور في مرافعته على شهادة فرد أمن بكومبوند مونتن فيو الذي وقع أمامه الحادث والذي روى تفاصيل الحادث قائلا: الراجل اللي سايق العربية الشيفروليه أنا شايفه وهو جاي من بعید وكان ماشي بسرعة عالية وكان بياخد غرز وكانت عربية الراجل اللي مات ماشية على مهلها على اليمين فالراجل اللي كان سايق العربية الشيفروليه كان عمال ياخد غرز وفي غرزة منهم اتفاجئ بالعربية البيجو وملحقش يتفاداها وخبط فيها وفضلت تلف في الطريق بقى. 

 

جريمة أخلاقية تحت تهديد السلاح | تحقيق عاجل في اقتحام منزل سيدة بالواحات اختفوا في اللوكيشن.. كواليس زيارة هنا الزاهد لقسم الشرطة بسب 3 ملايين جنيه

وطالب سعيد بضم التقارير الفنية والفحص الفني لسيارة المجني عليه، وطالب إضافة التهمة للقيد والوصف وطلب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم تأسيسا على شاهد الواقعة الذي أكد أن المتهم كان يسير بسرعة 150 وبـ “ياخد غرز”وأشار إلى أن شاهد الواقعة أكد أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يسير بسرعة 60 وسيارته زحفت حوالي 50 مترا عن مكان الواقعة دليل على السرعة الجنونية.

 

وقالت أرملة الفنان أشرف عبد الغفور في التحقيقات: أنا كنت رايحة أنا وجوزي أشرف عبد الغفور - "الله يرحمه" كنا رايحين نزور بنتي ريهام، وكنا ماشين على طريق الدائري- عند كومبوند مونت فيو ومرة واحدة واحنا ماشين لقينا عربية خبطت في العربية بتاعتنا من ورا.

 

وأضاف أرملة الفنان أشرف عبد الغفور في التحقيقات: بعد كدة مرة واحدة اختل توازن العربية عشان اللى خبطنا كان جاي بسرعة جنونية وخبط فينا من ورا وساعتها مش فاكره أى حاجة تانى لأنى محستش بنفسي غير وأنا في المستشفى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف عبد الغفور مصرع أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور محكمة جنح أكتوبر طريق مصر الاسكندرية الصحراوي الفنان أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين

نشر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عددا من الصور تجمعه بأعضاء النقابة، من داخل أحد قطارات سكك حديد مصر، أثناء رحلتهم إلى مدينة الإسكندرية، مشيدا بالتطور الكبير الذي تشهده محطة مصر، بالإضافة إلى خطوط السكك الحديد والقطارات في الفترة الأخيرة، وذلك عبر حسابه على «إنستجرام».

وقال الفنان أشرف زكي في تدوينة عبر حسابه: «رحلة بالقطار إلى الإسكندرية، محطة مصر ترتدي ثوبا رائعا يليق بمصر، كل شيء منظم على أعلى مستوى شكرا كل المسؤولين عن سكك حديد مصر، على هذا المشهد الحضاري»، وتواجد برفقته عدد من الفنانين من بينهم سامح بسيوني، وأحمد سلامة، وعفاف رشاد.

 

أشرف زكي يفتتح مسرح نقابة المهن التمثيلية بالإسكندرية

وتواجد الفنان أشرف زكي في مدينة الإسكندرية من أجل افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية بالمحافظة الساحلية، أمس الاثنين، ليكون أول مسرح للنقابة في الإسكندرية، بحسب الصورة التي نشرها الحساب الرسمي لنقابة المهن التمثيلية على «فيس بوك» والتي جمعت أشرف زكي وعدد من أعضاء مجلس إدارة النقابة، مصحوبة بتعليق:«عندما تتحقق الأحلام، مسرح نقابة المهن التمثيلية بالإسكندرية».

مقالات مشابهة

  • حاولت الاقتراب منها فقزت بالشارع.. اعترافات المتهم بالتحرش بسيدة الشروق
  • الحكم بـ 7 سنوات غيابيًا على عاطل لسرقته غطاء بلاعه بالإسكندرية
  • نص اعترافات تاجر مخدرات حاول تهريب زيت الماريجوانا والكوكايين.
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • النقض يؤيد إعدام مُنهي حياة طالب الرحاب..متى يُنفذ الحكم؟
  • الإعدام للمتهم بـ قتل طالب الرحاب والمؤبد لابنته
  • عاجل.. رفض طعن حبيبة ووالدها في قضية "قتل طالب الرحاب" وتأييد الحكم عليهما
  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • خلال ساعات.. نظر طعن المتهم بقتل طالب الرحاب على حكم إعدامه
  • النيابة المصرية تطالب بسرعة القبض على المتهم الهارب في قضية مؤمن زكريا