أظهر تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، غضب شديد على لاعب الفريق الكتالوني، وذلك عقب تعادل البرسا أمام أتليتك بيلباو ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

برشلونة يتعادل سلبيا أمام أتليتك بيلباو في الدوري الإسباني

وسقط فريق برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز، في فخ التعادل السلبي أمام نظيره أتليتك بيلباو، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني.

تشافي: كنا نفتقد الثقة.. وهذا سبب عدم مشاركة لامين يامال مع برشلونة تين هاج يستقر على تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة السيتي في الدوري الإنجليزي بيدري يهدر انفراد غريب أمام أتليتك بيلباو

وأهدر اللاعب بيدري نجم خط وسط فريق برشلونة، انفراد بالمرمى غريب في مباراة أتليتك بيلباو، وتحديدا عند الدقيقة الثامنة من الشوط الأول بعد تمريرة من جواو كانسيلو، إلى بيدري الذي كان منفردا بمرمى حارس أتليتك.

ولكنه عاد إلى الوراء وراوغ دفاع المنافس، ونجح لاعبو فريق أتليتك بيلباو في الحصول على الكرة، وأضاع بيدري فرصة محققة لتسجيل اول أهداف برشلونة.

غضب عارم من تشافي تجاه بيدري

وتبين بعد ذلك ظهور تشافي في حالة غضب كبيرة تجاه بيدري، بسبب إهدار هذه الفرصة، كما ظهر أثناء المباراة وهو يصفه بـ "الأحمق".

والجدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بينما يتصدر غريمه التقليدي ريال مدريد جدول الترتيب برصيد 66 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي تشافي الدوري الاسباني مانشستر يونايتد برشلونة

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يفلت من هزيمة قاسية أمام بورتو بالدوري الأوروبي

سقط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في فخ التعادل أمام مضيفه نادي بورتو البرتغالي، بعدما تعادل معه بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما بالدوري الأوروبي.


الإنجليزي ماركوس راشفورد نجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 7 بعد توغل مميز في دفاعات التنين البرتغالي، وفي الدقيقة 20 صنع راشفورد ثاني أهداف فريقه لزميله هويلوند ليتقدم الشياطين بهدفين دون مقابل.

هذا التقدم لم يدم طويلًا فقد نجح أصحاب الأرض في الدقيقة 27 في تقليص الفارق عن طريث أكينو، وبعدها بسبعة دقائق نجح بورتو في تسجيل هدف التعادل عن طريق أوموروديون.

أرقام مانشستر يونايتد السلبية لم تتوقف، فبعد أن تلقى هذين الهدفين أشارت الإحصائيات إلى أن الفريق يتلقى هدفين على الأقل في مباراة واحد للمرة 31 منذ بداية الموسم الماضي.

ولم تتوقف مصائب مانشستر يونايتد عند هذا الحد، فقد استطاع أوموروديون أن يهز شباك أونانا مرة أخرى مسجلًا الهدف الثالث لبورتو في الدقيقة 50 من اللقاء.

وفي ظل التوتر الي يعيشه مانشستر يونايتد، تلقى البرتغالي برونو فرنانديز البطاقة الحمراء في الدقيقة 81، علمًا بأنه تلقى بطاقة حمراء في المباراة الأخيرة للفريق بالدوري أمام توتنهام والتي خسرها الشياطين 3-0.

ورغم النقص العددي وتفوق بورتو معنويًا، إلا أن مانشستر يونايتد نجح في خطف هدف التعادل برأسية عن طريق المدافع ماغواير في الدقيقة 90 من المباراة.

بهذا التعادل يرفع كل فريق رصيده إلى نقطتين من تعادلين في الجولتين الأولى والثاني من الدوري الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • موعد أرسنال أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • نجم مقرة يفرض التعادل أمام وفاق سطيف في عقر دياره
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة عقب التعادل أمام بورتو والقنوات الناقلة
  • مانشستر يونايتد يفلت من هزيمة قاسية أمام بورتو بالدوري الأوروبي
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • حساب الأهلي يحتفل بتتويج فريق اليد بالبرونزية
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • مضوي :”اللقاء كان مفخخا ونستحق الفوز أمام مستغانم”