توفي عامل يدعي محمد عبد الحميد في العقد الخامس من العمر، يعمل عامل بمسجد "المرادني"  التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، أثناء قيامه بفتح المسجد استعدادا للصلاة في يوم عمله اليوم الأحد، وعلى الفور أبلغ المُصلين أسرته وجهة عمله لاتخاذ اللازم، عقب عثورهم على جثمانه داخل المسجد.


ونعت مديرية أوقاف الفيوم  وعلى رأسها الدكتور محمود الشيمي وكيل الوزارة وجميع العاملين بها الفقيد، مؤكدة أن الراحل هو ابنًا من أبنائها لبى نداء ربه في عمله وهو محمد عبد الحميد عامل مسجد المرادني بمركز سنورس، وتقدمت المديرية بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد سائلين الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
 

هذا وشيع الأهالي جثمان الفقيد عقب صلاة العشاء من مسجد المرادني بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وقال شعبان علي، أحد أهالي مركز سنورس: الله يرحمه كان طيب ومحترم ولا عمر زعل من حد ولا زعل حد.

واضاف بأنه من صباح اليوم، وعم محمد يعمل في المسجد وتنظيفه، حتى انتهى منه ثم توجه إلى منزله وعاد مرة أخري قبل العصر، واثناء قيامه بفتح المسجد سقط مغشيا عليه، وكنت متوجدا معه، وأسرعنا به إلى المستشفى في محاولة لاسعافه إلا إنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

كما تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لدفتر عزاء حزنًا على للفقيد داعيين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

 

 

 

 

 

حسن الخاتمة.. تشييع جثمان مسن توفي أثناء أداء صلاة الجمعة بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم وفاة عامل الصلاة المسجد

إقرأ أيضاً:

مأساة.. وفاة مسن صعقًا بالكهرباء في بالبحيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مدينة شبراخيت التابعة لمحافظة البحيرة، حادث وفاة مأساوي لمسن، بعد أن صعقه التيار الكهربائي في داخل منزله، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى إلى مستشفى شبراخيت العام تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمود عبد التواب هويدي، مدير الأمن، إخطارًا من مأمور شرطة شبراخيت بوفاة المسن الذي تم نقله إلى المستشفى العام جراء التيار الكهربائي، تم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ التحقيق معها لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة شبراخيت إلى موقع الحادث للتحقيق، وبعد الفحص، تبين أن المسن "علي محمود علي الأنصاري"، البالغ من العمر 62 عامًا، قد فارق الحياة نتيجة للصعق بالتيار الكهربائي داخل منزله في قرية لقانة. 

وحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض علي النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة والتحقق من ملابسات الحادث وسرعة استخراج تصاريح الدفن.

مقالات مشابهة

  • بحضور وزير الأوقاف.. اختتام كتاب الشمائل المحمدية بالمجلس الحديثي من مسجد الإمام الحسين
  • 21 اقتحامًا للأقصى و69 منعًا للآذان في الإبراهيمي بأيلول
  • مأساة.. وفاة مسن صعقًا بالكهرباء في بالبحيرة
  • الأمن يكشف واقعة تصوير طالبة داخل حمام الجامعة.. تفاصيل
  • القبض على عامل صور طالبة داخل حمام جامعة خاصة بأكتوبر
  • مصرع عامل إثر سقوطه من علو داخل مصنع فى العاشر من رمضان
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بسنورس في الفيوم
  • تفاصيل مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية أثناء عمله في أكتوبر
  • مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية بمدينة 6 أكتوبر
  • مصرع شاب دهسته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي