شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقارير يونانية عرض باناثينايكوس لضم أحمد فتوح غير منطقي، 10 42 م السبت 22 يوليو 2023 أحمد فتوح لاعب الزمالك كشفت صحيفة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير يونانية: عرض باناثينايكوس لضم أحمد فتوح غير منطقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير يونانية: عرض باناثينايكوس لضم أحمد فتوح غير...

10:42 م | السبت 22 يوليو 2023

أحمد فتوح لاعب الزمالك

كشفت صحيفة «sportal» عن مفاجأة بشأن وجود عرض من فريق باناثينايكوس اليوناني، لضم الظهير الأيسر أحمد فتوح من صفوف نادي الزمالك، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أشارت إلى أن الصفقة ستكون غير منطقية حال حدوثها.

صحيفة يونانية تتحدث عن مفاوضات باناثينايكوس لضم أحمد فتوح

وأكدت الصحيفة أن الأنباء عن وجود مفاوضات من جانب فريق باناثينايكوس قد تكون شائعات من جانب وكلاء أحمد فتوح، حيث يسعى ممثلو لاعب الزمالك للحصول على أفضل اتفاق بشأن تجديد عقده القلعة البيضاء.

تقارير: 3 أظهرة في باناثينايكوس يعقدون صفقة أحمد فتوح

وأشارت الصحيفة إلى أن قائمة الفريق اليوناني تضم بالفعل 3 لاعبين في مركز الظهير الأيسر، وهم:  خوان كارلوس، فيليب ميلادينوفيتش بالإضافة إلى كريستيان جانيا، الذي سيكتمل شفاؤه قريبًا.

وأوضحت الصحيفة أنه لن يكون من المنطقي التعاقد مع ظهير أيسر رابع وهو أحمد فتوح، في صفقة سوف تكلف باناثينايكوس الكثير من المال.

يذكر أن نادي الزمالك مازال متمسكا ببقاء الظهير الأيسر الشاب في صفوفه، بعد تألقه خلال السنوات الماضية، حيث تسعى إدارة القلعة البيضاء لتجديد عقد فتوح، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نص اعترافات أحمد فتوح أمام النيابة العامة بعد واقعة دهس أمين شرطة

تعرض أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لواقعة مفجعة بعد دهسه لأمين شرطة في الساعات الأولى أثناء عودته من الساحل الشمالي.

اعترافات فتوح أمام النيابة العامة

وتحفظت الأجهزة الأمنية على أحمد فتوح ومحمد صبحي لاعبا الزمالك حيث كان الأخير معه أثناء حدوث الواقعة صباح اليوم.

وأجرت الشرطة تحليلا للكشف المواد المخدرة لثنائي الزمالك لعرض نتائج التحليلات على النيابة العامة لإظهار ما إذا كان هناك أية مواد مخدرة في الدم.

من جانبه؛ حضر أحمد فتوح أمام النيابة العامة للتحقيق معه في واقعة دهس أمين شرطة أدت إلى وفاة الأخير على الفور.

عاجل.. النيابة العامة تأمر بحبس أحمد فتوح على ذمة التحقيقات في حادث العلمين حبس أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بدهس أمين شرطة

وقال أحمد فتوح في اعترافاته أنه لم يرى أمين الشرطة أثناء قيادته لسيارته صباح اليوم موضحا أنه تفاجئ به أثناء مرور المتوفي بالطريق الآخر.

وأوضح لاعب الزمالك أنه حاول تفادي أمين الشرطة لكنه لم ينجح في هذا الأمر كما أنه لم يهرب بعد الواقعة وحاول الاطمئنان عليه مع محمد صبحي ولكنه توفى.

واختتم أحمد فتوح أقواله أمام النيابة العامة مشيرًا إلى أنه لم يترك المتوفى وظل بجانبه لمحاولة إنقاذه ولكن قضاء الله قد نفذ.

مقالات مشابهة

  • عاجل- مرتضى منصور يوضح موقفه من أزمة أحمد فتوح بعد حادث التصادم
  • عاجل.. نص اعترافات أحمد فتوح أمام النيابة العامة بعد واقعة دهس أمين شرطة
  • متحدث الزمالك:فتوح لم يصدر قرار بحبسه حتى الآن
  • مرتضى منصور يعلق على حبس فتوح الزمالك
  • عاجل.. قرار جديد من الزمالك بشأن أزمة أحمد فتوح
  • القبض على أحمد فتوح لاعب الزمالك المصري
  • إيجابية تحليل المخدرات للاعب الزمالك أحمد فتوح
  • وصول أحمد فتوح لاعب الزمالك إلى مقر النيابة العامة لبدء التحقيق
  • القبض على أحمد فتوح نجم الزمالك بتهمة دهس شخص في حادث سير
  • إحالة لاعب الزمالك إلى نيابة العلمين والافراج عن حارس المرمى