تشارك وزارة الداخلية في النسخة الـ3 من مؤتمر "ليب 2024"، لاستعراض أبرز التقنيات والأنظمة والتجهيزات الأمنية المعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي والحلول الرقمية المبتكرة، وذلك خلال الفترة 4 - 7 مارس في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بملهم شمال مدينة الرياض.
وتهدف المشاركة إلى إبراز التحول الرقمي في وزارة الداخلية لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين والزوار، تحقيقاً لرؤية السعودية 2030 من خلال تسخير التقنيات في العمل الأمني وإدارة الحشود وتنظيم الفعاليات والأحداث العالمية، واستشراف الحلول الرقمية المستقبلية في المجالين الأمني والخدمي.


أخبار متعلقة وزير الداخلية يطلع على جهود "الانتربول" من رئيس منظمة الشرطة الدوليةعروض عسكرية.. وزارة الداخلية وقطاعاتها الأمنية تحتفي بذكرى يوم التأسيسوزير الداخلية يبحث تعزيز التعاون الأمني مع نظيره الباكستانييذكر أن وزارة الداخلية تشارك في المؤتمر التقني الأكثر حضورًا في العالم "ليب 2024"، الذي يمثل محورًا مهمًا في عملية التحول الرقمي محليًا وعالميًا، بمشاركة أكثر من "450" شركة، و"180" دولة، و "902" جهة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الرياض مؤتمر ليب 2024 وزارة الداخلية السعودية الرياض وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

رومانيا تشارك بوفد من 10 شركات في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

شاركت رومانيا في مؤتمر الاستثمار بين الاتحاد الأوروبي ومصر بوفد قوي برئاسة رئيس الوكالة الرومانية للاستثمار والتجارة الخارجية راريس بورلاكو.

ووفق لبيان صادر عن سفارة رومانيا في القاهرة، فقد رافق بورلاكو وفدًا كبيًرا يمثل 10 شركات في مجالات الطاقة والطاقة المتجددة والمعدات الصناعية والقطاع السياحي والهوريكا والصناعات الغذائية وتطوير الأعمال الاستراتيجية.

وحضر رئيس الوفد الروماني والرئيس التنفيذي الروماني لـ CISGAZ المائدة المستديرة التي ترأسها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ود. أورسولا فون دير لاين مفوضية الاتحاد الأوروبي.

وساعدت الاجتماعات الجانبية لـ بورلاكو والشركات الرومانية في خططهم الملموسة لتصبح أكثر حضورًا في الاقتصاد المصري من خلال توسيع العقود الحالية والدخول في مشاريع اقتصادية جديدة على المدى القصير إلى المتوسط.

كما عقد الرئيس بورلاكو اجتماعًا قصيرًا مع وزيرة التعاون الدولي  د. رانيا المشاط من أجل تمهيد الطريق لعقد دورة جديدة للجنة الاقتصادية الثنائية المشتركة ومنتدى الأعمال المقرر عقده في بوخارست في الربع الأخير من عام 2024.

مقالات مشابهة

  • الداخلية: فتح باب التسجيل لدورة طالبات ضباط الصف بـ”معهد الشرطة النسائية” بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية
  • «تجارة عملة».. الداخلية تضبط 5 ملايين جنيه خلال 24 ساعة
  • بقيمة 3 ملايين جنيه.. إحباط إغراق القاهرة ومطروح بأكثر من 37 كيلو حشيش
  • جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة
  • وزير الداخلية التونسي: ملتزمون ببنود الاتفاق الأمني مع ليبيا ومستعدون لتسيير العمل بمعبر رأس جدير
  • متحدث «الجمارك»: منافذنا الجمركية مجهزة بأحدث التقنيات الأمنية وكوادرنا البشرية ذات حس عال
  • نائب:استقرار العراق بإصلاح المنظومة الأمنية والسياسية
  • متحدث الجمارك: استراتيجية حماية المجتمع ترتكز على جاهزية منافذنا الجمركية بأحدث التقنيات الأمنية وكوادرنا البشرية ذات الحس العالي
  • لجنة حقوق الانسان ناقشت موضوع الحماية من الاستغلال من خلال التيك توك
  • رومانيا تشارك بوفد من 10 شركات في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي