شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الفيصلي يعترض على الأداء التحكيمي لمباراته مع الوحدات، صراحة نيوز 8211; أعلن مجلس إدارة النادي الفيصلي توجيه خطاب لاتحاد كرة القدم مبدياً امتعاضه من الأداء التحكيمي لمباراة ذهاب بطولة كأس .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفيصلي يعترض على الأداء التحكيمي لمباراته مع الوحدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفيصلي يعترض على الأداء التحكيمي لمباراته مع الوحدات

صراحة نيوز – أعلن مجلس إدارة النادي الفيصلي توجيه خطاب لاتحاد كرة القدم مبدياً امتعاضه من الأداء التحكيمي لمباراة ذهاب بطولة كأس السوبر.

وتابع النادي في بيان نُشر على صفحة النادي الفيصلي الرسمية: “أرفق مجلس الإدارة بخطابه كافة الحالات التحكيمية التي حدثت خلال مجريات المباراة”.

وأضاف: “شهدت المباراة مجموعة من الأخطاء التحكيمية المتكررة والتي كان لها الاثر على عدالة المنافسة، وسلامة اللاعبين ، ويؤكد مجلس الإدارة بأنه لن يتوانى للحظة للدفاع عن حقوق النادي الفيصلي”.

وكان فريق الوحدات قد فاز على الفيصلي بهدفين لهدف في مباراة ذهاب كأس السوبر والتي جمعتهما، الجمعة على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الفیصلی

إقرأ أيضاً:

وزير التموين يعلنها صراحة: شعارنا “خدمة المواطن قدر المستطاع”

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين، إن تكليفه بالوزارة أمر صعب للغاية، موضحًا أن شعار الوزارة المرحلة المقبلة “خدمة المواطن قدر المستطاع”، وجاء ذلك خلال لقائه مع كاميرا “إكسترا نيوز”.

 

وأكد الدكتور شريف فاروق وزير التموين، أن العمل داخل الوزارة سيبدأ اليوم على قدم وساق، وسيشعر المواطن بالنتائج سريعًا ونوعدكم بتقديم خدمات مختلفة للمواطنين، موضحًا أنه يتم العمل على توفير السلع وضبط الأسعار ووصول الدعم إلى مستحقيه من أهم القضايا التي ستبدأ بها الوزارة.

 

وأشار إلى أن ملف ضبط الأسعار يحتاج إلى التعاون مع الوزارات المعنية مثل وزارة الزراعة والمالية، موضحًا أنه يتم العمل مع وزارة الاتصالات على ضبط عملية الدعم النقد والعيني بشكل تكنولوجي، بحيث يتم الوصول إلى المواطنين الأولى بالرعاية بالفعل.

 

مقالات مشابهة

  • الايزيديون في مجلس نينوى يدافعون عن الاعفاء الجماعي: ليس من صلاحيات أحد ايقافها
  • الفيصلي يتعاقد مع الصياحين ويجدد عقد بني عطية
  • بعد إعلان فض دور الانعقاد الرابع.. إنجازات مجلس الشيوخ في الأداء التشريعي
  • نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية
  • هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”
  • جهاد جريشة يحسم الجدل: هذا رأيي في ركلتي جزاء الزمالك وفاركو  
  • هاني سعيد: بيراميدز لم يعترض على طلبات المنتخب الأولمبي.. وهذا موقفنا النهائي
  • الفيصلي يعين معمر مدربا للياقة البدنية
  • السيره الذاتيه لنائب وزير الكهرباء صبـــــــاح مـشــــــالـــــي
  • وزير التموين يعلنها صراحة: شعارنا “خدمة المواطن قدر المستطاع”