صحافة العرب:
2024-09-18@23:34:47 GMT

- الهلال يستطلع موقف هاري كين

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

- الهلال يستطلع موقف هاري كين

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهلال يستطلع موقف هاري كين، كشفت مصادر عن تواصل نادي الهلال مع وسيط لمعرفة إمكانية ضم لاعب توتنهام الإنجليزي هاري كين خلال الانتقالات الصيفية الجارية.وذكرت قناة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يستطلع موقف هاري كين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يستطلع موقف هاري كين

كشفت مصادر عن تواصل نادي الهلال مع وسيط لمعرفة إمكانية ضم لاعب توتنهام الإنجليزي هاري كين خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت قناة سكاي سبورتس أن نادي الهلال لم يتواصل مع نادي توتنهام الإنجليزي لضم هاري كين.

وخاض هاري كين 49 مباراة بقميص توتنهام سجل خلالها 32 هدفاً وصنع 5 أهداف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال قناة الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أزمة في توتنهام بسبب زميل ميسي

نواف السالم

غضب الأرجنتيني كريستيان روميرو، نجم توتنهام، في وجه إدارة ناديه، خاصة بعد الخسارة التي مني بها الفريق أمام آرسنال، بهدف دون رد سجله البرازيلي غابرييل ماغاليس.

وفشل كريستيان روميرو، مدافع السبيرز، في تقديم الأداء المنتظر منه وذلك بسبب الإجهاد، كما تلقى بدوره انتقادات بسبب عدم منع غابرييل من لعب الكرة برأسه.

واستغل روميرو تغريدة نشرها المذيع الأرجنتيني غاستون إيدول، عبر منصة “إكس” ينتقد من خلالها إدارة توتنهام، لعدم إعادتها اللاعبين من بلادهم بعد فترة التوقف الدولي بطائرات خاصة؛ ليعيد النجم الأرجنتيني نشر تدوينة إيدول على حسابه بمنصة “إكس”، ولكنه سرعان ما أزالها لاحقا.

وكتب إيدول: “خسر توتنهام مجدداً من آرسنال.. لم يتمكن من القتال حتى النهاية لأنه لا يهتم بالتفاصيل”، مضيفًا: “إنه النادي الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يجعل لاعبيه الدوليين يعودون على نفقتهم دون توفير اللوجيستيات اللائقة، لقد فقدوا أفضليتهم لأن لاعبيهم عادوا في ظروف أقل راحة من الآخرين، وقد لعب روميرو وهو يعاني من الإجهاد”.

وتلقى منتخب الأرجنتين خسارة مفاجئة أمام مضيفه كولومبيا بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • رأيكم يهمنا.. مانشستر يونايتد يستطلع رأي جماهيره حول خطط تطوير أولد ترافورد
  • رئيس نادي الريان القطري يستقبل فهد بن نافل عقب المباراة .. صور
  • مدرب توتنهام هوتسبير يرد علي منتقدي تصريحاته
  • موقف تريزيجيه وبن شرقي.. تشكيل الريان القطري لمواجهة الهلال السعودي
  • معلقي مباراة الهلال والريان اليوم في دوري أبطال آسيا
  • تاريخ مواجهات الهلال أمام الفرق القطرية.. سيطرة زرقاء
  • تشكيل مباراة الهلال والريان المتوقع في دوري أبطال آسيا.. موقف تريزيجيه
  • تريزيجيه يقود الريان أمام الهلال في النخبة الأسيوية
  • موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا.. والقنوات الناقلة
  • أزمة في توتنهام بسبب زميل ميسي