شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سفير المملكة بالتشيك يطمئن على صحة مصابي الحادث المروري في برنو، واطمأن السفير على صحة المواطنين والتأكد من حصولهم على الرعاية اللازمة، سائلاً الله أن يمن عليهم بتمام الصحة والعافية، وأن يصلوا إلى أرض .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سفير المملكة بالتشيك يطمئن على صحة مصابي الحادث المروري في «برنو»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سفير المملكة بالتشيك يطمئن على صحة مصابي الحادث...

واطمأن السفير على صحة المواطنين والتأكد من حصولهم على الرعاية اللازمة، سائلاً الله أن يمن عليهم بتمام الصحة والعافية، وأن يصلوا إلى أرض الوطن بصحة وسلامة.

وكان عدد المواطنين من قد أصيبوا الاثنين الماضي، في حادث مروري بالقرب من مدينة برنو في التشيك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميقاتي يطمئن اللبنانيين: الموجة الثانية من تفجيرات الأجهزة انتهت

جاء ذلك خلال زيارته وزارة الصحة العامة لمواكبة المستجدات، عقب انفجار أجهزة لاسلكية من نوع “أيكوم” في عدة مناطق بالبلاد، الأربعاء، أسفر عن استشهاد 9 مواطنين وإصابة 300 آخرين.

وقال ميقاتي في تصريحاته التي تابعها مراسل الأناضول: “سبب زيارة وزارة الصحة هو تقييم الدور الكبير الذي قامت به الوزارة وكيفية تصرف الوزير فراس الابيض بحكمة ومتابعة واستنفار كل المستشفيات”.

وتساءل: “أين الأمم المتحدة مما يحصل في لبنان؟”.

كما طمأن اللبنانيين بأن الموجة الثانية من التفجيرات انتهت ولا إصابات جديدة تدخل إلى المستشفيات”، بعد يوم من موجة راح ضحيتها 12 شخصا وأكثر من 2800 مصاب.

واعتبر رئيس الحكومة اللبنانية أن “ما حصل أمر مؤسف. لا يمكن لإنسان أن يصف (هول) هذه الجريمة الجماعية التي تحصل بعيدا عن أي إنسانية واي حقوق للإنسان، ضد اناس عزل في بيوتهم يطالهم القتل بهذه الطريقة”.

وتابع “كنت على اتصال مع وزير الخارجية (اللبناني) عبدالله بوحبيب وطلبت منه أن يطلب دعوة مجلس الأمن بسرعة للبحث بهذا الأمر”.

وفي وقت سابق مساء الأربعاء، أعلنت وزارة الصحة اللبنانية ارتفاع عدد شهداء انفجارات أجهزة اللاسلكي (أيكوم) إلى 9 وأكثر من 300 إصابة، حتى الساعة 16:15 تغ.

وبذلك ترتفع حصيلة الشهداء والجرحى المرتبطة بتفجيرات الأجهزة اللاسلكية من نوعي “بيجر و “أيكوم”، التي يستخدمها عناصر حزب الله ومسعفون جنوب لبنان، إلى 21 شهيدا و3100 مصاب، بينهم 300 بحالة حرجة، خلال يومي الثلاثاء والأربعاء.

واتهمت الحكومة اللبنانية و”حزب الله”، إسرائيل بتنفيذ التفجيرات، وتوعد الحزب تل أبيب بـ”حساب ‏عسير”.

وبينما يلتزم كيات العدو الإسرائيلي الصمت، أفادت وسائل إعلام أمريكية، بينها صحيفة “نيويورك تايمز” وشبكة “سي إن إن”، بأن تل أبيب استبدلت البطاريات الموجودة داخل أجهزة البيجر بأخرى قابلة للتفجير قبل وصولها إلى لبنان، ثم فجرتها عن بعد. و”البيجر” جهاز اتصال إلكتروني لاسلكي صغير محمول يستخدمه مدنيون وعاملون بالمجال الصحي وغيرهم للتواصل داخل مؤسسات أو ضمن مجموعات ومنظومات مختلفة، ويعمل ببطاريات قابلة للشحن ويستقبل رسائل نصية واتصالات وإشارات صوتية وضوئية.

مقالات مشابهة

  • وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم
  • ميقاتي يطمئن اللبنانيين: الموجة الثانية من تفجيرات الأجهزة انتهت
  • «طرق دبي»: 7700 كاميرا تراقب الوضع المروري بالإمارة
  • محافظ بني سويف يطمئن 21 من أبناء المحافظة المصابين بحادث الضبعة
  • محافظ بني سويف يطمئن على مصابي حادث انقلاب سيارة عمالة بالضبعة
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • محمد بن زايد يطمئن على صحة رئيس جمهورية القمر إثر تعرضه لاعتداء
  • وزير الحرس الوطني يستقبل سفير الصين لدى المملكة
  • "الجبير" يثمّن جهود سفير البيرو في تعزيز العلاقات بين المملكة وبلاده
  • سفير المملكة بجوهانسبرغ: عناية السعودية بالقرآن تدعم رسالتها في خدمة الإسلام