صحافة العرب:
2024-07-05@23:43:48 GMT

أمن أبين يلقي القبض على قاتل مواطن في أحور

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

أمن أبين يلقي القبض على قاتل مواطن في أحور

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أمن أبين يلقي القبض على قاتل مواطن في أحور، أبين عدن الغد خاص تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة أبين بمديرية أحور ظهر اليوم السبت من القاء القبض على قاتل الشاب ناصر خيران ويدعى ي,ح,أ .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمن أبين يلقي القبض على قاتل مواطن في أحور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمن أبين يلقي القبض على قاتل مواطن في أحور
أبين(عدن الغد)خاص:

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة أبين بمديرية ( أحور ) ظهر اليوم السبت من القاء القبض على قاتل الشاب ناصر خيران ويدعى (ي,ح,أ ) بعد أن أطلق عليه الرصاص وارداه قتيلا في الحال صباح اليوم وذلك في ظروف غامضة حيث لاذ الجاني بالفرار لتتمكن القوات الأمنية من متابعة الجانب و القبض عليه وإيداعه السجن لإتخاذ بقية الإجراءات اللازمة تجاهه حسب النظام والقانون .

وحذرت إدارة أمن محافظة أبين كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار وزعزعة أمن  المواطن والسكينة العامة سينال جزائه وان القوات الأمنية لن تسمح بأي أعمال فوضى تثير الذعر والخوف في اوساط المجتمع .

ونوهت إدارة أمن محافظة أبين على المواطنين التعاون والإبلاغ عن كل من يرتكب مثل هذه الجرائم التي لاتمد للدين الإسلامي بأي صلة وعدم التستر على الهاربين من العدالة والمسائلة القانونية  وان يكون الجميع عونا للأجهزة الأمنية التي تبذل قصارى جهدها لفرض هيبة الأمن والاستقرار .

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين22يوليو 2023م

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظة أبین

إقرأ أيضاً:

مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني

قُتل مرافق مدير أمن محافظة أبين (جنوبي اليمن)، أثناء مداهمة منزل مطلوبين فجر اليوم الجمعة، في مدينة عدن، متهمين باختطاف عقيد في الجيش.

وقَدمت وحدة أمنية من أمن أبين إلى عدن فجر اليوم، وداهمت منزلا في منطقة "الممدارة" التابعة إداريا مديرية الشيخ عثمان، عقب حصولها على معلومات تفيد بتواجد متهمين داخله باختطاف المقدم علي عبدالله عشال الجعدني (قائد كتيبة في الدفاع الجوي).

ودارت اشتباكات بين الطرفين أسفرت عن مقتل الجندي عبدالله الشكلي الكازمي، مرافق مدير أمن أبين، وسط انباء عن عدم مشاركة أمن عدن في العملية.

وفي 12 يونيو/ حزيران الماضي، اختطف مسلحون مجهولون المقدم علي عشال الجعدني من وسط مدينة عدن، في حين نفذ أبناء الجعادية

ويوم الأحد 16 يونيو/ حزيران (يوم عيد الأضحى المبارك) أعلنت قبيلة (الجعادنة) في محافظة ألين التي ينحدر منها (المقدم الجعدني) قطع الخط الرابط بين عدن وشبوة في منطقة "لحمر"، حتى الكشف عن مصير أبنها.

وبعد وساطة توصلت إليها ما تسمى "لجنة أبين الخاصة" وسلطات عدن، قضت بتعاون الطرفين في البحث عن الجهة الخاطفة، رفعت قبيلة "الجعادنة" قطاعها، قبل أن يعاود في 22 من الشهر نفسه، بعد أن قالت إنها لم تلق التجاوب المطلوب.

وفي 28 من ذات الشهر، عقدت قبائل أبين لقاءً موسعاً في عدن، طالبت الجهات الأمنية والحكومية المعنية بالكشف عن مصير أبنها الذي مضى على اختطافه نحو شهر ولم يكشف أو يتوصل أمن عدن إلى مكان احتجازه.

وفجر اليوم، خلت قوة أمنية تتبع محافظة أبين، بالبحث عن المقدم عشال، في مداهمة منزلاً في مديرية الشيخ عثمان، قالت إنه يأوي الخاطفين، ودارت اشتباكات بينهما أسفرت عن مقتل مرافق مدير الأمن.

ولاذ المسلحون بالفرار إلى جهة غير معروفة، في حين لا يزال التوتر سائداً، والمقدم الجعدني مخفياً.

مقالات مشابهة

  • عدن.. القبض على 8 متهمين بخطف "الجعدني" وقبائل أبين ترفع قطاعاتها 4 أيام
  • وفاة مواطن شنقا غرب رام الله
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة بالباحة
  • بعد رصد وتعقّب.. هكذا تم توقيف قاتل مواطن في حارة حريك أثناء تنفيذه عمليّة سرقة
  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • أبين.. قبائل "آل ديان" تمهل سلطات عدن 24 ساعة للكشف عن مصير "الجعدني" وتحذر من ردة فعل قاسية
  • الإطاحة بعدد من مروجي المخدرات بالمملكة .. فيديو
  • القبض على تاجر مخدرات مهم في ديالى بحوزته كمية كبيرة من الكرستال
  • الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت
  • النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال