مع اقتراب شهر رمضان الكريم، تبرز إطلالات التوربان المختلفة وبقوة، وهناك أنواع مختلفة من عمامات الشعر أو ال"توربان" المتوفرة في الأسواق، كما أن هنالك العديد من الأفكار لتحويل الشال العادي إلى توربان أيضا.

اقرأ ايضاًأفضل 8 من محلات العبايات في دبي مول ننصحك بها

وتختلف المواد المصنوعة منها التوربانات، فمن الممكن أن تكون مصنوعة من مواد مختلفة مثل القطن أو نسيج ال"كريب" وال"فيسكوز" الحريري وبالعديد من الأنسجة المختلفة التي يجب عليكي اختيارها بعناية ودقة، فعندما تتجهين لاختيار التوربان المثالي لك في رمضان، فإنه يجب عليكي مراعاة الكثير من العوامل والتي أهمها الإمتصاص.

 لذلك احرصي على اختيار التوربان المصنوع من مادة عالية الإمتصاص لتمتص الماء بسرعة من الشعر الرطب بعد الوضوء أو عند التعرق أيضا، كما اختاري توربان مريح  للإرتداء لفترات طويلة، وخصوصا أثناء الصلاة وأثناء الصيام.

اختيار إطلالات لفات توربان الصحيحة للعمل

لإطلالاتك اليومية الأنيقة في العمل، وفي شهر رمضان المبارك، عليك الإتجاه لخيارات التوربان الناعم والهادئ من غير أية تفاصيل مزعجة وكثيرة، فيفضل الإتجاه نحو قصات التوربان بأقمشة ال"موسيلين" والشيفون الغير كاشف وال"كريب" الناعم، حيث ستعطيكي هذه الأقمشة راحة وثباتا وشعورا خفيفا لساعات العمل الطويلة، حتى من الممكن أن تكون هذه الأقمشة هي بمثابة خيارك الدائم في رمضان، وخصوصا مع ابتداء اشتداد أيام الحر والدفئ خلال الفترات المقبلة، فاحرصي على أن يكون القماش مثاليا.

واختاري اللفات الأنيقة والأنثوية والغير مبالغ بها، حيث اجعلي خياراتك بألوان محايدة أو ألوان منسقة مع إطلالاتك مع البعد عن الألوان الفاقعة للغاية لانها أصبحت بمثابة موضة قديمة بالنسبة لما يتعلق بالتوربان، وحاولي أن يكون خيار التوربان الخاص بك ناعما، أنثويا وبسيطا بالأسود والبيج والأصفر الواضح او الأخضر النعنعي أو الأزرق السماوي.

اقرأ ايضاًمن معاناة النساء في الحرب العالمية.. ميوشيا برادا وراف سيمنز يقدمان برادا شتاء 2025

ولا تنسي أن يكون لون التوربان مثاليا لدرجة ولون بشرة وجهك، حيث ستتماشى درجة لون التوربان بشكل مثالي مع لون بشرتك وسيضفي تأثيرا مضيئا وراقيا إلى بشرتك وستبدين أجمل بكثير، ومن وحي الشيخة موزا بنت ناصر، فيمكن اعتماد توربان الساتان خلال فترات الصباح او المساء الباردة، وستبدين أكثر تألقا مع اختيار خامة الساتان بألوان حيادية أيضا وخصوصا إذا كان ساتان لامع.

أما بالنسبة لخيارات سحور رمضان ودعوات الإفطار الرسمية والإحتفالات الرمضانية، فيمكنك اعتماد (Queen Style) بالنسبة لإطلالات التوربان، حيث يمكن لف التوربان بطريقة عصرية باستخدام الشال عبر طي طبقات كثيفة أعلى الرأس، حيث تناسب هذه الحركة صاحبات الوجه المستدير، فسيبدين أكثر جمالا وفخامة، وبأسلوب العارضة لو جيل من عرض مارك جايكوبس، يمكنك إضفاء مزيد من البريق والجمال عبر إضافة "بروش" لامع يزين إطلالتك ويعطيها الكثير من البريق أيضا.

أما بالنسبة لصاحبات الوجه الطويل، فيمكنهن اعتماد التوربان بطريقة راقية عبر إضفاء المزيد من الأناقة لإطلالات رمضان والسحور والحفلات عبر عمل ربطة أو عقدة جانبية على الطرف من جهة الرقبة ليبدين أكثر جمالا وتميزا عن إطلالات الأيام العادية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: توربان رمضان إطلالات رمضان إطلالات رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

استمتعوا بقائمة لادوريه الجديدة مع إضافات مميزة من الإبداعات الفرنسية

تثري لادوريه، العلامة التجارية الألمع في عالم الحلويات الفاخرة، تجربة تناول الطعام، مع إبداعات طهي جديدة تتجاوز حلوى الماكرون الشهيرة. استمتعوا بتجربة قائمة الطعام الجديدة لهذا الصيف، الغنية بمجموعة من الأطباق المحضرة بمهارة من أجود المكونات مع لمسة لادوريه الراقية. من المقبلات الغنية إلى مذاق الحلويات الذي لا يقاوم، سيكون بانتظاركم الكثير من الخيارات الفريدة التي سترضي ذوقكم.

 

ابدأوا صباحكم بلمسة من الأناقة مع مجموعة متنوعة من خيارات الإفطار الفاخرة في لادوريه، بما فيها بيض فلورنتين الجديد وبريوش البينديكتين الباريسي، بالإضافة إلى تشكيلة الكرواسون اللذيذة. واستمتعوا أيضاً بالأصناف المفضلة الجديدة مثل برجر اللحم اللذيذ وسلطة التمر المنعشة في أي وقت من اليوم.

تدعو لادوريه ضيوفها الأعزاء إلى تجربة أجدد أطباقها اللذيذة، بيض فلورنتين. يتميز هذا الإبداع اللذيذ بسوفليه عجة رقيق مع بيض مسلوق طري فوقه ومزيج من السبانخ الطازجة والثوم المعمر، وكلها مغطاة بصلصة هولانديز الغنية. يمكن للضيوف تخصيص تجربتهم مع إضافات متميزة، بما في ذلك سمك السلمون الطري أو لحم العجل المقدد أو الفطر. لا تفوتوا هذه التجربة الفاخرة وسط أجواء لادوريه الساحرة، حيث تلتقي إبداعات التذوق مع الأناقة الباريسية الساحرة.

 


مقالات مشابهة

  • بوروسيا دورتموند يدخل قائمة مميزة للأندية الألماني بدوري الأبطال
  • استمتعوا بقائمة لادوريه الجديدة مع إضافات مميزة من الإبداعات الفرنسية
  • أميليا دبي يعلن عن إضافة أطباق مميزة جديدة إلى قائمته
  • أباظة: الدورة الـ 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي مميزة جهدا ورقميا
  • عروض مميزة على سيارات "مازدا" بأسعار تنافسية
  • لماذا يكون عمر الذباب قصيراً
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة
  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة.. القصة وراء "تحدي الرقص"؟
  • شقيقه شهيد أيضاً.. إستشهاد عسكريّ في غارة إسرائيلية استهدفت حاجزاً للجيش