البوابة:
2024-10-01@04:10:19 GMT

فلسطين كولا.. مشروب جديد ينطلق من السويد

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

فلسطين كولا.. مشروب جديد ينطلق من السويد

في خطوةٍ للاستفادة من رد الفعل العنيف من جانب المستهلكين تجاه الشركات الداعمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، أطلق اثنان من رواد الأعمال في السويد علامة تجارية جديدة للمشروبات الغازية تحمل اسم "فلسطين كولا – Palestine Cola.

ويهدف هذا المشروع، الذي يحمل أبعادًا سياسية وإنسانية إلى جانب الاستثمارية، إلى الاستحواذ على حصة سوقية من شركة كوكا كولا في أعقاب دعمها اللامتناهي لجيش الاحتلال الإسرائيلي الذي يمارس منذ السابع من أكتوبر الماضي إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأظهرت اللقطات المصورة، التي جرى نشرها على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، المنتج الجديد من المشروبات الغازية المعروض للبيع بكميات كبيرة في أحد المحلات التجارية في السويد.

وتوصف منتجات علامة "فلسطين كولا – Palestine Cola"، المنتجة في السويد، بأنها وصفة كولا كلاسيكية مصنوعة من مكونات من مصادر أخلاقية. وقد تعهد الأخوان بجزء من أرباحهما للجمعيات الخيرية الفلسطينية.

وقد حظيت مبادرة الأخوة باهتمام وإعجاب الأفراد في جميع أنحاء العالم الذين يشاركوهم مشاعر التضامن مع فلسطين.

ولم يتسن لموقع البوابة العثور على أسماء مُلّاك العلامة التجارية الجديدة "فلسطين كولا".

شقيقان من مدينة مالمو السويدية ينتجان مشروبًا غازيًا بديلًا لبيبسي وكوكا كولا تحت اسم "الغالية فلسطين كولا"pic.twitter.com/KZmpOX1scA

— Screen Mix (@ScreenMix) March 2, 2024 خسائر كوكا كولا بسبب المقاطعة 

أفادت التقارير  في النشرات الاقتصادية أن شركة كوكا كولا شهدت انخفاضًا كبيرًا في المبيعات في جميع أنحاء العالم بعد العملية العسكرية الإسرائيلية التي تمت إدانتها على نطاق واسع في غزة. 

وأجمع المؤيدون للشعب الفلسطيني وللقضية الفلسطينية على مقاطعة شركة كوكا كولا وكافة المنتجات الصادرة عنها لارتباطها بدولة الاحتلال الإسرائيلي منذ سنوات.

ولم تعلق شركة كوكا كولا بعد على إطلاق منتج "فلسطين كولا – Palestine Cola"، لكن محللي الصناعة يتوقعون أن تجد العلامة التجارية الجديدة سوقًا متخصصة بين المستهلكين الذين يقاطعون شركة كوكا كولا. 

وواجهت شركة الكولا العملاقة مقاطعات مماثلة في الماضي بسبب ممارساتها التجارية في الشرق الأوسط.

يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة "فلسطين كولا – Palestine Cola" قادرة على تحقيق النجاح على المدى الطويل. ومع ذلك، أثار إطلاقه نقاشًا حول نشاط المستهلك ودور الشركات في الصراعات العالمية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فلسطين كولا فلسطين مقاطعة شرکة کوکا کولا

إقرأ أيضاً:

هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100

مقالات مشابهة أول تابلت مخصص للألعاب REDMAGIC Nova !

‏48 دقيقة مضت

تطوير أكبر مشروعات الطاقة المتجددة في أوزبكستان بشراكة سعودية يابانية

‏55 دقيقة مضت

تطبيق الويب لـ Pixel Buds يقدم التحديثات وعناصر التحكم لأجهزة Mac و Windows

‏ساعة واحدة مضت

هنا .. لينك رسمي للاستعلام عن أسماء المقبولين في سكنات عدل 3 2024 المرحلة الأولى

‏ساعتين مضت

الجزائر التأشيرة المغرب.. توترات دبلوماسية متصاعدة وراء هذا القرار

‏ساعتين مضت

مشروع ضخم لإنتاج الأمونيا الخضراء في مصر يجذب شركة عالمية

‏ساعتين مضت

أعلنت شركة Infinix اليوم عن إصدار 4G من هاتف Infinix Hot 50 الذي يأتي بمعالج Helio G100، وبطارية بقدرة 5000 mAh، كما ينطلق بسعر 165 دولار.

يتميز هاتف Infinix Hot 50 4G بشاشة IPS LCD بحجم 6.78 إنش، وجودة عرض FHD+، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 120Hz، وتأتي بنمط “Always On”، ويدعم الهاتف إستشعار البصمة عبر زر التشغيل الرئيسي في الإطار الجانبي للهاتف.

كما ينطلق هاتف Hot 50 4G برقاقة معالج Helio G100 التي ترتكز على دقة تصنيع 6 نانومتر، أيضاً يدعم الهاتف ذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجا بايت رام في ذاكرة (LPDDR4X)، وسعة تخزين 128 أو 256 جيجا بايت، ويدعم أيضاً التخزين الخارجي في microSD حتى سعة 2 تيرابايت.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية يأتي هاتف Hot 50 4G بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بفتحة عدسات f/1.6 وحجم مستشعر 1/2.76، ويدعم المستشعر تسجيل فيديو بدقة 1440 بيكسل عند 30 إطار لكل ثانية، أو بدقة 1080 بيكسل عند 60 إطار لكل ثانية، كما يضم الهاتف كاميرة سيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل.

كما ينطلق هذا الإصدار بقدرة بطارية 5000 mAh، ويدعم الشحن بقدرة 18W، أيضاً ينطلق الهاتف بمنفذ USB C، وتؤكد Infinix على أن البطارية يمكن أن تستمر بعمر شحن يصل إلى 9 ساعات عند تشغيل لعبة FreeFire بمعدل تحديث 90 إطار لكل ثانية، ويدعم Hot 50 4G أيضاً معدل لمس بسرعة 120Hz.

وللإتصال يدعم الهاتف تقنية (Wi-Fi 5 (ac، والبلوتوث، والإتصال بشبكات 4G، وأيضاً يدعم تقنية NFC، ويتوفر Infinix Hot 50 4G بالفعل في بعض الأسواق بسعر 165 دولار بألوان الأسود، والأخضر، والرمادي.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • السويد.. اعتقال رجل رفع علم “قوس قزح” على مبنى للسفارة المغربية
  • السويد.. اعتقال رجل رفع علم قوس قزح على مبنى للسفارة المغربية
  • هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100
  • إصابة 3 شباب باشتباه تسمم غذائي عقب تناولهم "مشروب طاقة" ببني سويف
  • بسبب خلافات الجيرة..إصابة 4 اشخاص في مشاجرة بالطوب والعصي ببني سويف
  • المقاومة العراقية تضرب أهدافاً للاحتلال الإسرائيلي في فلسطين المحتلة
  • مشروب الطاقة ..يعرض حياة 3 شباب للإصابة بتسمم في بني سويف
  • أختل توزانه ..مصرع صغير أثناء لهوه داخل بلكونة منزله بالمحلة
  • رئيس عربية النواب: ما يحدث في فلسطين ولبنان يؤكد وحشية الاحتلال الإسرائيلي
  • مشروب شهير يحل مشكلة البطن المترهلة.. جربه