لبنان ٢٤:
2024-10-07@05:29:03 GMT

أزمة داخل بلدية بيروت.. هذا ما يجري

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

أزمة داخل بلدية بيروت.. هذا ما يجري

تسود أجواءٌ من التململ والإمتعاض في أوساط عناصر وموظفي بلدية بيروت، لاسيما أن هؤلاء لم يعودوا يحظون بضمانٍ صحي يكفل لهم إمكانية الحصول على الطبابة في أي مستشفى.   يقول موظفون حاليون ومتقاعدون في البلدية لـ"لبنان24" إنّ ما يجري داخل البلدية يستحق التحرك الفوري، وقال: "فعلياً، نواجهُ مصيراً صعباً.. نريدُ أن نحظى بالحماية الإجتماعية والوظيفية ولا أن نواجه الذل على أبواب المستشفيات".


وبحسب المعلومات، فإن نداءات كثيرة وصلت إلى المعنيين في البلدية ومحافظة بيروت بشأن الطبابة والتعاقد مع المستشفيات، لكن لا بوادر واضحة بهذا الإطار.
كذلك، تلفت المصادر إلى أن الكثير من العناصر باتوا يفكرون بترك وظيفتهم كون الرواتب متدنية، في حين أنّ قيمة التقديمات الأخرى باتت زهيدة. المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

بيان من بلدية جونية: خيطوا بغير هالمسلّة

صدر عن بلدية جونية بيان توضيحي للمواطنين حول وجود النازحين في المدينة، وجاء فيه: "يطل علينا المغرضون والحاقدون يوماً بعد يوم على وسائل التواصل الإجتماعي، بإشاعات وأخبار مغرضة، وتعود فتتبناها بعض المواقع الرخيصة، وتنشرها من دون التأكد من صحتها، وهي لا أساس لها من الصحة، وتحوّرها في محاولات لبث الخوف والرعب بينكم في جميع الأحوال. ان النازحين هم أهلنا، استقبلناهم في مراكز إيواء محددة تحفظ كرامتهم وكرامتنا، وكما نحن، هم يراجعون مستشفياتنا ومستوصفاتنا المعلومة في جونية وفي كسروان، لا في المستودعات ولا في اي مكان آخر.

أيها المواطنين الأعزاء نحن معاً في كافة الظروف والله معنا. إن بلدية جونية تعلمكم أنها، لم، ولن تسمح بأي أمر قد يشكل خطراً عليكم. وهي حاضرة في كافة أجهزتها من مجلسها البلدي ودوائرها الإدارية وجهاز الشرطة والحرس، ونحن فاعلون مع خلية الأزمات في إتحاد بلديات كسروان الفتوح ومع خلية الأزمات التي تديرها قائمقامية كسروان مع كافة المنظمات والإدارات والأجهزة في مواكبة التطورات الأخيرة خاصة أزمة النزوح. إلى أولائك الذين يطلقون الإشاعات ويمارسون التضليل وتشويه السمعات في محاولة تقليب المجتمع، روحوا خيطوا بغير هالمسلّة، وحسابكم عسير مع القانون".  

مقالات مشابهة

  • «البلدية»: التخطيط الحضري الذكي لاستدامة المشاريع
  • بيان من بلدية جونية: خيطوا بغير هالمسلّة
  • نقيب الصحفيين الفلسطينيين: نواجه استهدافا متعمدا.. و20% من أعضاء النقابة بين شهيد ومصاب
  • رئيس أركان القوات البرية يبحث مع عميد البيضاء احتياجات البلدية
  • الفريق “صدام حفتر” يؤكد حرص القائد العام على دعم كافة المجالس البلدية
  • محافظ الدقهلية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم البلدية
  • ماذا يجري قرب كنيسة مار مخايل في بيروت؟
  • مفوّض شؤون اللاجئين يزور بيروت ويندد بأزمة “مروّعة” يواجهها لبنان
  • رئيس قطاع غرب الدلتا لمكافحة الجرائم الإلكترونية: مصر لن تنكسر ونحن نواجه تحديات اقتصادية كبيرة
  • بلدية السليمانية تطلق حملة لتوسيع المساحات الخضراء (صور)