تنضم الممثلة الشابة بثينة اليعكوبي إلى أبطال المسلسل المغربي الرمضاني “دار النسا” من إخراج الفنانة سامية أقريو، وبطولة مجموعة من النجوم المغاربة، حيث سينبش في مجموعة من القضايا الاجتماعية، في قالب درامي.

وكشفت بثينة في تصريح لـ”اليوم24″ عن الدور الذي جسدته في مسلسل “دار النسا” رفقة الممثلة نورة الصقلي التي حرصت بدورها على كتابة السيناريو، ومريم الزعيمي.

وصرحت اليعكوبي أنها تجسد دور “فاتن”، الفتاة المهووسة بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعمل جاهدة على كسب أرقام مهمة من المتابعين.

وقالت الممثلة في تصريحها: “الدور الذي أجسده في مسلسل دار النسا، يختلف تماما عن شخصيتي الحقيقية، فهي تعيش حياة مزيفة، فقط في مواقع التواصل الاجتماعي، وتغفل عن واقعها المعيش”.

وأضافت: “أصبحنا نجد العديد أمثال “فاتن” يحاولون العيش في مواقع التواصل الاجتماعي، ويهملون حياتهم الحقيقية رفقة الأهل والأصدقاء، الشيء الذي أصبح يطرح مشكلة حقيقية في مجتمعنا الحالي”.

وقالت بثينة إن “فاتن” ستواجه مجموعة من الصعاب في حياتها الزوجية، رفقة زوجها “بطرس” بسبب إهمالها لابنها وعلاقتهما التي بُنيت على حب، وكذا مع والدتها التي تجسدها الممثلة مريم الزعيمي.

أكدت الممثلة بثينة اليعكوبي أنها أدت دور “فاتن” باللهجة الشمالية، الشيء الذي اعتبرته جديدا بالنسية إليها، إلا أنها تمكنت من ذلك رغم الصعاب وتنتظر رأي الجمهور بعد مشاهدة حلقات المسلسل خلال شهر رمضان.

ويجمع المسلسل باقة من النجوم أبرزهم ابتسام العروسي وفاطمة الزهراء قنبو وربيع الصقلي، بالإضافة إلى عودة الفنان المغربي ادريس الروخ إلى حلبة التمثيل عكس السنوات الماضية التي كان يحرص فيها على الإخراج.

وفي سياق آخر، تألقت أقريو مخرجة المسلسل خلال رمضان الماضي في مسلسل “كاينة ظروف” الذي حقق نجاحا كبيرا، وشاركت فيه إلى جانب كل من راوية وابتسام العروسي ورفيق بوبكر وأسامة البسطاوي، وإخراج ادريس الروخ.

كلمات دلالية ادريس الروخ بثينة اليعكوبي دار النسا سامية أقريو مشاهير ممثلة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: دار النسا سامية أقريو مشاهير ممثلة دار النسا فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

تعرف إلى الفرق بين الخلع والطلاق بحسب القانون الإماراتي؟

دبي: محمد ياسين
سأل أحد قراء الخليج عن الفرق بين الخلع والطلاق، وهل هناك تقسيمات بينهما، أجاب على الاستفسار المحامي والمستشار القانوني عيسى بن حيد، وقال: إن الخلع في القانون الإماراتي هو عقد يتفق فيه الزوجان على إنهاء عقد الزواج مقابل تعويض تدفعه الزوجة أو شخص آخر نيابة عنها.
وأضاف عيسى بن حيدر على الرغم من أن الطلاق والخلع يؤديان إلى إنهاء العلاقة الزوجية، إلا أن هناك فروقاً بينهما تتمثل في عدة نقاط في حالة الخلع لا يشترط موافقة الزوج، وإذا رفض وتعنت يمكن للقاضي أن يحكم بالخلع مقابل بدل مناسب، أما الطلاق يتطلب موافقة الزوج ولا يقع الطلاق من دونها.
وتابع ابن حيدر، أن الخلع لا يتطلب تلفظاً محدداً، ويتم بمجرد توقيع صك الخلع، أما الطلاق يتطلب إطلاق لفظ الطلاق بوضوح، كما أنه في حالة الخلع لا يمكن إرجاع الزوجة أثناء العدة.
أما في الطلاق يمكن إرجاع الزوجة في الطلاق الرجعي.
وبين أن الخلع لا يدخل في حساب عدد الطلقات، أما الطلاق يحسب ضمن عدد الطلقات المسموح بها، كما أن الخلع يتم برضا الطرفين وفي حالة الطلاق يمكن أن يقع بإرادة الزوج المنفردة، موضحا أن الخلع يتم أمام القضاء بناءً على حكم قضائي، وفي حالة الطلاق لا يشترط وجود قاضي شرعي.
وأوضح ابن حيدر، أن حقوق الزوجة تختلف في حالة الخلع حيث تتنازل الزوجة عن كافة حقوقها المادية، أما في حالة الطلاق تحصل الزوجة على حقوقها المالية المستحقة.

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • أبرز سلوكيات "الموبايل" التي تؤدي إلى فشل الزواج
  • بسبب "ديبو".. محمد أنور يداعب أسد
  • في وثائقي «سيرة الفن».. كواليس عودة عيد الفن والاهتمام بالفنانين بعد 2014
  • تعرف إلى الفرق بين الخلع والطلاق بحسب القانون الإماراتي؟
  • بسبب خلافات على مسكن الزوجية.. مصرع زوج علي يد أشقاء زوجته بالهرم
  • خبر سيئ من سيلينا غوميز لمتابعيها
  • رمياً بالرصاص.. ممثلة يمنية تقتل زوجة عاقل حي في صنعاء
  • القاعات السينمائية تحتضن "صدى الذكريات" قريبا
  • كشف تفاصيل جريمة القتل التي ارتكبتها الممثلة ”سمية العاضي” بصنعاء