تفاقمت أزمات برشلونة ومدربه تشافي هيرنانديز يوم أمس بعد خروج كل من فرينكي دي يونغ وبيدري من المباراة أمام أتلتيك بيلباو بسبب الإصابة، ليعيش عشاق الساحرة 90 دقيقة من العقاب النفسي بسبب شح الفرص وقلة المتعة الكروية.

اقرأ ايضاًالدوري الإسباني: أتلتيك بلباو يجبر برشلونة على التعادل

ونتاجًا لما سبق، ولصعوبة الخصم واجواء ملعبه وجماهيره في السان ماميس، استطاع البارسا بشق الأنفس من الخروج بنقطة ثمينة من هناك بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

هذه حلول تشافي لتعويض غياب فرينكي دي يونغ وبيدري

لا شك أن إصابة النجم الهولندي فرينكي دي يونغ أفقدت البارسا توازنه في خط الوسط، رغم أن غوندوغان حاول جاهدًا بمساعدة كريستينسن المحافظة على النسق قدر الإمكان.

ولأن المصائب لا تأتي فرادى، لحق بيدري بزميله دي يونغ ليخرج هو الآخر باكيًا من أرضية الملعب بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية وفقد البلوغرانا بعد خروجه الحلول تمامًا على الجهة اليسرى التي لم يتم استغلالها بشكل جيد مع رافينيا.

تشافي الآن ليس لديه الكثير من الحلول في الدكة، وتنتظره مواجهة الإياب الأسبوع القادم في دوري الأبطال أمام نابولي، ووفقًا للمحللين وآخر التقارير، ففي الغالب سيعتمد الفريق في خط الوسط على كل من سيرجي روبرتو وأوريول روميو لتعويض غياب فرينكي وبيدري.

الجدير بالذكر أن برشلونة رغم تعادله سلبيًا أمام بيلباو وعدم استغلال فرصة تعثر كل من ريال مدريد وجيرونا في هذه الجولة، إلّا أنه بحسب معظم التحليلات استطاع تشافي إدارة هذه المباراة بشكل جيد وخرج منها بأقل الخسائر.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: دی یونغ

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يتحرك نحو نجم إنجليزي لتعويض مبابي

بغداد اليوم - متابعة

يتحرك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في اتجاهات عديدة سعيا لتعويض رحيل نجمه وهدافه التاريخي كيليان مبابي.

وكشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، أن "بي إس جي" أضاف أنتوني جوردون نجم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الشاب لقائمة خياراته لتعويض مبابي الذي انتقل إلى ريال مدريد الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن النادي الباريسي يدخل في منافسة قوية مع أندية أخرى أبرزها ليفربول للفوز بصفقة جوردون.

ولفتت إلى أن العملاق الباريسي وجه أنظاره نحو نجم نيوكاسل يونايتد بعدما تعقدت مهمته في التعاقد مع خفيتشا كفاراتسخيليا نجم نابولي الإيطالي ومنتخب جورجيا.

وكان نادي نابولي الإيطالي أعلن قبل أيام قليلة أنه لا ينوي إطلاقا الاستغناء عن كفاراتسخيليا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المصدر: وكالات

 


مقالات مشابهة

  • بعد إقالته من برشلونة.. تشافي يتلقى عروضا قطرية وسعودية
  • في غياب ميسي.. دي ماريا يقود تشكيلة الأرجنتين أمام بيرو
  • تشافي يرفض جميع العروض ويقرر الاستراحة لموسم كامل
  • أصوات داخل برشلونة تعترض على صفقة الموسم
  • تشافي يحسم موقفه من عروض السعودية وقطر
  • سان جيرمان يتحرك نحو نجم إنجليزي لتعويض مبابي
  • عاجل.. جوميز يكشف سر فوز الزمالك أمام سيراميكا ويعلق على غياب الجماهير
  • في غياب ميسي.. ملامح تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام بيرو بـ كوبا أمريكا 2024
  • كامافينجا يعلق على غياب لاعب بلجيكا أمام فرنسا باليورو
  • غياب ميسي.. تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام بيرو في الكوبا