التقت "اليوم" المصممة ندى أحمد، التي حولت شغفها بتصميم العطور إلى مشروع ناجح خلال 4 سنوات، لتشمل خبرتها اليوم صناعة البخور بأفكار مبتكرة.تخطي العقبات لتحقيق النجاحواجهت ندى في بداية رحلتها تحدياتٍ جمة، أهمها كيفية تأسيس مشروعها بالخطوات الصحيحة ليواكب متطلبات السوق، لكنّها تخطّت تلك العقبات بفضل الدعم المعنوي والنفسي الذي حظيت به من عائلتها.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } صناعة البخور - اليوم صناعة البخور - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة مع عودة الدراسة.. كيف تنشط ذاكرة طفلك لتعلم فعال وأكثر استيعابًافترة المقيض.. تجذب هواة القنص والصيد بالصقور في الجوفوتطورت ندى في عملها باستحداث أفكار جديدة في صناعة البخور، حيث أدخلت عليها التشكيلات الفنية التي تأتي على شكل الورود عن طريق قوالب السيلكون، مبينة أنها حظيت بإقبال كبير من محبي البخور وأصبح الطلب عليها متزايد.كيفية تصنيع البخوروأوضحت كيفية تصنيع البخور، من خلال عجن المكونات اللازمة مع بعضها البعض وتشكيلها في القوالب وإضافة الألوان عليها، مشيرة إلى أن عملية اندماج المكونات مع بعضها البعض وليصبح البخور جاهزًا للاستخدام، تستغرق أسبوعًا كاملاً.
وذكرت أنّ جمعية حارف للأسر المنتجة قدّمت لها دعمًا كبيرًا في بداية مشروعها، وساعدتها لتجعل من مشروعها اسمًا في السوق، حيث أتاحت لها الفرصة للتعريف بمشروعها من خلال ترشيحها في المعارض والمؤتمرات والفعاليات التي يتم تنظيمها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: صناعة البخور متطلبات السوق صناعة البخور

إقرأ أيضاً:

مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي في مراحل المونتاج والعرض قريبًا

اقترب المخرج مصطفى سولي من الانتهاء من مونتاج ومكساج مسلسل 6 شهور والذي يشهد أولى بطولات نور النبوي المطلقة ومن المقرر عرضه قريبا على watch it.

 

قصة مسلسل 6 شهور
 

تدور أحداث مسلسل 6 شهور في إطار اجتماعي لايت، يناقش عالم الـ Real Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل بعد التخرج من الجامعة.

 

أبطال مسلسل 6 شهور
 

يشارك في بطولة مسلسل 6 شهور: نور النبوي، نور إيهاب، أمجد الحجار، وميشيل ميلاد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

أحدث أعمال نور النبوي 
 

ومن ناحية أخرى، بدأ نور النبوي اليوم تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد  الحريفة 2 بعنوان الريمونتادا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول للفيلم وقت عرضه في يناير الماضي، حيث خاض النبوي من خلاله أولى بطولاته السينمائية وحصد إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه وقتها.



أبطال فيلم الحريفة 
 

والفيلم من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم كرة القدم السابقين جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج طارق الجنايني.

قصة فيلم الحريفة 
 

الحريفة، دارت أحداثه في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول شخصية ماجد التي يقدمها نور النبوي، وهو شاب في المرحلة الثانوية، تمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الوالد لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدراس الخاصة، ويواجه نور العديد من الأزمات في التعامل مع زملائه الجدد بهذه المدرسة قبل أن يصيروا أصدقاء بسبب مهارته في كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • جدة.. حملة ميدانية تظبط 10 آلاف كيلو من التبغ وتغلق 9 مستودعات
  • بقيق.. سفلتة 59 ألف م2 من الطرق لدعم البنية التحتية وتعزيز انسيابية المرور
  • صور| الإعصار بيبينكا يجتاح شنغهاي الصينية.. وإعلان الطوارئ بالمدينة
  • بآخر أيام التطبيق.."اليوم" ترصد مخالفات لقرار حظر العمل تحت أشعة الشمس
  • مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي في مراحل المونتاج والعرض قريبًا
  • استفزاز مستمر.. كوريا الشمالية تغزو جارتها بالمزيد من بالونات النفايات
  • صور.. "الهلال الأحمر" ينظم فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية
  • زيلينسكي يعلن عودة 49 أوكرانيًا من الأسر لدى روسيا
  • مشاهد رائعة.. هطول أمطار متفرقة على الباحة
  • شاهد| سوق سيكو بالدمام.. فوضى "بسطات الجمعة" تتحول إلى كابوس