شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حامدي يتغلب على الإيراني ويفوز بذهبية آسيا للكاراتيه… صور، حصل اللاعب طارق حامدي على الميدالية الذهب ية في بطولة آسيا للكاراتيه والتي أقيمت في ماليزيا، بعد تغلبه على اللاعب الإيراني 8220;ساجاد .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حامدي يتغلب على الإيراني ويفوز بذهبية آسيا للكاراتيه… صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حامدي يتغلب على الإيراني ويفوز بذهبية آسيا...

حصل اللاعب طارق حامدي على الميدالية الذهبية في بطولة آسيا للكاراتيه والتي أقيمت في ماليزيا، بعد تغلبه على اللاعب الإيراني “ساجاد غانجزاده”.

وقام الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، بتهنئة البطل العالمي بهذا الإنجاز الجديد.

ونشر الأمير على حسابه في “تويتر”، قائلاً: “أبارك للبطل طارق حامدي تحقيق ذهبية بطولة آسيا “19” للكاراتيه للكبار”.

كما هنأت اللجنة الأولمبية والبارالمبية، البطل حامدي، بعبارة موجزة في ظاهرها، وبليغة في معناها، حيث غردت بعد فوزه في نصف النهائي على غريمه الإيراني، وفوزه في النهائي و تتويجه بالميدالية الذهبية بقولها: “الأيام كفيلة بإثبات من هو الأفضل”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس آسیا للکاراتیه

إقرأ أيضاً:

في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي

قاد الإسباني جوردي ألبا فريقه إنتر ميامي الأمريكي لفوز 1-2 في ملعب ناشفيل، ليواصل الفريق تحقيقه للانتصارات دون كل من نجميه الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز.

في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي

تقدم إنتر ميامي بهدفين في الشوط الأول من خلال الأمريكي الشاب إيان فراي (ق40) من رأسية رائعة، وجوردي ألبا (ق44) من تسديدة قوية بيسراه خارج المنطقة، قبل أن يقلص الألماني هاني مختار النتيجة لناشفيل (ق73) من ركلة جزاء.

"جئت إلى الزمالك لألعب كرة القدم ليس أشاهدها فقط" ياسر حمد يعلن رحيله هن القلعة البيضاء دوناروما يعلق على خروج ايطاليا من اليورو

ويعد الهدف هو الرابع لألبا في مشواره بالدوري الأمريكي، ليحقق فريقه إنتر انتصاره الثالث دون ميسي وسواريز، اللذان يشاركان مع الأرجنتين وأوروغواي في بطولة كوبا أمريكا.

ورفع إنتر رصيده إلى 44 نقطة في صدارة القسم الشرقي، متفوقًا بنقطتين مؤقتًا عن سينسيناتي.

 

مقالات مشابهة

  • تعادل مجنون ينهي مباراة دهوك والميناء ونفط البصرة يتغلب على شقيقه النفط
  • معتز وائل: التتويج بذهبية بطولة العالم gلخماسي عوضني عن خسارة التأهل الأولمبي
  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا
  • منتخبنا الشبابي يتغلب على نظيره اللبناني في بطولة غرب آسيا
  • منتخبنا الشبابي يتغلب مع نظيره اللبناني في بطولة غرب آسيا
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع الكويت وينتظر حسابات التأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • نمور تفوز بذهبية بطولة رومانيا الدولية للجمباز
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا