شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سيراميكا كليوباترا يقسو على المصري برباعية في نهائي كأس الرابطة ويحقق أول بطولة في تاريخه، انتهت أحداث مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا، بفوز الأخير برباعية مقابل هدف، في المباراة التي تجمعهما على استاد الجيش ببرج العرب، في .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيراميكا كليوباترا يقسو على المصري برباعية في نهائي كأس الرابطة ويحقق أول بطولة في تاريخه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيراميكا كليوباترا يقسو على المصري برباعية في نهائي...

انتهت أحداث مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا، بفوز الأخير برباعية مقابل هدف، في المباراة التي تجمعهما على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار نهائي كأس الرابطة المصرية.

وحقق سيراميكا كليوباترا أول بطولة في تاريخه منذ تأسيسه، حيث وصل إلى المباراة النهائية بعد الفوز بنصف النهائي أمام الاتحاد السكندري.

أهداف مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا

وافتتح محمد عنتر أهداف سيراميكا في المصري البورسعيدي، بالهدف الأول بالدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، بأسيست من زميله صلاح محسن.

وبعد 5 دقائق فقط من تسجيل الهدف الأول، قام صلاح محسن بإضافة الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا في شباك المصري بالدقيقة 11، بعد خطأ من دفاع المصري البورسعيدي.

وجاء الهدف الأول للمصري البورسعيدي بالدقيقة 55، بتسديدة صاروخية من حسام جريشة سكنت شباك محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا.

وسدد محمد شكري تسديدة صاروخية، من ركلة حرة مباشرة بالدقيقة 61، سكنت شباك عصام ثروت حارس المصري البورسعيدي، على طريقة البرازيلي روبرتو كارلوس.

وفي الدقيقة 90 راوغ صامويل أمادي عصام ثروت، حارس مرمى المصري البورسعيدي، ليسدد الهدف الرابع لسيراميكا كليوباترا ويؤكد التتيوج بكأس الرابطة المصرية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المصری البورسعیدی نهائی کأس الرابطة

إقرأ أيضاً:

سمية منشي إلى نهائي بطولة العالم للكيك بوكسينغ

البلاد- جدة تأهلت اللاعبة سمية منشي إلى الدور النهائي في بطولة العالم للكيك بوكسينغ، المقامة حاليًا في أوزبكستان. يبرز هذا الإنجاز الدور الكبير الذي قام به الاتحاد السعودي للملاكمة والركل في التحضير للبطولة. وأطلق الاتحاد برامج تدريبية متكاملة، شملت معسكرات مكثفة تحت إشراف مدربين ذوي خبرة؛ وذلك لضمان جاهزية اللاعبين. وتعتبر مشاركة اللاعبة سمية منشي في هذه البطولة خطوة هامة نحو تعزيز مكانة المرأة في الرياضة، كما نتمنى لها التوفيق في المباراة النهائية ورفع علم المملكة.

مقالات مشابهة

  • المصري البورسعيدي يستعد للموسم الجديد في معسكر بالمغرب
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • أوساسونا يقسو علي برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • الهلال يقسو على الخلود برباعية .. فيديو
  • برباعية.. الوداد يقسو على الدفاع الجديدي
  • الزمالك تفوق على ليفربول وبايرن ميونخ.. 15 بطولة قارية فى تاريخه
  • ليفربول يقسو على وست هام بخماسية في كأس الرابطة
  • عاجل.. الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه «فيديو»
  • سمية منشي إلى نهائي بطولة العالم للكيك بوكسينغ
  • الاتحاد يقسو على الخليج برباعية