شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مبابي يتدرب مع رديف باريس بعد استبعاده عن الجولة الإعدادية، وأتى قرار غياب مبابي عن الجولة الآسيوية وسط الحديث عن اختلاف .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبابي يتدرب مع رديف باريس بعد استبعاده عن الجولة الإعدادية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبابي يتدرب مع رديف باريس بعد استبعاده عن الجولة...

وأتى قرار غياب مبابي عن الجولة الآسيوية وسط الحديث عن اختلاف في الرأي مع إدارة النادي بشأن عقده الذي ينتهي في صيف 2024، حيث عادت التكهنات بشأن انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

لكن النادي الباريسي لن يقبل برحيله مجانًا وطلب منه التوقيع على عقد جديد أو الموافقة على بيعه هذا الصيف.

وبعد أقل من 24 ساعة من الإعلان عن سفر الفريق إلى آسيا بغيابه، تدرب مبابي مع الفريق الرديف في المركز التدريبي في بواسي في ضواحي باريس.

ووقّع مبابي الذي بدا مرتاحًا، على الصور والقمصان التي حملتها الجماهير، وسُمع أحدهم يقول "ابقَ معنا كيليان" على قناة "ا ف ب تي في للبث الحي" الخاصة بوكالة فرانس برس.

ولم يعلق باريس سان جيرمان حتى الآن على استبعاد نجمه وقائد المنتخب الفرنسي من الجولة، في حين أشارت تقارير الى أن اللاعب قد يعاقب بالبقاء على دكة البدلاء الموسم المقبل في حال لم يجدد عقده.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ننشر منهج الرياضيات لطلاب المرحلة الإعدادية 2024/2025

أعلنت الإدارة المركزية لتطوير المناهج بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  خريطة توزيع منهج مادة الرياضيات لطلاب المرحلة الإعدادية" الأول والثاني والثالث الإعدادي" للعام الدراسي الجديد 2024/2025.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، بأن التوقيت الزمني للمناهج والموضوعات الدراسية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي من 21 سبتمبر الجاري حتى 28 ديسمبر 2024، مع تخصيص وقت للمراجعة قبل بدء امتحانات الترم الأول.

تفقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء دكتور علاء عبد المعطى، محافظ كفر الشيخ، صباح اليوم، مدرسة “علي عبد الشكور للتعليم الأساسي” التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، ومدرسة “على عبد الشكور الرسمية للغات”.
وقد رافقهما، خلال الزيارة، اللواء محمد شعير سكرتير عام مساعد المحافظة والدكتور أحمد المحمدي، مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة والدكتور علاء جودة وكيل مديرية كفر الشيخ.

وخلال زيارتهما لمدرسة “علي عبد الشكور للتعليم الأساسي”، التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية وتضم 1040 طالبًا، تفقد الوزير والمحافظ صفوف رياض الأطفال والصفوف الابتدائية، حيث اطمأن الوزير على انتظام سير العملية التعليمية بالمدرسة.
 

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي
  • زينة تتصدر التريند بسبب الإعدادية.. ما القصة؟
  • باريس سان جيرمان يسعى لتعزيز صدارته أمام رين قبل مواجهة أرسنال في دوري الأبطال
  • افتتاح مدرسة جلال قريطم الإعدادية بتكلفة 22 مليون جنيه بالبحيرة
  • إفتتاح مدرسة جلال قريطم الإعدادية بنين بالبحيرة
  • محافظ البحيرة تفتتح مدرسة جلال قريطم الإعدادية
  • خريطة جديدة لتوزيع منهج الرياضيات للمرحلة الإعدادية 2024/2025
  • باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري الفرنسي
  • ننشر منهج الرياضيات لطلاب المرحلة الإعدادية 2024/2025
  • باريس سان جيرمان يرد على علامات الاستفهام في "حديقة الأمراء"