شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جولات رقابية تستهدف 72 منشأة بالخفجي والباعة المتجولين بشاطئ نصف القمر، اقتصاد جولات رقابية تستهدف 72 منشأة بالخفجي والباعة المتجولين بشاطئ نصف القمر واس الدمام تاريخ النشر 22 يوليو 2023 21 14 KSA A .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جولات رقابية تستهدف (72) منشأة بالخفجي والباعة المتجولين بشاطئ نصف القمر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جولات رقابية تستهدف (72) منشأة بالخفجي والباعة...
اقتصاد جولات رقابية تستهدف (72) منشأة بالخفجي والباعة المتجولين بشاطئ نصف القمر واس - الدمام تاريخ النشر: 22 يوليو 2023 21:14 KSA A A نفَّذت أمانة المنطقة الشرقية، ومكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة، خلال الأسبوع الماضي، جولات تفتيشية مشتركة على المطاعم والمطابخ والملاحم وأسواق النفع العام للخضار والفواكه واللحوم والدواجن، في محافظة الخفجي، استمرت 5 أيام؛ للتأكد من تطبيق الاشتراطات البلدية حفاظًا على السلامة والصحة العامة وجودة المأكولات المقدَّمة للمستفيد.وأوضحت الأمانة أن هذه الجولات استهدفت 72 منشأه، تم خلالها مخالفة 4 منشآت غذائية، وتحرير 15 إنذارًا، مؤكدةً استمرار هذه الجولات التفتيشية؛ حرصًا على صحة وسلامة الأغذية،والتأكد من سلامة الذبائح واللحوم المعروضة بهذه المنشآت الغذائية، مشددًا على تطبيق الإجراءات النظامية بحق من تثبت مخالفته. كما نفَّذت أمانة المنطقة الشرقية حملات رقابية بشاطئ نصف القمر بمدينة الظهران؛للحد من ظاهرة الباعة المتجولين المخالفين أسفرت عن مصادرة 170 كيلو جرامًا من الفواكه والخضروات، وذلك ضمن خطتها المستمرة في رصد مخالفات البيع العشوائي.وأشارت الأمانة إلى أن هذه الحملات تهدف إلى القضاء على الظواهر السلبية، وتطبيق الاشتراطات والممارسات الصحية وفقاً للأنظمة والتعليمات المتبعة؛حفاظًا على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين، داعيةً إلى ضرورة عدم التعامل مع مصادر الأغذية مجهولة المصدر، والإبلاغ عن المخالفات عبر مركز البلاغات (940).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غلق معدية مخالفة خلال حملة رقابية بالبحيرة (صور)

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، بحملة لمراجعة جميع المعديات النهرية العاملة بنطاق المحافظة، للتأكد من سريان تراخيصها وتوافر كافة الإشتراطات الفنية ومقومات السلامة والإلتزام بتحميل الأعداد المقررة وإيقاف المخالف منها.

اسفرت تلك الحملة عن غلق وتشميع معدية بقرية البريجات لعدم تجديد التراخيص اللازمه لها، للحفاظ على أمن وسلامة وأرواح المواطنين.

كما قامت الوحدات المحلية بمركزى شبراخيت ورشيد بحملات مماثلة لمتابعة أعمال المعديات بنطاقها تضمنت تلك الحملات فحص المعديات من الداخل والخارج، والتأكد من الإلتزام بكافة الشروط المطلوبة والتراخيص والتعريفة المقررة وسريان التراخيص وتوافر وسائل الأمان والإلتزام بتحميل الأعداد المقررة.

وشددت الدكتوره نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على التزام اصحاب المعديات بكافة الإشتراطات الفنية ومقومات السلامة وتحميل الأعداد المقررة وكذا توعية المواطنين بضرورة إتباع قواعد السلامة حفاظًا على الأرواح والممتلكات.

كانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، اغلقت معدية نهرية تعمل على فرع رشيد أبو الخاوي، وذلك لعدم تجديد الترخيص، وذلك بعد حملة تفتيشية للوحدة المحلية على المعدية، حيث تبين عدم تجديد الترخيص لها، مما يشكل خطرًا على سلامة الركاب.

وشددت نائب محافظ البحيرة، على التزام أصحاب المعديات بكافة الاشتراطات الفنية ومقومات السلامة وتحميل الأعداد المقررة، وكذا توعية المواطنين بضرورة إتباع قواعد السلامة حفاظًا على الأرواح والممتلكات.

البحيرة IMG-20240702-WA0055 IMG-20240702-WA0056 IMG-20240702-WA0054 IMG-20240702-WA0058 IMG-20240702-WA0057

مقالات مشابهة

  • مستغانم.. البحث عن غريق مفقود بشاطئ الكثبان
  • ياسمين فؤاد وزيرة وأم وقدوة: ابني بيساعدني وبينزل معايا في جولات ميدانية
  • حوادث الغرق.. انتشال جثة عشريني بمستغانم والبحث جارٍ عن مفقود بتيزي وزو
  • غلق معدية مخالفة خلال حملة رقابية بالبحيرة (صور)
  • غريق جديد بشواطى الإسكندرية بسبب ارتفاع الأمواج
  • المستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية
  • غرق شاب بشاطئ البيطاش غرب الإسكندرية
  • سفير أمريكا يزور شاطئ سيدي كاوكي وجهة عشاق ركوب الأمواج
  • يوم ترفيهي ينظمه مركز شباب بورفؤاد للأعضاء بشاطئ بورسعيد
  • إيقاف 155 متهماً بالفساد خلال موسم الحج