تلعب، اليوم الاثنين، مواجهات الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري العام للرجال للكرة الطائرة في يومها الثاني، والتي تستضيف منافساتها صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة بالعاصمة عدن، وينظمها الاتحاد العام للعبة بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب وإشراف قطاع الرياضة في عدن، وتجري خلال الفترة بين 1 _ 10 مارس 2024.

ولحساب المجموعة الأولى يلتقي في اللقاء الأول شباب القطن والميناء، فيما يواجه أهلي عدن حسان أبين في اللقاء الثاني، ولحساب المجموعة الثانية يلتقي وحدة الحامي وتضامن شبوة في اللقاء الثالث وحدة تريم يواجه خيبل المهرة في اللقاء الرابع، وتختتم مباريات الجولة بلقاء سيئون وشعب حضرموت في اللقاء الخامس والأخير. 

وضمن نتائج مواجهات الجولة الثانية والتي لعبت بالأمس، ولحساب المجموعة الأولى تمكن نادي الشعلة من الفوز على أهلي عدن (المنصورة سابقا) بثلاثة أشواط دون مقابل، بواقع (19/25), (25/17)، (25/19)، ليرفع الشعلة بهذا الفوز رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، في حين لا يزال رصيد نادي أهلي عدن خالياً من النقاط بعدما تعرض للهزيمة الثانية.

وفي المباراة الثانية ولحساب ذات المجموعة ذاتها، فاز الميناء على حسان أبين، بثلاثة أشواط دون مقابل، جاءت نتائج الشوط الأول (25/13) والشوط الثاني (25/14) والشوط الثالث (25/16).

وضمن مباريات المجموعة الثانية حقق فريق سيئون فوزاً مستحقاً أمام الوحدة بتريم بثلاثة أشواط دون مقابل، جاءت نتائجها (25/21) و(25/20) و(25/21)، ليحصد فريق سيئون أول ثلاث نقاط له في المجموعة الثانية.

ورفع فريق خيبل المهرة رصيده في إطار منافسات المجموعة الثانية إلى 6 نقاط بفوز ثان من أمام فريق تضامن شبوة وبثلاثة أشواط دون مقابل وبواقع (25/12) و(25/16) و(25/12).

وفي آخر مباريات الجولة الثانية كسب شعب حضرموت جاره وحدة الحامي بثلاثة أشواط دون مقابل وبواقع نتائج الأشواط الثلاثة (25 /19) و(25 /19) و(25 /18)، ليرفع شعب حضرموت رصيده إلى 6 نقاط.

المصدر: نيوزيمن

كلمات دلالية: المجموعة الثانیة فی اللقاء

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية خلال أسبوع.. طائرة شحن تهبط في مطار نيالا

 

أكدت مصادر مُطلعة وشهود عيان في مدينة نيالا عاصمة ولاية جنوب دارفور غرب السودان، أن طائرة شحن جديدة  هبطت في مطار نيالا للمرة الثانية خلال أسبوع.

الخرطوم _ التغيير

و بحسب شاهد عيان أكد لـ (دارفور 24) أن الطائرة حطت في الساعة 11:40 مساءً أمس الأول الأربعاء وغادرت في الساعة 12:40 صباح ذات اليوم، وقال إن حوالي 12 مركبة عسكرية وصلت إلى المطار بعد هبوط الطائرة.

ووصف شاهد العيان الطائرة بالضخمة جدًا كما يبدو من صوتها، وقال إنها أحدثت ضجيجًا كبيرًا عند الهبوط والإقلاع، وأضاف “بينما أطلقت قوات الدعم السريع بعد الإقلاع بدقيقتين تقريبًا، المضادات الأرضية بكثافة ربما لأغراض التمويه”، حسب رؤيته.

فيما أكد مصدر في مليشيا  الدعم السريع  هبوط الطائرة التي كانت تحمل معدات عسكرية، دون تقديم المزيد من التفاصيل.

وقال مصدر عسكري آخر أن الطائرة التي حطت في مطار نيالا هي لطائرات قوات الدعم السريع.

و السبت الماضي استقبل مطار نيالا طائرة شحن غير معروفة مكثت في المطار حوالي نصف ساعة.

وقبل “5” أيام هبطت طائرة شحن من طراز “يوشن” فجر السبت في مطار نيالا الدولي بولاية جنوب دارفور، الخاضعة لسيطرة قوات الدعم السريع منذ نهاية العام الماضي.

وكانت قوات الدعم السريع سيطرت خلال العام الماضي على كامل ولاية جنوب دارفور، بما في ذلك عاصمتها نيالا، التي تُعد ثاني أكبر المدن السودانية من حيث الكثافة السكانية، بعد أن تمكنت من إبعاد الجيش والسيطرة على قاعدته الرئيسية.

وقال مصدران من مدينة نيالا بحسب (سودان تربيون): “في حوالي الساعة 3:10 فجراً، هبطت طائرة شحن من طراز يوشن على مدرج مطار نيالا، وظلت هناك لمدة ساعة و15 دقيقة” قبل أن تغادر باتجاه الغرب.

وأفاد أحد المصادر: “لم تتعرض الطائرة لاعتداء برغم ان مضادات الدعم السريع تطلقها باستمرار أثناء تحليق الطيران الحربي التابع للجيش السوداني

الوسومالدعم السريع شحن طائرة مطار نيالا

مقالات مشابهة

  • استعدادات أمنية مكثفة لتأمين بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية
  • للمرة الثانية خلال أسبوع.. طائرة شحن تهبط في مطار نيالا
  • شباب اليمن يعبر جزر المالديف بثلاثة أهداف نظيفة
  • شباب اليمن يتجاوزون المالديف في التصفيات الآسيوية
  • ركلات ترجيح أم أشواط إضافية.. ماذا يحدث إذا تعادل الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي؟
  • «الريشة الطائرة» على رأس المجموعة الرابعة في «عالمية الشباب»
  • منتخب الريشة الطائرة على رأس المجموعة الـ4 لبطولة العالم للشباب
  • في جولته الثانية.. الشرطة يتصدر الدوري والزوراء يهزم الكرخ
  • الخليج يفتتح مبارياته في بطولة العالم للأندية لكرة اليد بمواجهة كاليفورنيا إيغلز الأمريكي
  • باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري الفرنسي