علي معالي (دبي)

أخبار ذات صلة نسبة نجاح 66% تُحفز النصر لتجديد عقد شرودر سلطان بن أحمد القاسمي يعزي في وفاة سعيد خلفان المري


يعيش الشارقة موسماً صعباً، بعدما تراجع الفريق إلى المركز الخامس، وتجمد رصيده عند «النقطة 26»، مع نهاية «الجولة 15»، من «دوري أدنوك للمحترفين»، وذلك للمرة الأولى منذ 5 مواسم، وتحديداً 2018-2019، وشهد تتويج «الملك» باللقب بعد غياب 32 عاماً.


يعد حصاد الفريق حتى الآن، بمثابة «المؤشر الخطر»، بشأن مستقبل الفريق، في ظل ما يحدث داخل «بيت الملك» حالياً، سواء ما تحدث به المدرب الروماني كوزمين، بشأن التعاقدات ومستوى الفريق، وتبعه الاعتذار الذي تقدم به عبدالله العجلة رئيس شركة كرة القدم، وتنتظر جماهير الشارقة ما تسفر عنه الفترة المقبلة من الموسم.
احتلال «الملك» المركز الخامس، لم يحدث من 5 مواسم، عندما كان الفريق في أوج قمته خلال موسم 2018-2019، مع نهاية «الجولة 15»، باحتلال المركز الأول وله «37 نقطة»، وبفارق 5 نقاط وقتها عن العين أقرب منافسيه، وفي الموسم التالي، احتل الشارقة المركز الثالث «27 نقطة»، في الجولة نفسها.
وفي موسم 2020-2021، احتل الشارقة المركز الأول «36 نقطة»، وبفارق 3 نقاط عن الجزيرة، وفي موسم 2021-2022، تقاسم المركز الثالث مع الجزيرة «29 نقطة»، وفي الموسم التالي جاء «الملك» وصيفاً «31 نقطة»، وبفارق قليل عن شباب الأهلي «32 نقطة»، ولكن في الموسم الحالي، وجد الشارقة نفسه في موقف لا يحسد عليه، مع نهاية «الجولة 15» بالتراجع إلى «الخامس»، رغم وجود العديد من الأسماء اللامعة في الفريق ومع مدرب «مخضرم» بحجم أولاريو.
ويبدو أن ما تحدث به كوزمين في المؤتمر الأخير، عقب الخسارة من الوصل، كشف عن الكثير داخل شركة الكرة، جعلت عبدالله العجلة يتقدم بالاعتذار عن عدم الاستمرار في منصبه، رغم إنجازات الموسم الماضي، بحصد «رباعية» للمرة الأولى في تاريخ كرة الإمارات، إلا أنها بدأت تتبخر بطولة تلو الأخرى في الموسم الجاري.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الشارقة كوزمين العين شباب الأهلي

إقرأ أيضاً:

نيوم ينهي اتفاقه مع لاعب التعاون

نواف السالم

أنهى نادي نيوم اتفاقه مع الظهير الأيمن عبد الملك العييري لاعب التعاون للانضمام لصفوف الفريق الصاعد حديثًا لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي التعاون قد وقع في 2021 عقد احترافي، مع لاعب الفريق الكروي، عبد الملك العييري، حتى 2025، وبحسب “الكاس” فقد نجح نيوم في التوصل لاتفاق مع اللاعب.

يذكر أن تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن نادي ⁧‫النصر‬⁩ يجري مفاوضات مع التعاون من أجل التعاقد مع عبدالملك العييري.

مقالات مشابهة

  • "تذكرتي" تعلن فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز في قمة الدوري
  • صقر والعلي يُتوجان بلقب «الإمارات للشطرنج»
  • البورصة تخسر 5.4 مليار جنيه في نهاية تعاملات الإثنين
  • التعادل السلبي يحسم مباراة الجونة وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم
  • الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • ردة فعل طريفة لـ إيبانيز بعد نهاية تدريباته في الصالة الرياضية .. فيديو
  • أهداف مباراة سموحة وإنبي اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • نيوم ينهي اتفاقه مع لاعب التعاون
  • رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي