#سواليف

كتب اللواء #فايز_الدويري تعليقا على #عملية #انزال_المساعدات على #غزة من قبل #أمريكا ، ووصفها بالذي يقتل القتيل ويمشي في جنازته.

وقال الدويري في منشور له عبر حساباته في منصة اكس وتلغرام وفيسبوك :

تستمر #عصابة_الكيان  ( مسؤوليها وجيشها) في غيهم وجبروتهم ومحاولة تدمير ما تبقى من  مقومات الحياة لتهجير أبناء #غزة  أمام سمع وبصر دول العالم وهيئاتها الرسمية والخيرية ، متجاهلاً لا بل محتقراً محكمة لاهاي والمحكمة الجنائية الدولية ، معتبراً نفسه فوق القانون نتيجة الحماية التي  تقدمها امريكا وبريطانيا اولاً ومعظم دول العالم الغربي المنافق ثانياً ، وعالم عربي فاقداً الهمة والعزيمة، لا بل البعض يتمنى الخلاص من #حماس ويطلب من تحت الطاولة من عصبة الكيان الاستمرار في عملياته العسكرية .

القوة الأعظم في العالم وهي رأس الحربة في العدوان على غزة، فعمليات القتل والتدمير تم تنفيذها بأسلحة  وذخائر معظمها أمريكية ، يضاف لذلك دعم #جيش_الاحتلال بقوات الدلتا والمستشارين العسكريين و الأمنيين ، تقوم وبكل وقاحة بإرسال ثلاث طائرات c130, مساعدات، فهي تقتل القتيل وتسير  في جنازته، وما تقدمه لا يتجاوز الضحك على الذقون وذر الرماد في العيون ، لا أقول إلا هزلت.

مقالات ذات صلة احذر من الرد على مكالمات واتساب القادمة من هذه الدول 2024/03/04

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف فايز الدويري عملية انزال المساعدات غزة أمريكا غزة حماس جيش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

مجدي الجلاد: حلمي المهني الحالي أن أقول رأيي للمسؤولين ومحدش يزعل (فيديو)

كشف الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام، التي تضم مواقع (مصراوي، يلا كورة، الكونسلتو، شيفت)، عن حلمه المهني.

وأوضح "الجلاد" خلال لقائه في بودكاست "على ميه بيضا" مع هشام صلاح،: "كل حلمي المهني أن أقول رأيي للمسؤولين ومحدش يزعل.. عجبك خده معجبكش أرميه لكن متقولش مجدي ضد الدولة، بينما أنا شلت الزبالة من الشارع في يناير".

وتطرق رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام، إلى رحلة حياته بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية قائلًا: "خلال فترة طفولتي كنت أعشق لعبة الشطرنج لأنها تعتمد على التفكير بجانب ممارستي لكرة القدم حيث أنني كنت لاعب كرة قدم حريف".

وتابع: "فاكر أنى في بداية الأربعينات من عمري، وأنا رئيس تحرير المصري اليوم، عملنا دورة رمضانية وكل الناس تفاجأت بلعبي في الملعب"، وأضاف ضاحكاً: لو لم أوفق في الصحافة كنت سأصبح لاعب كرة قدم".

مقالات مشابهة

  • بايدن: أمريكا أساسية لإدارة العالم ومثلها لا يمكن الاستغناء عني!
  • قوات الاحتلال تقتل معتقلين بعد الإفراج عنهم في غزة
  • ما وراء قوة الكيان ؟
  • في كمين محكم.. "سرايا القدس" تقتل وتصيب 7 عسكريين إسرائيليين بالشجاعية
  • أمريكا وأكلاف الكيان الصهيوني الباهظة
  • سيدة تقتل ثلاثة من عائلتها بدم بارد بالجزائر
  • اللواء الدويري: أحمد حسن الزعبي .. سنبلة حوران الطاهرة
  • مجدي الجلاد: حلمي المهني الحالي أن أقول رأيي للمسؤولين ومحدش يزعل (فيديو)
  • الإكوادور يعلن رحيل مدربه الإسباني سانشيز بعد الخروج من كوبا أمريكا
  • شيري عادل تكشف للمرة الأولى تفاصيل انفصالها مرتين