شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قبائل اب تعلن النكف ضد جريمة قتل محمد مهدي في إب، وندد المشاركون باستمرار جرائم الإساءة والاستهداف للقرآن الكريم في دويلة السويد. وأكدوا في النكف الذي حضره عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي ووكلاء .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قبائل اب تعلن النكف ضد جريمة قتل محمد مهدي في إب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قبائل اب تعلن النكف ضد جريمة قتل محمد مهدي في إب

وندد المشاركون باستمرار جرائم الإساءة والاستهداف للقرآن الكريم في دويلة السويد. وأكدوا في النكف الذي حضره عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي ووكلاء المحافظة راكان النقيب وجمال الحميري وحارث المليكي، إن ما تعرض له المواطن محمد حسن عبده مهدي، من اختطاف وتعذيب وقتل، أجرام بشع يتنافى مع تعاليم ديننا الحنيف وعادات وتقاليد أبناء هذا البلد شمالا وجنوبا.

وأشار بيان تلاه وكيل المحافظة حارث المليكي، إلى أن هذه الممارسات الإجرامية تجعل تلك المليشيات في مواجهة مع أبناء الشعب سيما مع تكرار مثل هذه الأعمال غير الأخلاقية بحق الكثير من المواطنين العزل والمسافرين العابرين في نقاط ما يسمى بالمجلس الانتقالي.

وطالب البيان بسرعة محاكمة الجناة علنا وبأشد العقوبات كون مثل هذه الأفعال والممارسات دخيلة على المجتمع اليمني وتنشر الثارات والأحقاد وتهدد السلم الاجتماعي.

ولفت البيان إلى تكرار مثل هذه الجرائم الإنسانية في نقاط ما يسمى بالمجلس الانتقالي، والتي وصلت بحسب تقارير منظمات دولية إلى 157 جريمة قتل وإصابات خلال شهر يونيو الماضي فقط بخلاف جرائم الاختطافات والاغتصابات.

وأفاد بأن هذه الجرائم تعبر عن المشروع الذي تحمله قوى الاحتلال وأدواتها والذي يعد مشروع فوضى وسلب حرية وكرامة المواطن اليمني.

وعبر أبناء مديريات المربع الغربي عن غضبهم واستنكارهم الشديد لهذه الجريمة البشعة والتعامل اللا مسؤول والتواطؤ من قبل السلطات في المناطق المحتلة مع هذه الأفعال الوحشية ..داعين كافة أحرار وقبائل البلد إلى التكاتف لمواجهة تلك المليشيا والقضاء عليها والجهاد ضدها باعتباره السبيل الوحيد لردع تلك المليشيا وصون دماء وكرامة المواطن اليمني.

وشددوا على ضرورة الانتصار للقرآن الكريم واتخاذ مواقف أكثر صرامة ضد النظام السويدي الذي يشجع على الإساءة للقرآن الكريم والمقدسات الإسلامية ..

مطالبين كافة الأنظمة والشعوب الإسلامية بقطع العلاقات مع السويد وطرد سفرائها ومقاطعة بضائعها وشركاتها.

حضر النكف مدراء مديريات العدين والفرع والحزم ومذيخرة والمشايخ والواجهات الاجتماعية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للقرآن الکریم

إقرأ أيضاً:

قبائل أبين تشدد حصارها على عدن وسط مخاوف من انقطاع تام للكهرباء عن المدينة

الجديد برس|

تواصل قبائل أبين، الثلاثاء، قطع الطريق الدولي الرابط بين محافظتي عدن وشبوة، في تصعيد قبلي جديد للمطالبة بالكشف عن مصير المختطف علي عبدالله عشال.

وتمنع القبائل مرور القاطرات عبر الطريق، مما أدى إلى نفاد الوقود من محطات الوقود في عدن، والتي تعتمد على الإمدادات القادمة من مأرب.

وأعلنت قبائل أبين عن تهديدها بتصعيد كبير في حال عدم الاستجابة لمطالبها، محملةً الحكومة والمجلس الانتقالي المسؤولية عن الأوضاع المتأزمة.

وفي ذات السياق، ذكرت مؤسسة الكهرباء في عدن أن محطة المسيلة للكهرباء مهددة بالتوقف خلال الساعات القادمة، مما سيتسبب في زيادة ساعات انقطاع التيار الكهربائي في محافظات عدن، أبين، لحج، والضالع. وقد يؤدي توقف المحطة إلى أضرار كبيرة للمواطنين، خصوصاً في ظل ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة.

وناشدت المؤسسة “العقلاء” التدخل لدى قبائل أبين للسماح لقاطرات المشتقات النفطية بالمرور، لتفادي تفاقم الأزمة الإنسانية.

مقالات مشابهة

  • التعليم تعلن إطلاق منصة تعليمية ضخمة تغني الطلاب عن الدروس الخصوصية
  • مهدي نجمي يسجل عودته الفنية بـ"المتنبي"
  • أول تعليق لجماعة الحوثي على هجوم البيجر الذي استهدف حزب الله في لبنان
  • قبائل أبين تشدد حصارها على عدن وسط مخاوف من انقطاع تام للكهرباء عن المدينة
  • عدد من القضاة يؤدون اليمين القانونية أمام فخامة الرئيس مهدي المشاط
  • انتقادات لبث التلفزيون التونسي تلاوة للقرآن الكريم مصحوبة بالموسيقى (شاهد)
  • شيخ الأزهر يهدي السيسي النسخة الأولى من ترجمة القرآن الكريم باللغة الإنجليزية
  • القبائل تصعد وتقطع خط دولي على خلفية قضية عشال
  • تصفيات مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم تتواصل بعبري
  • ”قبائل وصاب تتحدى الحوثيين: لن نصمت على تهريب قاتل النعماني”